افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 نقدمها لكم للتحميل المجاني عبر روابط رسمية من متجر التطبيقات آب ستور App Store، شعبية جارفة تتمتع بها كل لعبة على حدة فضلاً عن التقييمات الايجابية التي استطاعت كل منها الحصول عليها خلال فترة تواجدها على منصة العاب الهواتف الذكية، تنوع كبير في النوع يوفر لكم خيارات تناسب كل مستخدم منكم .

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

pubg mobile

كانت ومازالت ببجي موبايل هي الأكبر جماهيرية وتحميلاً في الأعوام الثلاثة الأخيرة، حيث استطاعت تحطيم الأرقام القياسية على مستوى سرعة الانتشار مقارنة مع غيرها من الألعاب، هي لعبة اكشن اون لاين على الانترنت، يترجم اسمها الى ساحات لعب اللاعبون المجهولون أو الغير معروفين.

تستحق المرتبة الأولى وسط افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 عن جدارة واستحقاق، تشتمل على خيارات عديدة على مستوى اللعب، حيث تتيح الى كل لاعب اختيار اللعب بشكل فردي أو ثنائي أو في فريق يتكون من 4 مقاتلين، من أهم عوامل نجاح ببجي موبايل هي خاصية المحادثات الصوتية عبر الميكروفون والتي تمتاز بدرجة نقاء مذهلة وغير مسبوقة.

تقام المعارك في الوضع الرئيسي على متن مدينة شاسعة المساحة، تضم مئات المباني، كما تشتمل الميادين على بحار وصحاري ومركبات متنوعة مثل السيارات والدراجات النارية والسفن وطائرات الهليكوبتر، أما عن الأسلحة فتجد مجموعة تزيد عن 15 سلاح مثل المسدسات والبنادق والرشاشات والقناصات وغيرهم، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

pes 2019 :

لعبة كرة القدم بيس 2019 شهدت إقبال كبير جداً هي الأخرى من جانب محبي سلسلة العاب كونامي، حيث لم يكن لها ظهور مسبق على منصة الهواتف الذكية، لهذا كانت هناك رغبة كبيرة من جانب محبي افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 في خوض التجربة على هواتفهم الشخصية، بكل تأكيد كانت Konami و بيس 2019 على قدر تطلعات هؤلاء المستخدمين.

تضم بيس 19 جميع الأندية والمنتخبات الرسمية المتعارف عليها على أرض الواقع، كل لاعبي كرة القدم المشهورين لهم تواجد على هذه النسخة، يتمتع كل لاعب بالمهارات والامكانيات المعروفة عنه، كان تحديد أسعار شراء اللاعبين مبني بشكل أساسي على هذه الفروقات المتعلقة بالمهارات.

يمكنك تكوين فريق يجمع لاعبين من أندية ودوريات مختلفة، قم بتدعيم صفوف فريقك عندما يحين موسم الانتقالات، مع كل مباراة تفوز بها هناك مكافآت مالية تنتظرك، فضلاً عن نقاط رفع المستوى وغير ذلك من الهدايا التحفيزية، استمتع بالتعليق على المباريات، تولى اختيار طريقة التحكم التي تناسبك.

التحميل من هنــا

8 ball pool :

لعبة البلياردو الأشهر وسط افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 حيث لم تلقى العاب أخرى من نفس النوع أي ترحيب من جانب محبي العاب بلياردو، الكثير من الايجابيات ساعدت اللعبة على تحقيق هذا الكم من النجاحات، مثال على ذلك دقة الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتمتع بها، ناهيك عن تعدد تصميمات الطاولات وباقي عناصر اللعب.

تتوافر على نظام اللعب عبر الانترنت الى جانب اللعب في وضع عدم الاتصال ضد الذكاء الاصطناعي، تدعم 8 ball poll خاصية الدردشة مع المنافس أثناء خوض المباريات والتحديات، بإمكانك إضافة اللاعبين من خلال إرسال طلبات الصداقة إليهم، شارك في البطولات الرسمية وحاول الفوز للحصول على مكافآت وهدايا فريدة من نوعها.

التحميل من هنــا

clash of clans :

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

لعبة استراتيجية كانت في إحدى الفترات هي الأكثر شيوعاً بين افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 على هذه الساحة، كلاش اوف كلانس تقوم على أساس البناء والتطوير، حيث يبدأ اللاعب معها بمدينة صغيرة ومحدودة الموارد، ومن ثم العمل على شراء معدات الانتاج ومستخرجات الموارد التي منها تتم عمليات التطوير.

تضم كلاش عدد كبير من القوات والجنود، قم بتجهيز الجيش الخاص بك حسب السعة المسموح بها لك، من أمثلة القوات كل من رماة الأسهم والعمالقة والتنانين وهلم جرا، كل منهم لديه قدرات قتالية خاصة وأساليب معينة في الهجوم والدفاع، إنضم الى إحدى القبائل واستمتع بالمشاركة في حروب جماعية.

التحميل من هنــا

ludo star :

لودو ستار أحد أنجح ألعاب النرد والطاولة على الهواتف الذكية، تدعم وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت على غرار افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 مجانا، حيث من الممكن خوض تحديات تضم 4 لاعبين معاً بواقع لاعبين اثنين في كل فريق أو لاعب واحد، اللعبة تنفرد بفكرة ونظام لعب مبتكر، يتم توضيح الأفكار أمام اللاعبين عند بداية مشوارهم من خلال عرض إرشادات وتعليمات على الشاشة.

التحميل من هنــا

call of duty mobile

كول اوف ديوتي موبايل لعبة اكشن جماعية لا تختلف كثيراً عن pubg mobile، حيث تدعم المحادثات الصوتية وتضم نفس التشكيلة من الأسلحة، لكن هنا عدة خصائص وعناصر تميزها عن ببجي مثل قاذفة الصواريخ عبر لوحة التحكم، الرسومات أكثر واقعية من وجهة نظر البعض، هدف أي لاعب على ساحة القتال هو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة.

التحميل من هنــا

real racing 3 :

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

ريل ريسنج 3 من العاب محاكاة سباق السيارات، وتعتبر الأكثر واقعية وسط افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 أو بالتحديد بين العاب القيادة، تضم الكثير من سيارات فورمولا 1 والعديد من موديلات أشهر الماركات العالمية، تتوافر أيضاً على أكثر من 9 حلبات حقيقية بتصميمات لا تختلف كثيراً عن الموجودة بالفعل على أرض الواقع.

سرعات خيالية تتمتع بها السيارات بما يتوافق مع الواقع، سباقات صباحية أثناء شروق الشمس وأخرى بعد الغروب، استمتع باختلافات كبيرة على صعيد الطقس، سقوط الأمطار يؤثر على قدرة السائق في السيطرة على حركة السيارة، تضم عدة أنماط مختلفة من السباقات.

التحميل من هنــا

asphalt 9 :

أسفلت 9 لا تقل متعة عن اللعبة السابقة، كما أنه لا يعتبر أي منهم بديل عن الآخر كما هو حال باقي اصدارات افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 مجانا، شارك في سباقات جماعية على الانترنت يشارك بها لاعبون من مختلف دول العالم، احرص على ترقية سيارات السباق الخاصة بك من أجل تحسين الإمكانيات الخاصة بكل منها مثل السرعة وما شابه ذلك، أصوات ومؤثرات صوتية حقيقية توفر لك أجواء حماسية لا مثيل لها.

التحميل من هنــا

shadow fight 3 :

افضل 10 العاب ايفون لعام 2019

شادو فايت لعبة قتال لاعب ضد لاعب، تمتاز برسومات 3D، كما تتميز بتعدد المصارعين بالداخل، كل مقاتل ينفرد بأسلوب خاص ومميز عن البقية، فضلاً عن الاختلافات الكبيرة في الملابس والحركات القتالية والسرعة والأسلحة والقوة الهجومية والدفاعية والكثير بخلاف ما سبق، جربها من بين افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 مجانا، يمكنك هنا أيضاً ترقية المقاتلين من أجل رفع كفائتهم في الهجوم والدفاع على حد سواء.

التحميل من هنــا

world of tanks blitz :-

لعبة حربية من الطراز الرفيع، تدعم أيضاً نظام اللعب المباشر والجماعي على الانترنت، تعرف بين اللاعبين بإسم حرب الدبابات، تشتمل على مجموعة ضخمة من المركبات الحربية ذات التصميمات الواقعية والقدرات الهائلة، يمكنك فيها المشاركة في معارك جماعية مع أو ضد الأصدقاء، مكافآت كبيرة بانتظار الفائز في كل معركة.

قم بجمع العملات واستخدمها في عمليات التطوير والشراء، حيث من الضروري تحسين إمكانيات الدبابات الخاصة بك حتى تظل قادر على تحقيق الفوز أمام المنافسين أصحاب الخبرات الكبيرة، قم أيضاً بشراء صواريخ وقذائف متطورة لزيادة نسبة الضرر، اختر طريقة التحكم التي تناسبك و استمتع بأصوات إطلاق نيران تحاكي الواقع بدرجة كبيرة كما المعتاد مع افضل 10 العاب ايفون لعام 2019 مجانا.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *