تحميل افضل العاب حرب للاندرويد

تحميل افضل العاب حرب للاندرويد apk مجانا بروابط مباشرة، حروب ملحمية بين تحالفات تجمع عشرات اللاعبين من مختلف دول العالم، إنضم الى فريقك المفضل واحرص على البقاء حياً لأطول فترة ممكنة، لا بديل عن البقاء على قيد الحياة إن أردت الانتصار والعزة، جميع الألعاب متاحة للتحميل المجاني من متجر التطبيقات google play.

تحميل افضل العاب حرب للاندرويد

مازالت العاب حرب تحظى بجماهيرية عريضة من مختلف الأعمار والجنسيات، بل أن شعبية العاب حروب زادت بفارق كبير عما كانت عليه في السابق، تطورات مذهلة طرأت في الآونة الأخيرة على مستوى الرسومات وتقنيات العرض والتصوير، إليكم مجموعة مختارة بعناية من أكثر العاب الحروب تحميلاً، تابعوا قراءة التفاصيل بالأسفل.

تحميل افضل العاب حرب للاندرويد :-

World of Tanks Blitz‏

لعبة حرب الدبابات الأكثر إثارة على مر التاريخ وسط العاب الموبايل، أكثر من 50 مليون عملية تنزيل شهدتها على سوق بلاي فقط، الأمر الذي يؤكد لكم مدى حجم المزايا والايجابيات التي تتمتع بها، واقعية لم يسبق لها مثيل، متعة كبيرة أثناء الجلوس على مقعد القيادة قد تجعلك تنسى أنك داخل لعبة فيديو.

بكل تأكيد تتوفر على وضع اللعب المتعدد اون لاين عبر الانترنت، ما يتيح للجميع خوض تحديات شرسة مع لاعبين حقيقيين بدلاً من المعارك التي تكون في مواجهة الذكاء الاصطناعي والتي لا يفضلها الغالبية، أوضاع متعددة للقتال مثل وضع لاعب ضد لاعب علاوة على تحديات جماعية تجمع تحالف مكون من مجموعة محاربين في مواجهة تحالف مكون من نفس العدد.

على الرغم من أن World of Tanks Blitz‏ مجانية إلا أنها تتيح الى الجميع تسريع التقدم عن طريق عمليات الشراء الداخلية مقابل المال الحقيقي على غرار جميع اصدارات تحميل افضل العاب حرب للاندرويد 2019 مجانا، لكن كما المعتاد لن يكون ذلك اجبارياً، يتم تحديث المركبات الحربية (الدبابات) بشكل مستمر بين فترات زمنية قصيرة من أجل إضافة المزيد منها.

أكثر من 300 دبابة تجتمع للمرة الأولى داخل لعبة واحدة، مكافآت يومية وأخرى يتم حصدها بعد الفوز في المعارك، قم بإضافة اللاعبين الى قائمة الأصدقاء واستمتع بخوض التحديات الى جانبهم، استمع الى أصوات القذائف والانفجارات بدرجة نقاء أعلى من أي وقت مضى.

التحميل من هنــا

War Robots‏

لعبة حرب الروبوتات الآلية تعود إليكم مجدداً ولكن على الهاتف الجوال apk، إذا كنت من محبي تحميل افضل العاب حرب للاندرويد فلا بد أن تكون هذه اللعبة ضمن اختياراتك، إبداع غير مسبوق في الأفكار، اختر الرجل الآلي المفضل لك من بين مجموعة تصل الى 50 روبوت.

أحجام متفاوتة بداية من الصغير وحتى العملاق، كل آلي يتمتع بعدة خصائص وايجابيات تميزه عن البقية، تصميم خاص وفريد بكل منهم، تعتمد اللعبة على معارك متعددة اللاعبين متزامنة مع الوقت الحقيقي في وضع 6 ضد 6 الأكثر اثارة وتشويق، باستطاعتك خوض حروب رفقة الأصدقاء أو الإنضمام الى فريق ما بشكل عشوائي.

بالطبع تلك الروبوتات المتوفرة داخل War Robots‏ قابلة للترقية بعد تحميل افضل العاب حرب للاندرويد مقابل العملات الداخلية، قم بتطوير آلاتك الحربية لزيادة تأثيرها الهجومي وصلابتها الدفاعية، استمر في الفوز والتسجيل اليومي من أجل جمع مبالغ كافية من الأموال لشراء المزيد من الآليين.

تقام المواجهات على عدة خرائط وميادين واسعة من الطبيعة الخلابة مثل القطب المتجمد حيث الثلوج تغطي جميع المساحات، بالإضافة الى الصحراء الشاسعة بالقرب من الجبال فائقة الارتفاع، تساعدك الصخور العملاقة في الاحتماء من قذائف العدو لبعض الوقت، صواريخ، رصاص ناري، قنابل، أشعة الليزر، الكهرباء وغيرهم من القذائف تنتظرك.

التحميل من هنــا

clash of clans

كلاش اوف كلانس واحدة من أكثر العاب حروب استراتيجية شهرة في السنوات الماضية، تم تطويرها من قبل شركة سوبرسل العالمية، مازالت حتى الآن مثال يحتذى به بين اصدارات تحميل افضل العاب حرب للاندرويد كما تشهد تطويرات وتحديثات شهرية مستمرة بهدف إضافة أوضاع لعب وأفكار جديدة.

قم بتطوير وبناء قريتك منذ الوهلة الأولى التي تكون فيها متواضعة للغاية وحتى تصبح قادرة على صد هجمات كبار اللاعبين، قم بإنشاء قبيلة جديدة وكن أنت القائد وتولى دعوة الأصدقاء، استمتع بالتواصل مع أعضاء قبيلتك عبر المحادثات النصية للاتفاق على الخطط والاستراتيجيات، هذا وبإمكانكم تبادل القوات والتعويذات فيما بينكم.

تقام حروب جماعية بين القبائل وهي الأكثر قوة والأعلى اثارة علاوة على دوريات الحروب، أوقات مثيرة بانتظارك مع القرية الليلية، هناك 3 أنواع من الموارد الرئيسية الذهب، اكسير الظلام وأخيراً الاكسير الاحمر، تظل الجواهر هي المورد الأكثر ندرة بالداخل، يمكنك تسريع تقدمك من خلال هذا العنصر.

الحديث يطول عن القوات في هذا الاصدار من تحميل افضل العاب حرب للاندرويد برابط مباشر، نكتفي بذكر البعض منهم مثل البربري، رامية السهام، العملاق، التنين، الرجل الصخري، كلب الحمم البركانية، الفالكيري وهلم جرا، كل منهم له سلاح خاص وقدرات قتالية معينة، كما تجد الأبطال في clash of clans وهم الملك، الكوين، الملك الآمر، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

World of Warships Blitz

هذه المرة المعارك ليست على اليابسة بل في عرض البحر، استعد الى خوض حروب بحرية من العيار الثقيل مع لاعبين من حول العالم، تشتمل اللعبة على ما يزيد عن 50 سفينة حديثة الصنع مأخوذة بنفس التفاصيل والتصميمات من أرض الواقع، بعد تحميلها من قسم تحميل افضل العاب حرب للاندرويد قم بشراء ما يناسبك في حدود ميزانيتك ثم ابدأ في عمليات الترقية.

واقعية ومحاكاة غير مسبوقة تتطلب لاعبين أصحاب مهارات وخبرات كبيرة في القيادة والتعامل مع الظروف المحيطة، حيث قد تتسبب الأمطار في غرق السفينة خاصتك وكذلك مع الرياح والعواصف التي قد تجعلك أيضاً تفقد السيطرة على الحركة، صواريخ وقنابل وطلقات نارية وغيرهم الكثير من الأسلحة.

رسومات 3D مع تأثيرات صوتية وبصرية فريدة من نوعها داخل World of Warships Blitz توفر لك أجواء قتالية لا مثيل لها، قم بالتصويب عبر المؤشر ومن ثم أطلق النيران بلا توقف، استعن بالخريطة في تحديد أماكن أعدائك.

التحميل من هنــا

Clash Royal

تم نقل شخصيات لعبة كلانس إلى كلاش رويال ولكن مع أفكار جديدة وقواعد مبتكرة تحكم المواجهات والحروب بعد تحميل افضل العاب حرب للاندرويد مجانا، مازال بإمكانك التحكم في رماة الأسهم والجوبلن وغيرهم فضلاً عن تكوين التحالفات مع الأصدقاء وخوض معارك القبائل، في وضع واحد على واحد أو 2 ضد 2.

يملك كل لاعب عدد 3 مبان رئيسية، الهدف الذي يطمح أي محارب إليه هو تدمير مباني العدو في أقل وقت ممكن، في حال انتهاء الوقت المحدد للمعركة قبل أي حالات تدمير للمباني فإنه يتم اللجوء الى احتساب نسبة الضرر، احرص على الدخول الى حسابك بشكل يومي لحصد الهدايا، قد تحصل على بطاقة نادرة عبر الصناديق الثمينة.

التحميل من هنــا

مميزات تحميل افضل العاب حرب للاندرويد :-

  1. وضع اللعب المتعدد online عبر الانترنت.
  2. معارك جماعية وأخرى بنظام لاعب ضد لاعب.
  3. جميعها اصدارات مجانية لا تشترط الشراء.
  4. تشهد تحديثات دورية من جانب المطورين.
  5. أداء سلس بالرغم من التقنيات المتطورة المستخدمة.
  6. إمكانية التعديل على طريقة التحكم.
  7. تعدد أنماط المعارك والاستراتيجيات.

اكتب تعليق