Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد كاملة مجانا، احصل عليها الآن بحجم صغير جدا 73 مقابل تلك الامكانيات المذهلة التي تنفرد بها عن المنافسين، نقدمها لكم من وسط العاب نرد متوافقة مع الهواتف الذكية ذات نظام 4.0.3 والأحدث، يعتبر وضع اللعب الجماعي عبر الانترنت أحد أهم أسباب نجاح اللعبة وانتشارها بهذا الشكل السريع بل فائق السرعة.

تحميل لعبة طاولة اون لاين للاندرويد

تتيح لك لعبة الطاولة اون لاين خوض تحديات حية ومباشرة مع الأصدقاء أو مع لاعبين من مختلف دول العالم، استطاعت تجاوز حاجز المليون لاعب خلال فترة قصيرة ومازالت مستمرة في الانتشار، الأمر الذي يضمن لك العثور على منافسين في أي وقت، هذا قليل من كثير، تابعوا قراءة أهم المزايا والتفاصيل.

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد :-

تمتلك العاب طاولة شعبية جارفة في الوطن العربي على وجه التحديد، تعتبر هذه اللعبة تحديداً هي الأقدم والأشهر مقارنة مع غيرها من الألعاب الشعبية، تم توفير العديد من الاصدارات منها على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، لكن يظل هذا الاصدار هو الأفضل بناء على أراء وتقييمات اللاعبين ومحبي العاب جماعية مسلية.

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد

كما جرت العادة مع العاب اون لاين فإنه لابد من الاتصال بالانترنت طوال فترة اللعب، اللعبة تدعم كل من شبكات الواي فاي الى جانب شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، ما يجعلها اختيار مناسب مع مختلف الهواتف، لا عمليات شراء اجبارية أو اعلانات مزعجة.

تحميل لعبة طاولة اون لاين للاندرويد :-

تعتبر قواعد وقوانين تلك اللعبة الشعبية غامضة وصعبة على الكثير من الأشخاص، لهذا تم توفير نمط تدريبات يمكنك من خلاله إتقان كل القواعد خلال وقت بسيط، تتمثل تلك التدريبات في تلميحات وتوجيهات تظهر على الشاشة، قم باتباع الأوامر حتى تصل الى المستوى الذي يؤهلك الى الفوز على أي منافس.

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد

بالحديث قليلاً عن الجرافيك والأصوات بالداخل، لن تلاحظ أنها مجرد لعبة فيديو نظراً الى درجة الواقعية والمحاكاة التي تنتظرك، أصوات عالية الدقة مثل صوت حركة القطع وصوت اصطدام النرد على الطاولة وما الى ذلك، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية.

تحميل لعبة طاولة اون لاين للاندرويد :-

تتوافر اللعبة على مجموعة واسعة من الطاولات ذات التصميم الرسمي المتعارف عليه على أرض الواقع، تشكيلة متنوعة من الألوان المميزة مثل الأحمر، الأبيض والأسود، مع الحفاظ على ألوان القطع الرئيسية والتي تتمثل في كل من اللون الأبيض والأسود.

تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد

الخبرة وحدها لا يمكنها أن تجعلك الشخص الفائز في حال غياب الحظ السعيد كما هو الحال مع معظم أو جميع العاب نرد جديدة، لك مطلق الحرية في ربط حسابك مع ملفك الشخصي على فيس بوك، وبذلك يمكنك الوصول الى حسابات الأصدقاء على اللعبة وبدء خوض التحديات معهم بدون حد أقصى من مرات اللعب مع نفس اللاعب.

تتبع لعبة الطاولة اون لاين نظام تبادل الأدوار على غرار هذا النوع من العاب جماعية للموبايل، حيث ينتقل الدور منك الى المنافس بمجرد اللعب أو عند انتهاء المهلة الزمنية، بعد انتهاء المباراة تظهر كافة الاحصائيات على الشاشة كما يتم توزيع الجوائز على اللاعبين حسب أداء كل منهم، للمرة الأولى في العاب اون لاين للألعاب الشعبية تجد بطولات عالمية يشارك بها اللاعبون في نظام التصفيات.

مميزات تحميل لعبة الطاولة اون لاين للاندرويد :-

  1. الإعلان عن بطولات جديدة بين فترات متقاربة.
  2. تعدد أنماط اللعب.
  3. اتباع قوانين وقواعد اللعبة الأصلية.
  4. تضم تشكيلة واسعة من الطاولات متعددة الألوان.
  5. اللعب مع الأصدقاء أو مع لاعبين من مختلف الدول.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق