Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد

تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد برابط مباشر، أحد التطبيقات التابعة الى مجلة رقيقة الغنية عن التعريف، صاحبة الكثير من الأعمال على متجر التطبيقات جوجل بلاي، تقدم لكم برنامج حساب الوزن المثالي للموبايل مجانا بحجم صغير جداً لا يزيد عن 3 ميجا بايت، كما لا يشتمل على إعلانات مزعجة أو ملفات ضارة.

تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد

من المزايا التي يتمتع بها كذلك هي ميزة العمل بدون إنترنت والتي تترتب عليها الكثير من الايجابيات، مثال على ذلك انخفاض استهلاك البطارية أثناء التشغيل فضلاً عن السرعة والكفاءة في العمل بالإضافة الى إمكانية تحقيق المنفعة الكاملة في مختلف الأوقات دون الحاجة الى البحث عن شبكات واي فاي أو تحمل تكاليف البيانات.

تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد :-

تعتبر عملية قياس كتلة الوزن من العمليات الضرورية اللازم أخذها على محمل الجد مع مختلف الأعمار، من أجل تحديد حجم الوزن الزائد الواجب تقليصه أو النقص اللازم تعويضه، حاسبة الوزن المثالي للاطفال تجعلك في غنى تام عن استخدام أدوات قياس الوزن، وبالتالي لا مزيد من الخجل أو الاحراج.

على كل شخص يحاول الوصول الى المعدل المثالي استخدام هذا التطبيق المجاني، الوزن المثالي للمراة المتزوجة لا يتغير عن الرجال، حيث يتم الاعتماد على معدل ثابت تم تحديده والاتفاق عليه علمياً، الآن أصبح بإمكان الجميع تجاوز تلك المهمة في أقل من دقيقة واحدة.

تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد :-

يتعين على كل مستخدم إدخال بعض البيانات المتعلقة بالوزن والطول في الخانات الفارغة المخصصة لذلك، في الصفحة الرئيسية تجد حقلين مختلفين، الحقل الأول خاص بالوزن الحالي، قم بكتابة وزنك بالكيلوجرام، ومن ثم انتقل الى الأسفل وضع طولك بالسنتيمترات، وأخيراً اضغط على زر “احسب” هذا كل شيء عن كيفية الاستخدام بعيداً عن التعقيد المعتاد مع تطبيق الوزن المثالي للرجل حسب العمر وما الى ذلك من طرق اخرى.

بمجرد الضغط على الخيار السابق الحديث عنه تظهر أمامك النتيجة النهائية، والتي تتمثل في مؤشر كتلة جسمك مع توضيح حول ما اذا كان وزنك طبيعي أو أقل أو أعلى من ذلك، الجدير بالذكر هنا أن الكتلة تساوي الوزن بالكيلوجرام مقسوماً على مربع الطول بالمتر.

من الناتج النهائي يمكن أخيراً الوصول الى المعلومة الرئيسية، للتوضيح أكثر فإنه في حال كانت الكتلة أقل من 18.5 فإن هذا يعني أن الوزن أقل من المثالي ويحتاج الى بعض الزيادة، على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد إن وقعت كتلة الجسم بين 18.5 الى 25 يعني هذا أن الوزن مثالي ولا يحتاج الى زيادة أو نقصان.

من جهة أخرى يكون الوزن زائد عندما تقع الكتلة بين 25.1 وحتى 30 ويجب تخفيضها حتى تصل الى المعدل المثالي من خلال فقدان بعض الكيلوجرامات، الحالة الأخيرة والتي تكون فيها الكتلة أعلى من 30 تكون سمنة مفرطة وينصح حينئذ بزيارة أحد الأطباء المتخصصيين في هذا التخصص لإنقاص الوزن والتخلص من تلك المشكلة التي تؤثر كثيراً على حياة الأفراد.

بهذا يكون انتهى شرحنا التفصيلي حول تطبيق حساب الوزن المثالي بطريقة علمية صحيحة، الآن أصبح باستطاعتك التجربة ومن ثم مقارنة حالتك مع الحالات السابق ذكرها.

مميزات تحميل تطبيق حاسبة الوزن المثالي للاندرويد :-

  1. العمل بدون إنترنت والاستهلاك المحدود للطاقة.
  2. انخفاض سعة التخزين التي يستحوذ عليها.
  3. الاعتماد على أكثر طرق الحساب دقة.
  4. سهولة الاستخدام وانخفاض الخطوات.
  5. متوفر باللغة العربية بدون أخطاء.
  6. لا يتضمن اعلانات مزعجة.
  7. أداء فائق السرعة بدون تأثير سلبي.
  8. متوافق مع جميع هواتف الاندرويد.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق