تحميل تطبيق AirMirror للتحكم عن بعد فى الموبايل او الكمبيوتر

تحميل تطبيق AirMirror للتحكم عن بعد فى الموبايل او الكمبيوتر

تحميل تطبيق AirMirror للاندرويد وللايفون مجانا برابك مباشر، برنامج التحكم عن بعد الفريد من نوعه والذي يقدم لكم مجموعة من الصلاحيات والخدمات الفريدة من نوعها والتي لم يسبق لها مثيل، متاح للتحميل المجاني الآن على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي وكذلك آب ستور، شعبية كبيرة استطاع بنائها خلال فترة قصيرة بواقع أكثر من 2 مليون مستخدم.

إن فكرة تطبيق التحكم عن بعد تتمثل في ربط هاتفين مع بعض، أو بصيغة أخرى التحكم في هاتف عن طريق آخر، الأمر لا يقتصر فقط على الهواتف وإنما يمتد أيضاً الى أجهزة الكمبيوتر، جميع الامتيازات مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم، هذا قليل من كثير، تابعوا القراءة.

فكرة عمل تطبيق AirMirror :-

يتطلب الأمر من أجل ربط هاتف مع حاسوب شخصي تنزيل نسخة البرنامج المخصصة لسطح المكتب، وبطبيعة الحال تحميل نسخة الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون حسب نوع أو نظام التشغيل، يتم إنشاء رمز أمان مخصص يجب إدخال على كلا الجهازين لكي تكتمل عملية الربط بنجاح.

حجم البرنامج يقدر بحوالي 35 ميجا بايت، كما أنه متوافق مع هواتف أندرويد بداية من نظام 4.0 والأحدث، يمكن استنتاج الكثير من الايجابيات عبر تقييمات المستخدمين حول التطبيق، 4.4 نجوم من أصل 5 تؤكد لكم مدى رضا المستخدمين عن النتائج التي توصلوا إليها باستخدام تطبيق التحكم عن بعد هذا، المزيد من التفاصيل نتركها لكم في الفقرات التالية.

متطلبات عمل تطبيق AirMirror :-

الجدير بالذكر أنه لاستخدام هذه الخاصية لابد من توافر التطبيق على الجهازين المراد ربطهم في الوقت ذاته، علاوة على تسجيل الدخول بنفس البريد الالكتروني على كل منهم، أما عن دوافع استخدام هذا النوع من التطبيقات فهي عديدة يكاد من الصعب حصرها نظراً الى اختلاف الحاجة لدى كل مستخدم.

على سبيل المثال لا الحصر فإن بعض الآباء يحاولون بهذه الطريقة مراقبة أبنائهم أثناء بقائهم بعيداً عنهم، بينما يلجأ إليها آخرون بغرض تقديم الشروحات وإصلاح المشاكل والأخطاء دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة لمقابلة شخصية وجهاً لوجه، الصلاحيات التي لدى مستخدمي التطبيق تبدو خيالية.

واحدة من أهم الصلاحيات تتمثل في إمكانية فتح الكاميرا الأمامية والخلفية ومشاهدة محيط هاتف الطرف الآخر، وكذلك أيضاً تشغيل الميكروفون وسماع الصوت القريب من الموبايل، ناهيك عن قدرة أطراف الاتصال على الوصول إلى جميع محتويات الذاكرة الداخلية والخارجية بمجرد تحميل تطبيق AirMirror وربط الأجهزة ببعضها.

الحديث هنا يشمل مختلف أنواع الملفات والمحتويات بداية من الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى، علاوة على رسائل SMS، أضف الى ذلك جهات الاتصال، مع إمكانية فتح مختلف أنواع التطبيقات وتصفح محتوياتها، هذا قليل من كثير يستطيع كل طرف القيام به على هاتف الطرف الآخر، لذا من الضروري اختيار أشخاص بينهم ثقة كبيرة لربط هواتفهم معاً حفاظاً على الخصوصية.

هذا ويدعم برنامج التحكم عن بعد أيضاً المكالمات الصوتية بين المستخدمين، تواصل مع الآخرين عبر المحادثات الصوتية مع صوت عالي النقاء وأقل قدر من التقطيع، هذا ليس كل شيء، باستطاعتك أيضاً إرسال الصور والملفات والتسجيلات الصوتية عن بعد عند الاتصال بالانترنت تماماً كما لو كان من تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة.

مميزات تحميل تطبيق AirMirror للاندرويد وللايفون :-

  1. التحكم عن بعد في هاتف أو حاسوب آخر.
  2. صلاحيات كاملة في النسخ والتحرير.
  3. فتح الكاميرا والميكروفون عن بعد.
  4. أداة عملية في حل المشكلات للآخرين.
  5. مكالمات صوتية تمتاز بالاستقرار وعدم التعقيد.
  6. سهولة الاستخدام ودعم عدد كبير من اللغات.
  7. إرسال الرسائل والتسجيلات الصوتية أو الملفات بوجه عام.

تحميل تطبيق AirMirror للاندرويد وللايفون

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين