تطبيق القفل AppLock للاندرويد لقفل التطبيقات في هاتفك وحماية خصوصيتك

تطبيق القفل AppLock إنه من أبرز التطبيقات الرائعة والخفيفة جداً على هاتفك المحمول الخاص بك كما أنه مجاني ومتوفر لأنظمة الأندرويد المتنوعة ، حيث يتمكن أي مستخدم من القيام بتحميله من متجر التطبيقات  Google play ، حيث يتمكن أي مستخدم من أن يجده بمنتهى السهولة نظراً لأنه مشهور جداً فقد قام بتحميله ملايين المستخدمين حول العالم وهذا لأنه من أقوى وسائل الحماية المستخدمة في حماية تطبيقات الهواتف .

معلومات حول برنامج قفل التطبيقات AppLock :

إن تطبيق App lock  واحد من أشهر وأقوى تطبيقات الحماية المُقدمة للهواتف الزكية حيث أنه قد تم تصنيفه الأول على مستوى أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم وهذا هو أكبر دليل على نجاح البرنامج في تحقيق التميز كما في تقرير آخر فإن هذا التطبيق الرائع قد تخطت أعداد تحميله أكثر من 300 مليون مرة .

تعرف على الطريقة المُبسطة للقيام بتحميل تطبيق App lock :-

لكي تتمكن من الحفاظ على خصوصيتك في الهاتف الزكي الخاص بك ، ولكي تتمكن من قفل تطبيقاتك وبياناتك على الهاتف ومنع أي شخص من الوصول إليهم إلا من خلال كلمة أو رمز المرور الذي تعينه بنفسك فقط عليك القيام بتحميل تطبيق App lock الرائع والذي لا يخلو أي هاتف زكي منه ، إنه تطبيق حقاً رائع وبسيط في كل شئ حيث تتمكن من القيام بتحميله بمنتهى البساطة من متجر جوجل بلاي المتوفر تلقائياً في أي هاتف زكي .

من خلال السطور التالية سوف تتعرف على كيفية تحميل AppLock والتعامل معه :-

أكثر ما يُميز تطبيق قفل التطبيقات  AppLock أنه من أكثر التطبيقات سهولة في التعامل حيث يتمكن المستخدم من التعامل معه وإمكانيه تفهمه من أول مرة بمنتهى البساطة ، كما أنه لا يقتصر إستخدامه على فئة عمرية محددة ويتمكن الجميع من التعامل معه وحتى الأطفال وإمكانية تعيين كلمة مرور لجميع التطبيقات التي تريد حمايتها .

التطبيق يمتلك واجهة رئيسية بسيطة جداً في التعامل ويتمكن المستخدم من التعامل مع كافة الإختيارات الموجودة بها بمنتهى السهولة ومن بعدها يتم الإنتقال إلى الإعدادات التي تظهر في الواجهة الرئيسية وهذه الإعدادات هي :-

التطبيقات : إنها تظهر للمستخدم في القسم الثالث والأخير من التطبيق ويتمكن عن طريقها من حماية جميع الملفات والتطبيقات التي يختارها من جهاز الهاتف الخاص به .

الاعدادات المتقدمة : تتمكن من الحصول على المميزات المُضافة لتطبيق قفل التطبيقات لكي تتمكن من القيام بالتحكم في الإشعارات الخاصة بالبرنامج .

تحويل القفل : أما بخصوص هذا الجانب يتمكن من حماية الجزء الخاص بالإتصال بالإنترنت عن طريق هذا التطبيق الرائع حيث يتمكن المستخدم من قفل أي إتصال بالإنترنت والواي فاي والبلوتوث والتمكن من مزامنة قاعدة البيانات .

الحماية واعدادات الأمان : يتمكن المستخدم من خلال إعدادات الأمان من القيام بقفل التطبيقات التي يريد حمايتها وتعيين كلمة مرور لكي يتمكن من إستخدامها بنفسه فقط .

تطبيق القفل AppLock

تعرف على أهم ما يُميز تطبيق  AppLock :

سهولة الاستخدام : إنه تطبيق سهل جداً في التعامل وبسيط في الإستخدام تماماً ولا يحتوي على أي تعقيدات أو مشكلات تواجه المستخدم .

حجم التطبيق : من أبز ما يُميز تطبيق قفل التطبيقات أنه يمتلك حجم صغير ولذلك فهو خفيف جداً على جهازك ويتمكن المستخدم من القيام بتحميله بمنتهى السرعة والخفة.

برنامج مجاني تماماً : إنه متوفر للجميع بشكل مجاني تماماً للتحميل والإستخدام ولا يتحكم فيه أي قيود أو رسوم للتحميل أو الإستخدام .

تحميل تطبيق القفل AppLock للاندرويد :

تحميل تطبيق القفل AppLock للاندرويد

اكتب تعليق

مشاركة