Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج شير ات SHAREit لنقل جميع انواع الملفات بين جميع الاجهزة

فى هذا الموضوع تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا  وهو أفضل برنامج لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شبكة الهاتف المحمول 2018 ، وايضا من الهاتف المحمول الي جهاز الكمبيوتر بمختلف الانظمة ايفون واندرويد و ويندوز .

شير ات يعتبر من أفضل وأسرع البرامج الذي تسمح لك بسرعة نقل الملفات والصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف المحمول الخاص بك وهو من اصدار شركة لينوفو الرائدة فى مجال التكنولوجيا والهواتف النقالة .

تحميل برنامج شير ات SHAREit

شير ات SHAREit هو برنامج جديد يتيح لأجهزة مختلفة نقل البيانات ووصولة بسرعة ، ويكون متاحا للويندوز بما فيها يمكن ارسال الصور والفيديو والموسيقى والوثائق والمجلدات ويضمن وصولة بسرعة ويمكن التحميل من خلال الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر اخر أو من المحمول الي الكمبيوتر الخاص بك في دقائق دون كابلات أو الإنترنت.

إرسال واستقبال الملفات عن طريق أنواع مختلفة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، كل هذه بفضل البرنامج العبقرية شير ات، والغرض الرئيسي منها هو المساعدة بنقل الملفات إلى أجهزة أخرى دون استخدام بلوتوث أو تقنيات مماثلة.

البرنامج لديه واجهة جميلة وجذابة لأول مرة، عند استخدام البرنامج، يجب أولا إنشاء هوية أو تعريف الجهاز، على سبيل المثال، وضع اسم وصورة للملف الشخصي.

الإطار الرئيسي يسمح لك اختيار ما إذا كنت ترغب في إرسال أو استقبال، أو يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام البرنامج، والتي تتيح لك الوصول إلى الملفات من الهواتف المحمولة إلى الهواتف المحمول الاخرة بسرعة وسهولة من دون مشاحنات واهدر الكثير من الوقت.

في الخطوة التالية، عليك أن تختار حقل استقبال ،وهذه اللحظة سيقوم بإرسال شخص أو جهاز (الكمبيوتر، أو ايفون) التي ترسلها، النافذة الرئيسية، انقر على “تلقي”.

مميزات برنامج شير ات SHAREit في نقل البيانات

  • إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات في أي وقت وفي أي مكان.
  • 200 مرة أسرع من البلوتوث .
  • أنت لا تحتاج إلى اتصال انترنت .
  • يدعم الأندوري، دائرة الرقابة الداخلية، اي فون، آي باد، ويندوز فون، ويندوز.

تحميل برنامج شير ات SHAREit

  • الإصدار: شير 4.0.6.177
  • الحجم: حوالي 5 ميجا
  • الترخيص: مجانا
  • الحجم: 6 ميجا

رابط تحميل برنامج شير ات SHAREit

اندرويد

ايفون

ويندوز

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة