Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Turbo VPN لتصفح الإنترنت بحرية وأمان وفتح المواقع المحجوبة في بلدك

تصفح الإنترنت بحرية عن طريق تطبيق Turbo VPN

Turbo VPN هو تطبيق برمجي يتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت باستخدام عنوان IP خاص. يستخدم هذا النوع من الأنظمة في الغالب لتجاوز البروتوكولات التقليدية فيما يتعلق بتنزيل الأفلام كما أنه جدار حماية فعال فيما يتعلق بالقراصنة والتهديدات الأخرى. لا توجد رسوم لتحميل هذا التطبيق الذكي ويستغرق التثبيت ثوانٍ فقط، كام انه تطبيق أنيق يسمح لك بالاتصال بالشبكات من جميع أنحاء العالم والتحقق من المحتوى الذي قد يكون مقيدًا في موقعك.

"تصفح

مجانية المكالمات وحظر المواقع

يوفر التطبيق اتصالات VPN غير محدودة ومجانية ، ويسمح لك بإلغاء حظر المواقع الإلكترونية ومقاطع الفيديو غير المتوفرة في بلدك، كما يتم إجراء التصفح بشكل مجهول وآمن داخل التطبيق ويأتي مع أدوات لحماية حركة مرور الشبكة الخاصة بك تحت نقطة اتصال واي فاي.

يمكنك الاتصال بالشبكات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. بل إنه يأتي بميزة تربط هاتفك تلقائيًا بأسرع خادم. يعرض شريط التطبيق في مشاركة الإشعار مقدار البيانات التي تم تنزيلها وتحميلها أثناء تنشيط الاتصال. يتم تشفير جميع البيانات باستخدام بروتوكولات OpenVPN.

الوظائف الرئيسية وسهولة الاستخدام

تتباهى شركة Turbo VPN بعدد من الخوادم الوكيلة الموجودة داخل بيئة التشغيل. ومن ثم فهو تطبيق مستقر للغاية وهناك احتمالات كبيرة بأن الاتصال سيكون متاحًا دائمًا. وهي تعمل مع غالبية شركات نقل البيانات بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) 3G ، 4G و LTE. يستطيع المستخدمون تنشيط هذه الشبكة الافتراضية الخاصة بنقرة واحدة ، وعادة ما تكون سرعات الاتصال مناسبة لمعظم المتطلبات. يتم تقديم العديد من اللغات حاليا.

حمّل أيضًاتطبيق الحماية CM Security Master AppLock AntiVirus

معلومات إضافية وبيانات فنية

يعمل تطبيق Turbo VPN في معظم البلدان على الرغم من مطالبة المطورين بأنها غير متوفرة في الصين. يبلغ إجمالي حجم الملف لهذه الحزمة 29.6 ميغابايت ؛ خفيفة للغاية بالمقارنة مع خدمات مماثلة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنسخة تجريبية مجانية. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، سيتم فرض رسم اشتراك شهري على حساب iTunes الخاص بهم. يمكن إلغاء هذه الخدمة في أي وقت.

"تصفح

مميزات تطبيق Turbo VPN:

  1. استعرض المحتوى المقيد في موقعك
  2. اختيار خوادم من مختلف البلدان
  3. الاتصال تلقائيا إلى أسرع الخادم
  4. البيانات مشفرة وليس هناك حد زمني

معلومات عن تطبيق Turbo VPN:

  1. أخر تحديث: 19 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق:9M
  3. عدد التنزيلات: 10،000،000+
  4. النسخة الحالية:4.2
  5. يتطلب أندرويد:0.3 وما فوق
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

 

تحميل تطبيق Turbo VPN

اكتب تعليق

مشاركة