معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق Number Book

دائما توجد الاتصالات المزعجة على الهواتف المحمولة وحتى قبل انتشارها، ولكن في الماضي كان الأمر صعبا في  التعامل مع مثل تلك الإزعاجات، حيث لم يكن هناك إمكانية معرفة هوية المتصل أو حتى حجبة من الاتصال بك.

لكن الأن الموضوع اصبح سهل جدا مع وجود التطبيقات التي توفر لك معرفة اسم وهوية المتصل مثل تطبيق Number Book.

معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق Number Book

معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق Number Book

تطبيق نمبر بوك Number Book :

تطبيق Number Book تم إنشائه في عام 2012، وقد حقق التطبيق أرقام هائلة في عدد التنزيلات حول العالم، حيث تعدى عدد تنزيلات التطبيق اكثر من 50 مليون تنزيل، وذلك بفضل إمكانياته الهائلة في معرفة هوية المتصل، حيث يعرض  لك التطبيق اسم ورقم المتصل كما يعرض لك صورة المتصل إن وجدت.

كما يمنحك التطبيق إمكانية حجب المكالمات المزعجة، حيث إذا كان هناك أرقام تتصل بك باستمرار بغرض الإزعاج فيمكنك الأن التخلص منها دائما عن طريق تطبيق Number Book، فكل ما عليك وقتها هو وضع الرقم في القائمة السوداء ولن تحصل منه على اتصال أخر.

تواصل مع أصدقائك من خلال تطبيق Number Book :

يحتوي تطبيق Number Book على مميزات عديدة جعلته منافس قوي للتطبيق الأول في العالم في كشف المكالمات المزعجة وهو تطبيق تروكولر True Caller، حيث انه بخلاف امتلاكه لإمكانية معرفة هوية المتصلين وحجب الأرقام المزعجة والتخلص منها، فانة يمتلك خاصية التواصل والدردشة بين الأصدقاء عن طريق الرسائل ولكن شرط أن يمتلك الطرف الأخر نفس التطبيق.

كما يمكنك من خلال التطبيق إرسال الصور والفيديوهات إلى أصدقائك والبحث عن الأشخاص الذين تريدهم عن طريق الاسم أو الرقم، يتيح لك تطبيق Number Book إمكانية ربط حسابك على فيس بوك أو تويتر أو جوجل بلس بالتطبيق، وذلك لإمداد المتصلين بكافة المعلومات عنك، كمان أن التطبيق دائم التحديث من اجل الوصول لكافة المستخدمين حول العالم.

واجهة عمل بسيطة وجذابة :

تطبيق Number Book يمتلك واجهة بسيطة للغاية تمكن الغير محترفين من التعامل معه بكل سهولة، حيث انه يمكنك البحث عن الأشخاص بكل سهولة أو حجب المتصلين أو معرفة من اتصل بك، كما يمتلك التطبيق 9 لغات مختلفة ومنها اللغة العربية بكل تأكيد، يمتلك التطبيق أيضا ميزة مهمة جدا وهي انه يمكنك إخفاء ملفك الشخصي وعدم اطلاع احدا علية إلا اذا سمحت أنت بذلك.

معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق Number Book

معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق Number Book

مميزات تطبيق Number Book :

  • سرعة فائقة في إظهار الأشخاص الذين تم البحث عنهم.
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتوي على أي تعقيدات.
  • إخفاء معلوماتك الشخصية عن الأخرين وإظهارها برغبتك وذلك للحفاظ على خصوصيتك.
  • إمكانية إجراء الدردشة مع أصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق
  • يمكنك إرسال الصور والفيديوهات إلى أصدقائك من خلال التطبيق
  • حجب الأرقام المزعجة التي تتصل بك
  • معرفة هوية المتصل من خلال عرض اسمه ودولته ورقمة وصورته اذا وجدت

اكتب تعليق

مشاركة