تحميل تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام والطلبات للمنازل

تحميل تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام والطلبات للمنازل

تطبيق Deliveroo ديليفرو لطلب الوجبات من المطاعم المختلفة والذي يعد من افضل تطبيقات توصيل الطعام المنتشرة في الفترة الأخيرة لهواتف الاندرويد والايفون , حيث يوفر التطبيق خدمة توصيل الطعام من العديد من المطاعم المشهورة والعالمية داخل منطقتك , بالإضافة الي وجود قوائم الطعام المختلفة لهذه المطاعم لاختيار ما يناسبك .

تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام

تطبيق Deliveroo ديليفرو لتوصيل الطعام للمنازل

هو واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام الي المنازل والتي انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة , حيث يتيح التطبيق توصيل الطعام من المطاعم العالمية والمشهورة في المنطقة التي تسكن فيها من خلال تقديم قوائم الطعام الخاصة بالمطاعم الموجودة علي التطبيق واختيار الطعام الذي تريده , ويتم التوصيل من خلال التطبيق في اسرع وقت ممكن ويتم متابعة توصيل طلبك من خلال خريطة التتبع والوقت .

وفي الواجهة الرئيسية للتطبيق يظهر العروض التي يقدمها التطبيق مع المطاعم الموجودة في التطبيق والتي مقسمة الي عدة تقسيمات وفئات مثل تقسيم المطاعم المختلفة وكل مطعم مقسم الي عدة فئات حتي يختار مستخدم التطبيق بكل سهولة الطعام الذي يريده بكل سهولة , وأيضا يظهر وقت توصيل الطلبات لكل مطعم لاختيار اسرع وقت للتوصيل من المطاعم المتاحة اذا كنت تبحث عن السرعة في توصيل الطعام .

قد يهمك ايضا : تطبيق UBER Eats لتوصيل الطلبات

تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام

كيفية انشاء حساب داخل تطبيق Deliveroo لاستخدام التطبيق

التطبيق متاح بشكل مجاني  ويمكنك انشاء حساب في Deliveroo بكل سهولة لتتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة وطلب الوجبات التي تريدها , ويمكنك انشاء الحساب عبر الخطوات التالية :

  • بعد تثبيت التطبيق والدخول اليه سيطلب التطبيق تحديد الموقع الخاص بك او فتح GPS لتحديد موقعك بشكل تلقائي , لتحديد المطاعم الموجودة في منطقتك علي التطبيق .
  • بعد ذلك ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق بشعار Deliveroo وفي الأسفل خيار الحساب لتتمكن من انشاء حساب .
  • التطبيق يتيح عدة طرق للتسجيل في التطبيق منها حساب الفيس بوك الخاص بك او من خلال بريد الكتروني خاص بجوجل .
  • ثم عليك اختيار الطريقة التي تريدها سيطلب منك التطبيق اكمال البيانات الخاصة بك مثل الاسم بالكامل واضافة صورة شخصية اذا كنت تريد .
  • بعد الانتهاء من الخطوات البسيطة السابقة سيقوم التطبيق بتحويلك الي الصفحة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي علي العروض والمطاعم المختلفة لاختيار ما يناسبك منها .

بعد الانتهاء من التسجيل يمنك التصفح السريع للتطبيق لتتمكن من اكتشاف التطبيق بشكل اكبر ومعرفة المميزات الموجودة بشكل اكبر , و يوفر التطبيق ايضا الأسعار لكل الوجبات الموجودة في التطبيق مع التقييم للوجبات والمطاعم من قبل المستخدمين داخل التطبيق لتتمكن من اختيار المطعم الأفضل والحصول علي افضل تجربة , ويتمتع التطبيق بتصميم مميز سهل الاستخدام ويعرض المطاعم الوجبات بشكل مميز جدا .

تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام

كيفية الطلب من تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام

يتمتع التطبيق بتصميم مميز سهل الاستخدام ولا يوجد به تعقيدات , حيث يعد من افضل واسهل التطبيقات في الاستخدام وطلب الطعام بكل سهولة , ويمكنك الطلب من خلال الخطوات البسيطة التالية :

  • يمكنك استخدام التطبيق وطلب الوجبات لكن عليك في البداية التسجيل في التطبيق وتحديد الموقع الخاص بك لمعرفة اذا كان التطبيق متاح في منطقتك ام لا .
  • ستظهر اليك في الواجهة الرئيسية للتطبيق العديد من العروض والتي يمكنك اختيار منها او يمكنك الدخول المطعم الذي تريده .
  • ويمكنك استخدام محرك البحث الموجود في التطبيق للحصول علي الوجبات التي تريدها بشكل اسرع .
  • ويتيح التطبيق امكانية اختيار المكونات التي تريد اضافتها الي الوجبة او التي تريد ازالتها ولا تفضلها في الوجبة .
  • وبعدها ستتم إضافة الوجبة الي عربة التسوق الخاصة بك ويظهر السعر الخاص بالوجبة مع الإضافة بالإضافة الي قيمة التوصيل الخاصة بتطبيق Deliveroo .
  • وفي النهاية عليك تأكيد طلب الوجبة من خلال اختيار المكان الذي تريد التوصيل اليه واختيار طريقة الدفع .

تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام

تنزيل تطبيق Deliveroo لتوصيل الطعام للاندرويد والايفون

تحميل لهواتف الاندرويد

تحميل لهواتف الايفون

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *