Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Xender لنقل الملفات بسرعة ودقة عالية

تطبيق Xender  (زيندر) هي أداة مجانية وسهلة ومريحة لنقل الملفات من هاتفك (إما Android أو iPhone أو Windows Phone) إلى جهاز آخر أو جهاز كمبيوتر ، لاسلكياً وبسرعة. فهو تطبيق يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بين الهواتف دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت أو اتصال LAN.

تطبيق Xender لنقل الملفات بسرعة ودقة عالية

تطبيق Xender

تتمتع معظم الهواتف الذكية الحديثة اليوم بهذه الإمكانية ، لكنها غير مستهلكة حقًا. يستخدم التطبيق بروتوكول Wi-fi Direct ، وهو أسرع بكثير من البلوتوث العادي.  تكمن المشكلة في أن كلا المستخدمين سيحتاجان إلى تثبيت هذا التطبيق أو أنه لن يعمل.

من ناحية أخرى ، يكون التطبيق عبارة عن منصة مشتركة ، مما يعني أنها ستعمل على أنظمة تشغيل متعددة والتي تتضمن Android أيضًا.  لا يحتاج التطبيق إلى اتصال بالإنترنت ، ولا توجد حدود لحجم الملف ، وإنما يأتي مع مدير ملفات متكامل ، فمن السهل نقل العناصر من جهاز إلى آخر بعد الترقية ، ولم يكن مشاركة الصور مع أصدقائك أسهل من أي وقت مضى.

شارك ما تريد من خلال Xender

Xender هو تطبيق مصمم خصيصًا لمشاركة المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. إنها طريقة مثالية للحصول على كل شيء لتسليمه دون الحاجة إلى الكثير من الأسلاك.
يمكن مشاركة ملفات التطبيق بين أربعة أجهزة في وقت واحد. هذا يجعلها طريقة مثالية لتوزيع الأشياء بين مجموعات صغيرة مثل العائلة والأصدقاء على سبيل المثال.

كيف يعمل هذا التطبيق؟ بلوتوث؟

تجبرك العديد من تطبيقات نقل الملفات على الاتصال عبر البلوتوث. Xender  هو أبسط من ذلك بكثير ، وإنشاء اتصال لاسلكي محدد للنقل المباشر. يسمح لك هذا بتبادل البيانات بسرعات عالية دون الحاجة إلى الفوضى مع إعدادات البلوتوث أو نفاد بياناتك . قد يبدو الأمر مثل السحر ، لكنه ليس كذلك ، إنه مجرد استخدام ذكي لهذه التكنولوجيا.

نقطة أخرى إيجابية من ذلك التطبيق هي أنه يمكنك نقل الملفات بأي تنسيق بدون حدود لحجمها ، وهي مثالية لمشاركة مقاطع الفيديو الطويلة أو الأقراص بالكامل. كما يعمل التطبيق على أي نظام أساسي ، وبينما تحتاج iOS و Android إلى تثبيت التطبيق ، يجب على مستخدمي Windows و Mac فقط استخدام موقع الويب.

تطبيق Xender لنقل الملفات بسرعة ودقة عالية

تطبيق Xender لنقل الملفات بسرعة ودقة عالية

Xender تطبيق سريع وفعال

التطبيق هو وسيلة رائعة لنقل الملفات من أي حجم بين الأدوات. ليس ذلك فحسب ، بل إنه بسيط أيضًا ولا يستهلك مخصص بياناتك.  إذا كنت تبحث عن بدائل مجانية ، فإننا ننصحك بتنزيل Zapya أو SHAREit.

مميزات تطبيق Xender

  1. إرسال الملفات إلى أصدقائك بسرعة فائقة
  2. التطبيق ليس له حد لحجم الملف
  3. يضمن مدير الملفات المدمج سهولة الوصول إلى الملفات والمجلدات

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج شير ات SHAREit لنقل جميع انواع الملفات بين جميع الاجهزة

معلومات عن تطبيق Xender

  1. أخر تحديث: 13 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق Xender زيندر

تحميل تطبيق Xender

اكتب تعليق

مشاركة