Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودية للجوال

نقدم لكم تحميل نمبر بوك السعودية للايفون ios و للاندرويد apk مجانا برابط مباشر، يمتلك مكانة كبيرة بين تطبيقات اظهار اسم المتصل المجهول عن طريق النت، بالتأكيد أن أي مستخدم يتطلع الى كشف هوية المتصل الحقيقية من أجل اتخاذ الاجراء اللازم بالأخص اذا كان متطفل، امكانيات لم يسبق لها مثيل يقدمها number book دون مقابل لجميع مستخدمي الهاتف النقال.

جدير بالذكر أن البرنامج من تطوير مجموعة مطورين عرب بالتحديد من المملكة العربية السعودية، هذ السبب وراء انتشاره بهذا الاسم، يذكر أنه حقق نجاحات كبيرة على كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور حيث وصل الى ملايين التحميلات مع تقييمات جيدة جداً تكشف لكم مدى رضا المستخدمين عن نتائج نمبر بوك السعودية بدون تحميل.

نمبر بوك السعودية

ازدادت معدلات الطلب على برنامج معرفة المتصل كثيراً في الآونة الأخيرة، بعدما ازداد أيضاً عدد المتطفلين خاصة في الدول العربية، يعتبر تطبيق معرفه اسم صاحب الرقم هذا من أبرز الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هؤلاء المزعجين نهائياً.

حجم صغير ومتطلبات تشغيل محدودة بالإضافة الى دعم شبكات الجيل الثالث وكذلك 4G علاوة على شبكات الواي فاي، ناهيك عن التحديثات الدورية بمعدل مرة كل شهر تقريباً بهدف التحسين وإضافة المزيد من جهات الاتصال الجديدة الى سجلات برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه، هذه كانت بعض الايجابيات وقليل من كثير، اليكم المزيد في الفقرات التالية.

نمبر بوك السعودية :-

عند تشغيل number book للمرة الأولى يتعين عليك إنشاء حسابك الشخصي من خلال إدخال المعلومات والبيانات المحددة في كل خانة، خطوات بسيطة لا تستغرق سوى دقائق معدودة وربما دقيقة واحدة تفي بالغرض، قم بكتابة كل من البريد الإلكتروني الخاص بك الى جانب اسم المستخدم، رقم الهاتف مع كود الدولة، خيارات اختيارية ليست إجبارية منها إضافة صورة شخصية وبعض حساباتك على مواقع التواصل وموقعك الحالي.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يكون الجوال قادر على اظهار اسم المتصل المجهول بشكل تلقائي في حال استلام مكالمة واردة أو عند إجراء مكالمة صادرة سواء كان الاتصال من داخل برنامج هوية المتصل أو عن طريق الهاتف مباشرة، يذكر تواجد لوحة مفاتيح داخلية يمكنك من خلالها معرفه اسم صاحب الرقم قبل الاتصال، فقط تولى كتابة الكود والرقم لمعرفة التفاصيل.

يعتبر نمبر بوك السعودية بمثابة موقع تواصل اجتماعي، حيث يوفر لك امكانية البحث عن المستخدمين باستخدام الاسم أو الرقم ومن ثم الإطلاع على الملفات الشخصية خاصتهم والتش تشتمل على المعلومات السابق ذكرها في خطوات التسجيل، بالطبع يمكنك حجب بعض معلوماتك ومنع الآخرين من الوصول إليها.

استخدامات ومزايا البرنامج لا تنتهي عند معرفة المتصل فقط بل تمتد الى أبعد بكثير من ذلك، بإمكانك الآن تخزين جميع جهات الاتصال المخزنة لديك في سعة تخزين اون لاين على النت لاستعادتها مجدداً في حالة الفقدان.

هذا وتستطيع فرض حظر تواصل عبر كل من المكالمات والرسائل وجميع الوسائل الأخرى مع الأشخاص الغير مرغوب بهم، قائمة الإعدادات تحمل داخلها عدة خيارات وتفضيلات رائعة على صعيد الاشعارات والخصوصية وغير لك، قم بتعديل ما يلزم من وجهة نظرك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة مع تطبيق معرفة اسم المتصل مجانا.

مميزات نمبر بوك السعودية :-

  1. مجاني، صغير الحجم يدعم العربية.
  2. عرض تفاصيل الرقم بمجرد تلقي أو إجراء مكالمة.
  3. إمكانية عمل نسخ احتياطي لجميع الأسماء على الهاتف.
  4. خاصية حظر المتطفلين نهائياً.
  5. يقدم معلومات حقيقية عن المتصلين.
  6. يضم العديد من الخيارات القابلة للتخصيص.
التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة