تحميل برنامج حساب السعرات الحرارية للاندرويد

برنامج حساب السعرات الحرارية للاندرويد مجانا برابط مباشر، نقدم لكم تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام ومزايا أخرى نسدل الستار عنها في هذا المقال، اختيار موفق من جانب الجميع سواء كنت ترغب في انقاص أو زيادة الوزن، لا حاجة بعد الآن لزيارة العيادات والأطباء والمتابعة معهم، خفايا وأسرار نكشفها لكم في الفقرات التالية.

برنامج حساب السعرات الحرارية

قد يبدو برنامج عداد السعرات الحرارية من وجهة نظر البعض عديم الفائدة، لكن في الحقيقة هناك فوائد لا حصر لها تنتظرك أثناء الاستخدام، كما أن شعبية التطبيق تؤكد لكم على مدى أهمية تلك الخدمات بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، إنضم الى عالم يضم حوالي 50 مليون مستخدم.

برنامج حساب السعرات الحرارية :-

على الرغم من تعدد الخدمات واحترافية الأداء والتصميم والمصادر العلمية الموثوقة التي يتم الاعتماد عليها في جلب المعلومات إلا أن التطبيق مجاني 100% بجميع مزاياه ولا يتطلب دفع رسوم مقابل الحصول على تلك الخدمات، هذا ويتم تحسينه باستمرار من قبل المطورين لإضافة خصائص جديدة.

برنامج حساب السعرات الحرارية

من جهة أخرى لن يستحوذ البرنامج على الكثير من السعة التخزينية الخاصة بهاتفك، لا اعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة يمكنها الظهور أمامك، من الأخبار السارة لكم أن اللغة العربية أصبحت متاحة الآن ضمن قائمة اللغات التي يدعمها عداد السعرات الحرارية apk ما يوفر لكم السهولة والبساطة في التعامل مع مختلف الأوامر والخيارات.

برنامج حساب السعرات الحرارية :-

بعد تثبيت التطبيق هناك بعض الخطوات البسيطة الواجب عليك اتباعها لمرة واحدة فقط، وذلك من أجل تحديد الأهداف التي تتطلع الى تحقيقها، بادئ ذي بدء قم باختيار الهدف الرئيسي، للتوضيح أكثر اختر إنقاص أو زيادة الوزن، الخطوة التالية هي تحديد عدد الكيلوجرامات المراد زيادتها أو التخلص منه، قم كذلك بتحديد نوعك سواء ذكر أو أنثى.

من المعلومات المطلوب إدخالها أيضاً كل من وزنك وطولك الحالي، أضف الى ذلك تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة فضلاً عن الدولة التي تقيم بها، العملية التالية هي التسجيل، هنا تجد عدة خيارات لإنشاء الحساب أبرزها عبر فيس بوك، أخيراً اختر اسم المستخدم الذي تريد الحصول عليه.

برنامج حساب السعرات الحرارية :-

ميزة جديدة تم دمجها مؤخراً الى مجموعة الخدمات والمهام التي يقدمها لكم تطبيق جديد يحسب السعرات الحرارية بمجرد تصوير الطعام تتمثل في تصوير الأطعمة عن طريق كاميرا الجوال بحيث يقوم التطبيق بحساب عدد السعرات الحرارية التي يشتمل عليها هذا الطعام، على سبيل المثال السعرات الموجودة في ثمرة التفاح.

الصفحة الرئيسية تحتوي على الكثير من المنشورات المتعلقة بمستخدمين آخرين، حيث يقوم كل مستخدم بعرض التساؤلات خاصته وانتظار إجابات وردود من أصحاب الخبرة، قم بطرح الأسئلة التي تدور في عقلك وتولى الإطلاع على إجابات الخبراء في هذا التخصص.

على الجانب الآخر تجد قسم يسمى “المفكرة” من خلاله يمكنك إضافة الأطعمة المراد تناولها في كل من وجبة الإفطار، الغداء والعشاء، يظهر دور البرنامج هنا في تحديد السعرات الملائمة للهدف الذي سبق وأن قمت بتحديده، قائمة أخرى تضم تقارير توضح لك مدى التقدم في زيادة الوزن أو فقدان بعض الكيلوغرامات، يفضل متابعة تلك التقارير باستمرار ومقارنة النتائج بها مع الحقيقة.

مميزات برنامج حساب السعرات الحرارية :-

  • العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  • التقاط الأطعمة عبر الكاميرا وحساب السعرات لكل صورة.
  • العمل باللغة العربية ولغات أخرى عديدة.
  • الاعتماد على مصادر علمية موثوقة.
  • توفير وعرض تقارير واحصائيات منظمة.
  • تبادل الأسئلة والإجابات مع مجتمع المستخدمين.
  • إمكانية تفعيل التنبيهات الصوتية والمرئية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق