Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق LocalCast for Chromecast لارسال الملفات بين الهاتف والتلفزيون او الكمبيوتر

تطبيق LocalCast for Chromecast هو تطبيق مصمم لنظام التشغيل Android ، والذي يتيح للمستخدمين إرسال مقاطع الفيديو والصور من خلال تقنية DLNA مع لوكال كاست لجهاز الكمبيوتر او التلفزيون والاجهزة الذكية الاخري ، من السهل إرسال الفيديو والوسائط الأخرى مباشرة إلى جهاز التلفزيون والأجهزة الأخرى لمشاهدة الشاشة الكاملة مع مجموعة من الميزات الفريدة.

إرسال محتوى الوسائط المتعددة إلى جهاز Chromecast عبر تطبيق LocalCast

Chromecast عبارة عن لعبة صغيرة قوية من Google تعمل على تحويل أي تلفزيون مزود بمنفذ HDMI إلى تلفزيون ذكي. هناك العديد من الطرق لإرسال محتوى الوسائط المتعددة إلى جهاز Chromecast ، ولكن ليس جميعهم لديهم الميزات الموجودة في LocalCast.

يأتي لوكال كاست لجهاز Chromecast مع أي شيء يريده المستخدم تقريبًا ، بما في ذلك إمكانية بث مقاطع الفيديو المحلية مع الترجمة والموسيقى والصور. المشكلة الوحيدة أنه حتى لو تم التعرف على الحاويات مثل MP4 أو MKV ، فإنه لا يدعم جميع برامج الترميز المستخدمة حاليًا.

يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل مختلطة من محتوى مختلف ، يمتلك التطبيق إمكانية الوصول إلى SMB ، ومن الممكن إرسال ملفات PDF إلى التلفزيون ، ويستطيع الأشخاص أيضًا الاستماع إلى المحتوى الذي يتم تشغيله عبر جهاز Chromecast عبر الهاتف.

عرض على أي جهاز تقريبا

إذا اشتريت محتوى أو دفعت مقابل اشتراك شهري للوصول إلى الأفلام المفضلة لديك أو البرامج التلفزيونية أو الموسيقى أو أكثر ، فيجب أن تتمكن من عرضها أينما وكيفما تريد. يساعد LocalCast for Chromecast / DLNA المستخدمين على تنفيذ ذلك. بدلاً من تحديد المحتوى الخاص بك على جهاز صغير الشاشة ، يمكن لـ LocalCast for Chromecast / DLNA إرسال الوسائط إلى الشاشة الكبيرة للحصول على العرض المفضل.

من هاتفك أو جهازك اللوحي أو Google Drive أو + Google أو Dropbox إلى Chromecast و Roku و Xbox One و Smart TV ومشغّل Sony Blu والمزيد ، يمكنك إرسال المحتوى الخاص بك في أي مكان تختاره. كل ما يتطلبه الأمر هو واحد تنزيل التطبيق ، وأنه على استعداد للذهاب.

خصائص فريدة خاصة بالتطبيق:

على عكس تطبيق Chromecast العادي ، يتيح لك LocalCast for Chromecast للمستخدمين التحكم في أشياء مثل القدرة على تكبير وتدوير مقاطع الفيديو والصور وتكامل الترجمات المصاحبة في الفيديو. كما يدعم عددًا من ملفات الفيديو ، بما في ذلك MP4 و M4A و MKV.

إرسال محتوى الوسائط المتعددة إلى جهاز Chromecast عبر تطبيق LocalCast

مميزات تطبيق LocalCast:

  1. أرسل أي نوع من الوسائط إلى Chromecast
  2. دعم لترجمات تنفيذها
  3. يدعم تنسيقات ملفات MP4 و MKV
  4. دفق الموسيقى والصور

معلومات عن تطبيق LocalCast:

  1. أخر تحديث:21 يوليو 2018
  2. عدد التنزيلات: 5،000،000+
  3. النسخة الحالية:1.2.11
  4. يتطلب أندرويد:1 وما فوق
  5. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق LocalCast

اكتب تعليق

مشاركة