تحميل تطبيق Caller Name Talker لنطق اسم المتصل

تحميل تطبيق Caller Name Talker لنطق اسم المتصل

تحميل تطبيق Caller Name Talker اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر، يحتوي التطبيق على عدد كبير من الخيارات وأوامر الضبط المتاحة التحكم بها بكل حرية حتى يتمكن كل مستخدم من اختيار الخصائص المراد تفعيلها، يمكنك تحميل تطبيق نطق اسم المتصل من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي بحجم صغير يعادل 5 MB تقريبا.

تحميل تطبيق Caller Name Talker

الجدير بالذكر أن برنامج ناطق اسم المتصل متوافق مع الهواتف الذكية أندرويد بحد أدنى اصدار 4.0، امنح هاتفك الذكي بعض الامتيازات والخصائص المميزة التي تفتقر إليها هواتف الآخرين، عدد التنزيلات تجاوزت المليون تنزيل فضلاً عن التقييم المثالي الذي يتمتع به هذا التطبيق بواقع 4.4 من 5 نجوم، تابعوا القراءة لمعرفة تفاصيل وخبايا أكثر.

تحميل تطبيق Caller Name Talker :-

بطبيعة الحال لا يتطلب تثبيت وتشغيل البرنامج إنشاء حساب شخصي، فقط قم بمنح الصلاحيات المطلوبة حتى يتمكن التطبيق من تأدية المهام المنتظرة منه على أكمل وجه، إن فكرة برنامج ناطق اسم المتصل ليست جديدة بالنسبة للعديد من مستخدمي الهواتف، حيث ظهرت للمرة الأولى منذ سنوات بعيدة.

كانت هذه الميزة مدمجة بشكل تلقائي وذاتي في عدد كبير من أجهزة الموبايل، لكنها لم تعد متاحة مع الهواتف حديثة الصنع، الأمر الذي أتاح الفرصة الى هذا النوع من التطبيقات بالظهور والانتشار بشكل كبير، مهمة التطبيق تتمثل في نطق اسم المتصل عند استقبال مكالمات أو رسائل واردة لأشخاص مسجلين بالفعل على هاتفك أو شريحة الاتصال الخاصة بك.

تحميل تطبيق نطق اسم المتصل للأندرويد :-

هنا عدة عيوب أو عوائق تواجه مستخدمي البرامج المنافسة، منها على سبيل المثال لا الحصر عدم نطق الأسماء المكتوبة باللغة العربية، فضلاً عن عدم صحة طريقة نطق الأسماء وما الى ذلك من أخطاء لا يمكن تجاهلها، الوضع هنا مختلف تماماً، حيث لن تصادف مثل تلك المشكلات.

نبدأ بالحديث عن خصائص وأوامر الضبط المتاحة بعد تحميل تطبيق نطق اسم المتصل للموبايل، لك مطلق الحرية في تفعيل أو تعطيل صوت المتحدث في كلاً من وضعي الاهتزاز والصامت، مع إمكانية تنشيط خيار خفض مستوى صوت نغمة الرنين أثناء نطق الأسماء، ناهيك عن قدرتك في تحديد عدد مرات تكرار النطق وكذلك الفاصل الزمني بين كل مرة والتي تليها.

على الجانب الآخر باستطاعتك الحصول على إمكانيات وامتيازات أكثر بعد تحميل تطبيق Caller Name Talker مجانا، مثال ذلك السماح بقراءة محتويات الرسائل النصية sms المستلمة، مع إمكانية إيقاف صوت المتحدث بمجرد النقر على أزرار رفع أو خفض الصوت الرئيسية في الهاتف.

أما عن اعدادات الصوت القابلة للتعديل فهي كثيرة أيضاً، لك مطلق الحرية في تغيير لغة الكلام من بين عدة لغات، بطبيعة الحال يمكنك اختيار أكثر من لغة واحدة في الوقت ذاته، هذا وتستطيع زيادة أو تقليل سرعة الكلام، ميزة أخرى فريدة من نوعها تضع بين يديك العديد من الخيارات على مستوى الأصوات.

حيث تجد الكثير من الأصوات التي باستطاعتك اختيار صوت ناطق اسم المتصل من بين عدة أصوات مختلفة، قم بتشغيل هذه الأصوات والاستماع إليها جيداً ومن ثم اختر الصوت الأفضل والأنسب من وجهة نظرك، هذا كان كل شيء لدينا حول هذا التطبيق، في انتظار تقييماتكم بعد التجربة.

تحميل تطبيق Caller Name Talker

مميزات تحميل تطبيق Caller Name Talker للأندرويد :-

  • يحتوي على عدة أصوات مختلفة من الذكور والسيدات.
  • نطق اسم مرسل الرسالة وكذلك محتويات كل رسالة.
  • خفض صوت النغمة تلقائياً أثناء النطق.
  • حرية التحكم في سرعة الكلام.
  • إمكانية إيقاف صوت النطق عبر الضغط على أزرار الصوت.

تحميل تطبيق نطق اسم المتصل

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    كل التعليقات

  • يقول ابوونجت جنادبال:

    هلا بيكم رمضان كريم عليكم أنا بشكركم علي هذه المهمات الانسانيه نسيتا لي مساعدتكم لنا في الحياه والظروف الصعبه وجزاكم الله خير الجزاء وربنا يقدرنا علي جزاكم

المزيد