افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 مجانا، إليكم مجموعة من أهم تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android apk، بكل تأكيد فإن جمع هذه التطبيقات مجانية 100% ولا تتطلب دفع أي رسوم من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة منها، كما أنها متوافقة تقريباً مع مختلف أجهزة أندرويد فضلاً عن دعم اللغة العربية في كل منهم.

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

نقدم لكم تشكيلة متنوعة من الخدمات، عند امتلاك تلك المجموعة المميزة فإنها تفي بالكثير والكثير من احتياجاتك، احرص على تحديث كل تطبيق فور توافر تحديثات جديدة له من أجل الاستفادة من المزايا والخصائص الجديدة، نوضح لكم أهم المعلومات والتفاصيل حول كل تطبيق على حدة في الفقرات التالية كما نضع لكم رابط التحميل من المتجر الرسمي.

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 :-

Google Chrome

يظل متصفح الانترنت من التطبيقات الأساسية الواجب توافرها على أي هاتف ذكي، بعيداً عن المتصفح الرئيسي الموجود ذاتياً مع نظام التشغيل والذي يفتقر الى عدد كبير جداً من المزايا والخصائص المتطورة، الأمر الذي يدفع المستخدم الى البحث عن بديل، سرعة فائقة في التصفح وتنزيل الملفات مع أقصى درجات الأمان تنتظرك هنا، مع ميزة التصفح الخفي وغير ذلك.

التحميل من هنــا

Inshot

تطبيق مميز وفريد من نوعه وسط تطبيقات تعديل الصور والفيديوهات، بحوزتك الآن محرر قادر على تلبية جميع احتياجاتك على صعيد الوسائط، كل شيء تقريباً أصبح قابل للتنفيذ، بداية من تفعيل التأثيرات المرئية والفلاتر على الصور، مروراً بقص الفيديوهات ودمجها معاً.

ناهيك عن إمكانية الكتابة على الصور باللغة العربية والانجليزية وباقي اللغات، أضف الى ذلك خاصية عمل فيديو من الصور والتحكم في مقاسات الوسائط بما يتناسب مع مختلف المنصات مثل انستقرام، كلها مزايا منحت هذا التطبيق حق التواجد وسط افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 مجانا.

التحميل من هنــا

ADM

تطبيق مجاني متخصص في تحميل الملفات من الويب أو الانترنت، هو الأفضل بلا منازع في هذا التخصص، حيث يمتاز بسرعة قصوى في التنزيل، علاوة على دعم ميزة التحميل المتعدد، كما يشتمل على متصفح داخلي مدمج يتيح لك الانتقال بين صفحات المواقع والتنزيل المباشر.

كما يدعم ميزة توفير البيانات، قم بتفعيلها للسماح فقط بتحميل الملفات عبر شبكات الواي فاي وتجنب استخدام بيانات الجوال، عدد كبير من الخيارات تجدها في قائمة الإعدادات بما يتيح لك ضبط التطبيق على النحو الذي يناسبك.

التحميل من هنــا

Google Duo

تطبيق تواصل اجتماعي أو اتصال عبر الانترنت، تم تطويره وإطلاقه وسط افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 من جانب شركة جوجل، يعمل بنظام شريحة الاتصال بدلاً من البريد الإلكتروني، الأمر الذي يجعل مهمة العثور على جهات اتصالك داخل البرنامج سهلة للغاية، هذا يدعم خاصية مكالمات الفيديو الجماعية بين عدة أطراف في الوقت ذاته.

هو الأكثر جودة ونقاء وكفاءة وسط تطبيقات الدردشة والمكالمات المجانية بفارق كبير عن البقية، تمتاز المكالمات سواء الصوتية أو الفيديو بجودة لم يسبق لها مثيل حتى وقتنا هذا، حيث يمتاز الصوت بالاستقرار وعدم التقطيع، يمكن الاعتماد على جوجل دو بشكل أساسي في إجراء المكالمات مع مختلف الأشخاص من شتى دول العالم والاستمتاع بنفس جودة اتصالات شبكات الهواتف المحمولة دون مبالغة.

التحميل من هنــا

Zedge

برنامج خلفيات ونغمات غني عن التعريف بين محبي ومتابعي افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 أو هذا النوع من التطبيقات، شعبية جارفة يتمتع بها نظراً الى تاريخه العريق في هذا المجال، مكان واحد يجمع آلاف الصور والفيديوهات والنغمات، لا يتطلب إنشاء حساب، جميع المزايا مجانية ويمكن منع ظهور الاعلانات عبر ترقية النسخة المجانية مقابل المال.

يحتوي على أعداد هائلة من الوسائط والتي تزيد عن 1 مليون عنصر، ينفرد بتصميم داخلي مميز وسهل الاستخدام، كما يشتمل على العديد من الأقسام والتصنيفات التي من شأنها أن تجعل مهمة الوصول الى العناصر المرغوب بها غاية في السهولة، مثال على ذلك خلفيات مشاهير، سيارات، مشاهير وهلم جرا.

التحميل من هنــا

Shareit

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

إمكانيات غير مسبوقة مع أداء فائق السرعة يمتاز به تطبيق الشير ات عن تطبيقات نقل أو نسخ الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر والعكس، أصبحت تلك المهام أبسط مما كانت عليه يوماً بفضل التقنيات الحديثة والمتطورة التي يتمتع بها برنامج شير ات.

حيث أن سرعة نقل الصور أو الفيديوهات وغيرهم من أشكال الوسائط تزيد عن سرعة النقل عن طريق الوصلات أو البلوتوث بمعدل 200 ضعف وربما أكثر من ذلك، كما بإمكانك عرض محتويات الموبايل بشكل مباشر على شاشة الحاسوب دون الحاجة إلى إجراء النسخ.

التحميل من هنــا

Mx player

مشغل فيديو احترافي يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو، امكانيات خيالية بانتظارك عند اختياره من بين أفضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 مجانا، واحدة من أهم مميزات ام اكس بلاير تنحصر في ترجمة الأفلام اون لاين، تصميم مميز وقوائم واضحة المهام تجعل عملية الاستخدام في متناول الجميع.

بإمكانك التحكم في نسبة السطوع والسطوع بكل بساطة أثناء المشاهدة عبر تمرير إصبعك لأعلى وأسفل يمين ويسار الشاشة، ميزة أخرى تتمثل في خاصية رفع مستوى الصوت الى درجات إضافية، أكثر من 50 خيار قابل للتعديل من لوحة الاعدادات، قم بضبط أوامر الضبط بما يحقق لك أقصى متعة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو خاصتك.

التحميل من هنــا

ASKfm

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

مصنف من تطبيقات التواصل الاجتماعي، جاء بأفكار حصرية لم يسبق لها وجود وسط تطبيقات السوشيال ميديا، لهذا فهو يستحق التجربة كما هو الحال مع افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 التي نعرضها لكم، يمكنك إنشاء حسابك على هذه المنصة من خلال حساب فيس بوك الخاص بك.

بمجرد التسجيل يصبح بإمكانك متابعة أي شخص، للعثور على أصدقائك قم بالإطلاع على قائمة الاقتراحات، فكرة آسك هي طرح أسئلة مجهول هوية صاحبها الى أي من مستخدمين التطبيق، كما أنك تستلم أسئلة من أشخاص مجهولين، عندما تتلقى أي سؤال فإنه لن يظهر على صفحتك الشخصية قبل أن توافق أنت على ذلك، هذا قليل من كثير حول ASKfm.

التحميل من هنــا

Youtube

قد يكون الأكثر شعبية وانتشاراً بين أفضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 مجانا، حيث بات مدمج بشكل تلقائي مع تطبيقات النظام لعدد كبير من شركات صناعة الهواتف الذكية، بلا شك فإن يوتيوب من أنجح المنصات على مر التاريخ، حيث يتضمن ملايين الفيديوهات في مختلف المجالات مثل الفن، الصحة، الرياضة وغيرهم.

كما يضم مئات الآلاف من القنوات، كل قناة لها ناشر معين يقدم محتوى خاص به حسب اختصاصه، بات اليوتيوب أيضاً من أهم منصات الربح من الانترنت، غالبية الشركات تلجأ الى الدعايا والاعلان عن خدماتها والترويج لمنتجاتها والعلامة التجارية الخاصة بها عل يوتيوب نظراً الى الأعداد الغفيرة من مستخدمي youtube.

التحميل من هنــا

App Lock

افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019

أو ما يعرف بين المستخدمين العرب بإسم تطبيق القفل، هو الأشهر في مجال تأمين الهاتف، من خلاله يستطيع مالك الهاتف تأمين جميع ملفات الهاتف وجعلها بعيداً عن المتطفلين، وذلك عن طريق عدة خيارات متاحة مثل التأمين عبر النمط، رقم PIN أو باستخدام بصمة الإصبع.

لا تقتصر الحماية والتشفير فقط على مستوى الوسائط، حيث يمكنك أيضاً وضع قفل على جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك، قم باختيار الثيم الذي تريد من بين تشكيلة واسعة من الثيمات والخلفيات المتاحة مجانا داخل هذا التطبيق الذي لا غنى عنه وسط افضل 10 تطبيقات اندرويد 2019 برابط مباشر.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *