Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج AppLock – برنامج قفل التطبيقات

تحميل برنامج AppLock برابط مباشر، تطبيق القفل الأفضل بلا منازع، يمنحك كل وسائل الحماية والأمان، امكانيات لم يسبق لها مثيل بين برامج قفل التطبيقات برقم سري أو بنمط أو حتى بالبصمة، تقنيات حديثة وأفكار حصرية بانتظارك مع برنامج القفل الأكبر شعبية على جوجل بلاي وآب ستور، نكشف لكم عن أهم خصائص وايجابيات وخبايا وأسرار تطبيق اب لوك الجديد.

تحميل برنامج AppLock

عدد التحميلات بالإضافة الى تقييمات المستخدمين تؤكد على مدى تميز برنامج قفل الشاشه هذا عن باقي المنافسين، أكثر من نصف مليار مستخدم، أشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن خدمات البرنامج، قفل التطبيقات بنمط أصبح أمر لابد منه من أجل الحفاظ على خصوصيتك من الانتهاك.

تحميل برنامج AppLock :-

بمجرد الانتهاء من تثبيت البرنامج وعند تشغيله للمرة الأولى يطلب منك تحديد نمط القفل، قم بالتمرير ومن ثم أعد تكرار النمط مرة أخرى للتأكيد، في الواجهة تجد جميع التطبيقات المثبتة لديك على الجهاز سواء كانت العاب أو برامج، أضف إليهم تطبيقات النظام أي تلك البرامج التي حصلت عليها مع الهاتف، مثال ذلك الاعدادات، البريد الإلكتروني، جهات الاتصال، الحاسبة، الساعة وهلم جرا.

كل ما عليك القيام به كي يتم إدراج التطبيق الى قائمة الحماية هو تحريك العلامة المخصصة لهذا الغرض، إن أردت عدم تأمين أحد التطبيقات قم بتحريك الأيقونة الى الاتجاه المعاكس مع إمكانية اتخاذ نفس الإجراء على الكل بضغطة واحدة فقط لا أكثر.

من قائمة الاعدادات داخل قفل التطبيقات يمكنك التحويل من النمط الى رمز PIN والذي يتيح لك اختيار مجموعة من الأرقام لتكوين كلمة مرور من اختيارك، أو بدلاً من ذلك تعيين قفل البصمة ولكن هذا الخيار متاح فقط بعد تحميل برنامج AppLock للهواتف الذكية التي تدعم بصمة الاصبع بالفعل.

لضمان معرفة كلمة السر في حالة النسيان يمكنك ربط تطبيق القفل بعد بالبريد الإلكتروني الخاص بك، وبهذا يتم ارسال الباسورد الصحيح إليك عندما لا تستطيع تذكر الرمز الصحيح، خاصية آخر ينفرد بها برنامج قفل الشاشه عن البقية.

هذه الميزة باختصار عبارة عن التقاط صورة عن طريق الكاميرا الأمامية لحامل الجهاز عندما يتم إدخال كلمة المرور بشكل خاطئ لعدد معين من المرات تقوم أنت على تحديده، مرة أو مرتين وما الى ذلك، وبالتالي يمكنك معرفة هوية المتطفل الذي يحاول الوصول الى تطبيقاتك وملفاتك الشخصية، جدير بالذكر عدم صدور صوت للكاميرا كما أن الفلاش يكون قيد التعطيل أثناء التصوير.

الامتيازات السابق ذكرها لن تحصل عليها سوى عند تحميل برنامج AppLock للاندرويد أي أنها لا توجد لدى المنافسين، مازالت هناك المزيد من الخبايا والأسرار بانتظارك، من جهة آخرى يمكنك تغيير خلفية شاشة القفل في أي وقت وتعيين خلفية آخرى من المعرض الداخلي في برنامج قفل التطبيقات بنمط والذي يضم مئات الخلفيات، أو بدلاً من ذلك اختيار واحدة من معرض الصور الخاص بالهاتف.

الآن مع برنامج القفل يمكنك منح الصور، الفيديوهات، الملفات الصوتية الخاصة بك أقصى درجة حماية وضمان عدم انتهاء خصوصيتك في أوقات عدم تواجدك بالقرب من الجوال، هذا ما يبحث عنه أي مستخدم، يمكنك التأكد من ذلك من خلال التجربة الشخصية.

مميزات تحميل برنامج AppLock :-

  1. يشتمل على جميع أنظمة القفل.
  2. القدرة على تأمين جميع التطبيقات.
  3. إمكانية تأمين تطبيقات النظام.
  4. صغير الحجم، كبير من حيث الامكانيات.
  5. يدعم اللغة العربية.
  6. تشكيلة واسعة من الخلفيات.
  7. بصمة الاصبع، النمط ورمز PIN.

تحميل تطبيق القفل :-

خطوة واحدة تفصلك عن توفير الحماية اللازمة لجميع محتويات الموبايل الخاص بك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة