كيف احمل سناب بلس للاندرويد بدون حذف الإصلي

كيف احمل سناب بلس ؟؟ سؤال موجود بشكل مستمر من مستخدمي تطبيق سناب شات للبحث عن التطبيق المطور سناب شات بلس , وفي هذا المقال سنقدم اليكم طريقة تحميل تطبيق سناب بلس لكل مستخدمي هواتف الاندرويد في الوطن العربي , حيث يعد سناب شات من اشهر التطبيقات في الوطن العربي في الفترة الاخيرة للشباب بشكل كبير جدا .

كيف احمل سناب بلس

ما هو تطبيق سناب بلس Snapchat Plus

يعتبر تطبيق سناب بلس نسخة معدلة ومحسنة ومطورة من تطبيق سناب شات الاصلي بنفس المميزات والخصائص التي يقدمها التطبيق الاصلي مع اضافة العديد من المميزات الاضافية التي تعطي المستخدم بعض المميزات الاضافية التي يبحث عنها بشكل مستمر داخل التطبيق .

ووصل عدد مستخدمي سناب شات علي هواتف الاندرويد لأكثر من مليار مستخدم حول العالم ليصبح من اكثر التطبيقات شهرة في عالم الاندرويد وخصوصا المستخدمين الذين يعشقون التصوير ونشر الصور والفيديوهات بشكل مستمر , وتعد نسخة سناب بلس نسخة مجانية كاملة مطورة من النسخة الاصلية بنفس الخصائص مع مميزات اضافية .

ويعد تطبيق السناب شات من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت في الاعوام الاخيرة ونالت استحسان المستخدمين بشكل كبير حيث تأتي بفكرة مختلفة عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يعتمد علي التقاط الصور واللحظات المميزة بشكل مستمر ومشاركتها عبر التطبيق مع الاصدقاء بشكل مستمر , ومع النسخة المعدلة يمكنك ارسال رسائل بشكل مباشر وفوري مع الاصدقاء والتقاط صور للشاشة بشكل سري وغيرها من المميزات .

كيف احمل سناب بلس

خصائص تطبيق سناب بلس 2021

التطبيق يقدم نفس المميزات والخصائص التي تتواجد في التطبيق الاصلي سناب بلس مع العديد من المميزات الاضافية المعدلة التي تم اضافتها للتطبيق والتي يبحث عنها مستخدمي التطبيق ليتمكنوا من الاستفادة من التطبيق بشكل اكبر , حيث يسمح النسخة الاصلية باضافة الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الاصدقاء لكن دون امكانية حفظها علي الهاتف .

لكن مع النسخة المعدلة سناب بلس ستتمكن من تحميل وحفظ الصور والفيديوهات التي يقوم الاخرين بنشرها عبر التطبيق عن طريق التخلص من قيود التطبيق الاصلي والسماح بحفظ هذه الصور والفيديوهات , ويتم حفظ الصور والفيديوهات دون معرفة اصحاب الصور وارسال اشعارات اليهم , وهذه الخاصية من الخصائص المميزة التي تتواجد في نسخة سناب بلس .

كما يسمح لك تطبيق سناب بلس بنشر الفيديوهات والصور بشكل مباشر من الذاكرة الخاصة بهاتفك دون الحاجة الي التقاط صور جديدة وايضا يمكنك التقاط صورة للشاشة دون ان يعلم الشخص الاخر بذلك وبدون اي اشعارات , كما ايضا يتيح تطبيق سناب بلس بتحديث الفلاتر والمؤثرات التي تتم استخدامها علي الصور بشكل مستمر وبدون حدوث مشاكل .

ويمكنك ايضا تسجيل الدخول في تطبيق سناب بلس عن طريق حسابك في التطبيق الاصلي بدون اي مشاكل حيث يعد نسخة سناب بلس هو نفس التطبيق الاصلي والحصول علي كافة الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق الاصلي .

قد يهمك ايضا: نمبر بوك موقع اون لاين لمعرفة رقم المتصل

كيف احمل سناب بلس 2021

يمكنك تحميل تطبيق سناب بلس بشكل مباشر من الرابط الذي نقدمه في الاسفل , حيث ان التطبيق غير موجود علي المتاجر الرسمية لجوجل لانه نسخة معدلة ولكنها لا تحتوي علي اي مخالفات قد تضر المستخدم .

  • في البداية قم بالدخول الي الرابط الموجود في الاسفل وقم بتحميل التطبيق .

تحميل سناب بلس

  • بعد التحميل وتنزيل التطبيق علي هاتفك قم بتثبيت التطبيق وتسجيل الدخول والاستمتاع بالمميزات التي يقدمها التطبيق .

كانت هذه المقالة لتوضيح كيف احمل سناب بلس النسخة المعدلة من التطبيق الاصلي سناب شات , اذا واجهتك اي مشكلة تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *