تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة

استطاعت لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة خلال فترة زمنية قصيرة تحقيق نجاح ساحق في سوق الألعاب الإلكترونية، مما دفع الكثيرون في تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة من خلال المواقع على شبكة الانترنت.

وتمتع لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة بأن مستخدمها سواء كان طفل أو شخص بالغ في قضاء وقت ممتع وتعلمه بطريقة غير مباشرة بعض الأمور عن التربية وذلك من خلال الاعتناء بالقطة أنجيلا وتربية والقيام معها بالعديد من الأنشطة مثل إطعامها أو العناية الشخصية بالقطة. اقرأ ايضا : تحميل فري فاير مهكرة 2020

ما هي لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة هي عبارة عن الاعتناء بالقطة أنجيلا في حياتها الشخصية سواء بإطعامها أو إدخالها للحمام وغسل أسنانها أو استحمامها إلى جانب قيام القطة أنجيلا بترديد الحديث التي تسمعه من مستخدمها.

سواء بالماضي منذ انطلاقها أو بالحاضر لطالما عشق المستخدمين وكل ممتلكي الهواتف الذكية تحميل تلك اللعبة الممتعة، إذ بإمكانك تربية حيوانك الأليف والاهتمام به مع تنظيف الأسنان والاستحمام وشراء الطعام إلى جانب تحدثك مع تلك القطة اللطيفة التي تجيبك بشكل لطيف.

سواء بالماضي منذ انطلاقها أو بالحاضر لطالما عشق المستخدمين وكل ممتلكي الهواتف الذكية تحميل تلك اللعبة الممتعة، إذ بإمكانك تربية حيوانك الأليف والاهتمام به مع تنظيف الأسنان والاستحمام وشراء الطعام إلى جانب تحدثك مع تلك القطة اللطيفة التي تجيبك بشكل لطيف.

ولكي تتمكن من شراء تلك الأطعمة أو لشراء الملابس الجديدة لأنجيلا لابد من كسب المال، في تلك الحالة هنالك عدد من الألعاب المصغرة المدمجة مع اللعبة والتي من خلال لعبها عادة ما تتمكن من كسب العملات التي تشتري بها كل حاجيات القطة.

  • اللعبة اسمها باللغة العربية “صديقتي أنجيلا المتكلمة” وباللغة الإنجليزية تعرف باسم ” My Talking angela” .
  • تتوفر اللعبة بمساحة 98 ميجا بايت.
  • أخر تحديث للعبة هو 4.0.7.293
  • بالإمكان تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة على نظام أندرويد 4.1 و إصدارات أندرويد الأحدث.

صور من لعبة أنجيلا القطة المتكلمة

يستطيع المستخدم تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة من هنا نظرا لعدم توافر اللعبة في متجر أندرويد بمزاياها المختلفة التي تتوفر في هذا الإصدار ، ولكن هناك ملحوظة هامة يجب أن ترعاها قبل تحميل هذه النسخة في حالة امتلاك اللعبة الأصلية على هاتفك أو نسخة أخري مهكرة يفضل إلغاء تثبيتها من الهاتف قبل تثبيت هذه النسخة لأن الهاتف لا يستطيع تشغيل نسختين من نفس اللعبة.

لكي تتمكن من شراء الأشياء المميزة دون أي معوقات ستحتاج إلى العملات والتي لن تتمكن من جمعها بالشكل المناسب، وفي تلك الحالة يمكن للنسخة المهكرة أو المعدلة تقديم العون إذ تمنحك عملات لا نهائية.

هذا هو ما يساعدك في التمتع بأموال لشراء كل ما تحتاج إليه من ملابس وأكسسوارات غالية ومميزة لقطتك اللطيفة إلى جانب شراء أدوات المكياج المميزة لجعل أنجيلا جميلة وعصرية، وبالتأكيد شراء الطعام إلى جانب ما بإمكانك شرائه من جرعات عدة سواء الخاصة بالتكبير أو بالتصغير في اللعبة الأمر الذي يزيد من المتعة مع حيوانك الأليف الذي يردد كل ما تنطقه من كلمات بصورة غاية في اللطف.

كيفية تحميل لعبة صديقتي انجيلا

تستطيع تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة مهكرة من خلال اتباعك الخطوات التالية:

  • اضغط على رابط بدء تحميل اللعبة مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي.
  • تحميل اللعبة من هنـــــــا .
  • فتح الملف المحمل ثم الضغط على تأكيد تثبيت اللعبة على الجهاز.

مميزات لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة

تتمتع لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة بالعديد من المميزات التي دفعت الكثيرون في تثبيت اللعبة على هاتف أو جهاز أندرويد ومن ضمن هذه المميزات:

  1. اللعبة تصدر مجانا ويمكن تحميلها بكل سهولة ويسر.
  2. تشتغل اللعبة على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد الذكي.
  3. تقلد القطة أنجيلا وتردد جميع العبارات والحديث الذي تسمعه من المستخدم يستطيع لعب هذه اللعبة جميع الأعمار السنية.
  4. تتوفر في هذه اللعبة عدد من الألعاب المضافة لها والتى سوف نوضحها بالتفصيل.
  5. تحميل اللعبة مهكرة مجانا وتثبيتها بكل سهولة ويسر.
  6. اللعبة لا تحتاج إلى تطبيقات مهكرة أو روت لتثبيت على الأجهزة.
  7. تتوفر في اللعبة مهكرة كميات كثيرة من النقود حيث تستطيع شراء ما تحتاجه أنجيلا من ملابس وإكسسوارات دون الخوف من نفاذ مالك.
  8. إمكانية اللعب مع القطة انجيلا دون قيود كما يمكنك تكبير حجمها أو تصغيرها.
  9. تتوفر في هذه النسخة مميزات جديدة مثل إمكانية القطة أنجيلا الرقص على إيقاعك.
  10. الحصول على مكافآت جديدة مقال إتقان أنجيلا حركات الرقص الخاصة بك.
  11. توفر حديقة الأزهار الجميلة للقطة انجيلا بهدف التمتع بجو فصل الربيع.

كيفية ممارسة لعبة صديقتي انجيلا مهكرة

بعد تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة على أجهزة أندرويد الذكية، تستطيع ممارسة اللعبة من خلال التحدث أمام ميكروفون الهاتف عدد من الكلمات وبعد ذلك تردد انجيلا بصوتها ذو تأثير الطفولي الجميل هذه الكلمات وأيضا يمكن ترديدها بصورة مضحكة.

وهناك ألعاب أخري تستطيع فعلها مع القطة انجيلا من ضمنها:

  • العناية بصديقتك انجيلا

عقب تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة تصبح المسئول الأول عن أنجيلا من حيث رعايتها والاهتمام بكل صغيرة وكبيرة في حياة أنجيلا اليومية مثل الاهتمام بنظافتها الشخصية من خلال استحمامها وغسل أسنانها و إطعامها العديد من الأطعمة والمشروبات اللذيذة وبذلك تصبح أنجيلا سعيدة.

  • الاهتمام بجمال انجيلا

أصبحت المهتم الأول بجمال وأناقة صديقتك أنجيلا حيث تساعدها على اختيار أجمل وأفضل الملابس وأدوات المكياج وتسريحات الشعر لأن أنجيلا تمتلك كمية كبيرة من أدوات المكياج ، مثل أحمر الشفاه وظلال العيون وأحمر الخدود وأيضا أنواع مختلفة من تسريحات الشعر وألوان خصلات الشعر و بذلك تصبح أنجيلا مثل السوبر ستار.

  • موضة انجيلا

تعتبر صديقتك أنجيلا من مشاهير الموضة لأنها تمتلك خزينة ممتلئة بأنواع ملابس مختلقة وعلى الموضة مثل الفساتين والجيب القصيرة وفساتين راقصات البالية وفي حالتك امتلاكك ذوق ممتاز في اختيار الملابس فإنك بذلك تساعد أنجيلا على تنسيق الملابس التي تناسبها وتناسب حالة يومها مما يجعلها مثل السوبر ستار وجميلة ومختلفة كل يوم.

  • اللعب مع انجيلا

تمتلك صديقتك أنجيلا ألعاب مختلفة تستطيع لعبها معها وتحقيق مكسب منها مثل لعبة صيد الفقاعات وتوصيل الجيلي وبهذه الألعاب مع أنجيلا تستطيع تعلم التركيز الشديد خلال صيد الفقاعات والمتعة بكل جزء من وقتك كما تتعلم التعاون وذلك من خلال مساعدة أنجيلا في توصيل أكواب الجيلي إلى الأماكن المختلفة.

طريقة تحميل صديقتي انجيلا مهكرة mod apk

بداية يجدر بي ذكر أنه في سبيل تحميل تلك النسخة المهكرة التي نقدمها إليك لابد من إلغاء تثبيت أياً من الإصدارات المتواجدة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر إذ من غير الممكن تشغيل النسختين في آن واحد .

بعد انتهاء الخطوة السابقة يمكنك الضغط على الرابط المقدم إليك للمباشرة في عملية التحميل مع الضغط على أيقونة موافق، ومن ثم تتوالى الخطوات بعد أن يتم تحميل اللعبة على أن تقوم تالياً بتثبيتها كغيرها من الألعاب أو التطبيقات المعتادة.

معلومات عن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة

  • توافق اللعبة :

تتوافق مع اصدار أندرويد 2.3 فيما احدث.

  • حجم اللعبة:

98 ميجابايت.

  • الترخيص:

مجانية.

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق