Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد

تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد apk مجانا بروابط مباشرة، إليكم الكثير من العاب ذات حجم صغير للهواتف الذكية Android، هناك أعداد لا يستهان بها من المستخدمين في أشد الحاجة الى هذه المجموعة، من بينهم أصحاب الهواتف الاقتصادية ذات سعة التخزين المحدودة والامكانيات والمواصفات المتواضعة التي تعجز عن توفير متطلبات العاب المحاكاة مثل pubg وغيرها.

لم تعد الهواتف ذات ذاكرة التخزين من فئة 16 جيجا بايت كافية لاستيعاب التطبيقات والوسائط والملفات الأخرى، في ظل التطور التكنولوجي والتقنيات الحديثة التي تتمتع بها العاب الفيديو في الوقت الراهن، ما دفعنا الى البحث عن العاب خفيفة بحجم صغير وتقديمها لكم في هذا المقال، تابعوا القراءة.

تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد :-

Ultimate Soccer – Football‏

تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد

لعبة كرة قدم خفيفة بحجم 15 MB فقط على الرغم من تقنياتها المتطورة ومزاياها المتعددة، بعيداً كل البعد عن العاب بيس وفيفا التي قد تستحوذ على سعة تخزين قدرها 2 GB أو أكثر من ذاكرة الهاتف، اختيار موفق من جانب محبي العاب الكرة، استمتع برسومات 3D مع درجة واقعية ومحاكاة غير مسبوقة مع لعبة بهذا الحجم.

الكثير من المهام يتعين عليك القيام بها، لن تقتصر مهمتك بالداخل على خوض المباريات مع المنافسين فحسب، بل تمتد الى أبعد من هذا بكثير، اغتنم الفرصة وشارك في موسم الانتقالات للتعاقد مع لاعبين جدد و بيع أو إعارة بعض لاعبي فريقك الذين لا حاجة لهم في الوقت الراهن.

استمتع بالمشاركة في الدوريات المحلية أو القارية أو حتى في البطولات العالمية مثل كأس العالم، أو تولى خوض مباريات ودية ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد كنوع من التدريب، طريقة التحكم بسيطة وغير معقدة على عكس المعتاد حالياً مع العاب كرة قدم 2019.

الكثير من التفضيلات والخيارات متاحة للتخصيص منها على سبيل المثال زاوية التصوير والعرض علاوة على أوامر التحكم، أضف الى ذلك الأصوات والتأثيرات الصوتية الأخرى، لك مطلق الحرية في إعداد الخطة وضبط التشكيل قبل أو أثناء المباراة، شاهد تفاصيل واحصائيات المباريات كاملة بعد صافرة النهاية.

التحميل من هنــا

Dr. Parking 4‏

لعبة در باركينج 4 واحدة من العاب قيادة السيارات المثيرة على جوجل بلاي، يصل حجمها الى 14 ميجا تقريباً وعدد مرات تحميلها إلى 50 مليون ما يؤكد لك مدى تعلق اللاعبين بها من قسم تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد سواء الكبار أو حتى الصغار من الرجال والفتيات، لا تعتمد على نظام السباقات وإنما تهدف الى أمر آخر.

باختصار شديد هذا الهدف هو وضع السيارة في الجراج الخاص بها دون الاصطدام في أي من العوائق والحواجز الموضوعة في الطريق، تشتمل على مئات المستويات والمراحل التي تزداد صعوبة مع التقدم وبالتالي لا يمكن الحكم على مهارات السائقين في القيادة من خلال نتائجهم مع المهام التمهيدية.

استمتع بالقيادة في الصباح أثناء شروق الشمس أو بعد منتصف الليل عندما يحل الظلام ويكون مصدر الضوء الوحيد هو مصابيح السيارة، حاول جاهداً إنجاز العمل خلال المهلة الزمنية المحددة حتى تتمكن من اللعب في المستوى التالي، هذا قليل من كثير.

التحميل من هنــا

Chess‏

لعبة شطرنج ثلاثية الأبعاد تمتاز برسومات عالية الدقة، بكل تأكيد تتبع نفس القوانين الرسمية المعروفة، تأتي وسط تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد بحجم صغير أيضاً يتباين حسب الجهاز، مناسبة مع مختلف خبرات اللاعبين بداية من المبتدئين والهواة حتى الأساطير وخبراء الشطرنج.

تتيح لك اللعب مع الروبوت أو الذكاء الاصطناعي بدون اتصال بالانترنت، كما تدعم وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت مع شخص حقيقي أو صديق، اختر أي من اللونين الأبيض أو الأسود بكل حرية، في وضع اللعب online عليك تنفيذ دورك قبل انتهاء الوقت، على العكس هناك أثناء اللعب مع الكمبيوتر إن صح التعبير.

التحميل من هنــا

3D Bowling‏

لعبة البولينج الأكثر تحميلاً على Google play، واقعية لم يسبق لها مثيل وسط العاب بولينج للموبايل تجعلها اختيار موفق من بين اصدارات تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد 2019 مجانا، قد لا تكون لك تجارب سابقة مع هذه الرياضة على أرض الواقع لعدة أسباب أبرزها انخفاض المراكز المخصصة لها.

لذا نقدم لكم ثري دي بولينغ التي توفر لك أجواء واقعية جداً، اختر الكرة المفضلة من بين عشرات الكرات ذات الأحجام والأوزان والتصميمات الرائعة وحاول إسقاط أكبر قدر ممكن من الكرات للفوز على المنافس سواء كان شخص حقيقي أو كان الروبوت هو المنافس.

التحميل من هنــا

FPS إطلاق النار الإرهاب

لعبة اكشن بحجم 25 MB لا أكثر، تعتمد على نظام المعارك والمواجهات المتزامن مع الوقت الحقيقي على غرار الكثير من اصدارات تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد مجانا، برسوماتها 3D عالية الجودة و مؤثراتها الصوتية الممتازة قد نالت إعجاب ملايين اللاعبين، اكتشف مهاراتك الحقيقية في التصويب وإطلاق النيران على أعدائك.

توفر لك هذه النسخة المجانية مجموعة متطورة من الأسلحة النارية مثل الرشاشات والقناصات والبنادق والمسدسات وهلم جرا، كما تتيح لك ترقية الترسانة خاصتك مقابل العملات، شارك في معارك 5 ضد 5 وقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة وسط أجواء قتالية مليئة بالعنف والاثارة.

اختر نمط المهام الذي تريد من بين عدة أنظمة مختلفة، قاتل أعدائك في شوارع المدينة التي تضم مئات المنازل والمباني، أو في القطب المتجمد والصحاري والغابات وساحات أخرى ذات تصميمات مميزة، استمتع بعد اختيارها من تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد بتغيرات سريعة في الطقس والتوقيت، قم بتعديل أوامر التحكم كيفما تريد.

التحميل من هنــا

من سيربح المليون

لعبة مسابقات وأسئلة غنية عن التعريف، ظهرت في البداية على قنوات التلفزيون ثم تم طرح نسخة محمولة منها للهواتف الذكية وقد شهدت إقبال كبير من جانب المستخدمين، استمع الى صوت المقدم أو المذيع جورج قرداحي وهو يلقي عليك الأسئلة والاقتراحات الخاصة بالاجابة.

في البداية يتعين عليك اختيار مجال الأسئلة من بين عدة مجالات منها العلوم، التاريخ، الدين، الرياضة وغيرهم، لتحقيق أفضل النتائج يمكنك تعطيل الوقت للحصول على الحرية التامة في التفكير قبل اختيار الاجابة، لعبة تعليمية تساعدك على زيادة معرفتك في عدد كبير من المجالات الهامة.

التحميل من هنــا

Plants vs Zombies 2

لعبة النباتات ضد الزومبي 2 للموبايل، لعبة اكشن من قسم تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد يأخذ فيها اللاعب دور النباتات التي تحاول صد الهجمات المستمرة من جانب كائنات الزومبي الشريرة التي تسعى الى احتلال المملكة والسيطرة على ممتلكات اللاعبين، لحسن الحظ أن تلك الوحوش بطيئة الحركة ما يجعل فرصتك كبيرة في القضاء عليهم.

لكن مع التقدم تزداد تلك السرعة بفارق كبير عن السابق، ما يستدعي بالضرورة منك شراء دفاعات جديدة ذات قوة تحمل أعلى من ذي قبل حتى يتسنى لك صد تلك الهجمات القوية، اختر من بين عشرات القوات واعمل على الترقية المستمرة لكل دفاع على حدة لكي تظل قادراً على الصمود أمام تلك الأعداد الغفيرة من الزومبي.

التحميل من هنــا

مميزات تحميل افضل العاب خفيفة للاندرويد :-

  • تمتاز بأحجام صغيرة وإمكانيات رائعة.
  • تعدد أنظمة اللعب.
  • لا تؤثر كثيراً على طاقة البطارية أو سرعة وأداء الهاتف.

اكتب تعليق