Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Rivet للاندرويد – لتعليم الاطفال القراءة

تحميل تطبيق Rivet للاندرويد apk مجانا بحجم صغير، هو عبارة عن تطبيق قراءة موجه للأطفال بداية من عمر 3 سنوات، يحتوي برنامج ريفت على عدد كبير جداً من الكتب في عدة مجالات مختلفة، ما يضمن للجميع قدر كبير من التنوع والخيارات، العديد من القصص المصورة والحكايات والروايات البسيطة بانتظاركم.

تحميل تطبيق Rivet للاندرويد

الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لم تنتهي بعد من أعمال تطوير وتحسين الخدمات التي يقدمها برنامج Rivet 219 حيث مازال يشهد إضافات وتعديلات مستمرة بهدف التحسين، يتطلب هذا التطبيق هواتف ذكية من نوع أندرويد بحد أدنى اصدار android 5.0، إنضم الى أكثر من 50 ألف مستخدم واستمتع بكل المزايا والخصائص بشكل مجاني، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق Rivet للاندرويد :-

انتشرت الكثير من اصدارات برامج تعليمية على المتاجر الرسمية وتحديداً متجر التطبيقات جوجل بلاي، حيث أصبحت عملية الاختيار والاقتناء صعبة في ظل هذا الكم الهائل من الخيارات، إذا كنت بحاجة الى برنامج قراءة للأطفال فمن الصعب العثور على تطبيق آخر بتلك الدقة والكفاءة والمصداقية في المعلومات.

حجم صغير يميز ريفيت عن البقية، فقط 24 ميجا بايت لا أكثر، التحديثات مازالت مستمرة حتى وقتنا هذا ومن المتوقع أن تستمر الى سنوات عديدة قادمة، من المتوقع في الوقت الراهن أن لا يتوافق البرنامج مع بعض الهواتف الذكية حتى في حال امتلاك إصدار أندرويد أعلى من الحد الأدنى، اليكم أهم التفاصيل في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق Rivet للاندرويد :-

نظراً الى أنه تطبيق قراءة موجه للأطفال فقد تم أخذ ذلك في الاعتبار من جانب المطورين، حيث حرصت الشركة المطورة على تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام مع تلك الفئات العمرية، الجدير بالذكر أن اللغة الرئيسية بالداخل هي الانجليزية، جميع الأوامر والكتب بتلك اللغة، حيث أن الهدف من البرنامج تحسين مهارات الصغار مع الانجليزية تحديداً.

لا داعي للقلق من ذلك، حيث تشتمل الصفحات داخل برنامج ريفت على أيقونات ذات أحجام كبيرة ومعاني واضحة، بما يجعل عملية التعامل أسهل من ذي قبل، مثال ذلك أيقونة المفضلة عبارة عن نجمة صفراء، والتي تشير الى العناصر المحفوظة مسبقاً من قبل المستخدم، وبالتالي يمكن الوصول الى الكتب بشكل فائق السرعة دون استخدام شريط البحث.

بطبيعة الحال لا يوجد حد أقصى من العناصر التي يمكن حفظها في المفضلة، قم يجمع مئات وآلاف الكتب في مكان واحد بعد الانتهاء من تحميل تطبيق Rivet للاندرويد واستمتع بتجربة مثالية، أما عن أمثلة الأقسام فهناك قسم للحيوانات وآخر للمغامرات بالإضافة الى الرسم والمزيد بخلاف ما سبق.

بمجرد الانتقال الى أحد الأقسام الموجودة في برنامج قراءة للاطفال تظهر أمامك جميع الكتب الخاصة به مع صورة توضيحية وعنوان خاص بكل كتاب على حدة، نقرة واحدة تفصلك عن قراءة المحتوى، بكل تأكيد تشتمل القصص والروايات على صور عالية الدقة، الأمر الذي يجعل القراءة أكثر متعة وتشويق.

تحتوي هذه النسخة المجانية من برامج تعليمية على أكثر من 2000 كتاب رسمي، تم اختيارهم بعناية من أجل تحقيق أقصى  منفعة ممكنة، اذا كنت بحاجة الى قراءة كتاب معين يمكنك العثور عليه من خلال شريط البحث، واحدة من أفضل مزايا التطبيق هي النقر على أي كلمة لاستماعها بصوت واضح ومرتفع، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل تطبيق Rivet للاندرويد :-

  1. يضم مجموعة ضخمة من الكتب.
  2. إمكانية حفظ الكتب في قائمة المفضلة.
  3. حقل مخصص لعمليات البحث الداخلية.
  4. يحتوي على صور عالية الجودة.
  5. الاستماع إلى الكلمات الصعبة بصوت الروبوت.
  6. تصميم مميز يسهل التعامل معه.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق