تحميل تطبيق فونيكس متصفح الموبايل المميز مع عديد من الخصائص

تحميل تطبيق فونيكس متصفح الموبايل المميز مع عديد من الخصائص

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل اخر اصدار برابط مباشر، الكثير من عمليات البحث المستمرة تتم من جانب مستخدمي الهواتف الذكية من أجل تنزيل متصفح سريع وحديث بدلاً من المتصفحات البطيئة التي تأتي ما نظام التشغيل، بلا شك فإن متصفح phoenix هو ما يبحث عنه هؤلاء، امتيازات لا حصر لها وخصائص فريدة من نوعها ينفرد بها عن البقية.

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل

البعض يمنحه لقب اسرع متصفح اندرويد من واقع التجربة، بلا جدال فإن هذا النوع من التطبيقات لا غنى عنه على أي هاتف ذكي، هذا ومن الصعب العثور على متصفح آخر يحمل هذا الكم من المزايا بشكل مجاني، بدورنا نعرض لكم كل المميزات التي يتمتع بها التطبيق في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل :-

السرعة :

تعتبر واحدة من أهم مقومات نجاح أي متصفح انترنت، كما أنها من أهم الأولويات التي يبحث عنها المستخدمين، لهذا حرصت الشركة المطورة على توفير أقصى سرعة ممكنة أثناء التصفح، الآن يمكنك الانتقال بين مواقع الويب بسرعة إضافية قدرها 30% تقريباً.

الأمر هنا لا يقتصر فقط على سرعة فتح الصفحات، وإنما يمتد أيضاً الى تشغيل الفيديوهات، يمكنك التأكد من ذلك بنفسك أثناء التجربة، هذه الفروقات تأتي من واقع التقنيات الحديثة المستخدمة بالداخل، والتي دائماً ما يتم تطويرها وتحسينها للوصول الى سرعات أعلى بعد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل مجانا، هذا قليل من كثير بانتظارك.

علامات التبويب :

يمكنك فتح أكثر من 20 علامة تبويب معاً في الوقت ذاته، والانتقال بينهم بكل سلاسة وسرعة، بطبيعة الحال فإن تلك التبويبات تظل كما هي عند إغلاق المتصفح وتشغيله مجدداً، ولا يتم إغلاقها تلقائياً كما يحدث مع متصفحات انترنت أخرى، بإمكانك الآن مباشرة جميع أعمالك وزيارة عشرات المواقع في آن واحد.

التحميل من الانترنت :

بمجرد تحميل تطبيق phoenix لن تعود بحاجة الى استخدام تطبيقات تحميل الملفات من الويب، حيث يشتمل فونيكس على برنامج داونلود مدمج، يتيح إلى المستخدم تنزيل جميع صيغ الملفات بسرعة فائقة، مع دعم خاصية أو ميزة استئناف التحميلات، مما يجعلك قادر على تنزيل الملفات ذات سعة التخزين الضخمة على فترات مختلفة.

هذا وتستطيع بعد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل تغيير مسار حفظ الملفات في أي وقت، في قائمة التحميلات تجد عدة معلومات وتفاصيل هامة مثل الوقت التقريبي المتبقي بالإضافة الى النسبة المئوية المكتملة من التحميل ناهيك عن سرعة التنزيل الحالية والتي تتصف بالدقة.

تشغيل وتنزيل الوسائط :

احتياجات رواد الويب لا تقتصر على تنزيل متصفح سريع وحديث وإنما تمتد الى أبعد من ذلك بكثير، حيث لا غنى عن إمكانية عرض الوسائط مثل الصور وتحديداً مقاطع الفيديو، استمتع بمشاهدة الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة مع نقاء صوت لا مثيل له عن طريق مشغل الوسائط المدمج داخل برنامج phoenix الجديد.

لن تعود مضطراً الى تنزيل الفيديوهات على هاتفك والتضحية بالكثير من سعة تخزين الهاتف في ظل توافر إمكانية المشاهدة على المتصفح، المشاهدة ليست كل شيء بعد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل حيث من الممكن كذلك تنزيل الفيديوهات من مختلف مواقع الويب مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا إن جاز التعبير.

التصفح الخفي :

هذه الخاصية أصبحت متوفرة تقريباً في جميع المتصفحات، لكن مع ذلك هناك البعض يجهل دورها أو الفائدة منها في اسرع متصفح اندرويد 2020، عند فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح الخفي وزيارة مواقع الويب وكتابة كلمات المرور أو كتابة النصوص البحثية في محرك البحث فإن جميع تلك البيانات يتم حذفها تلقائياً بمجرد انتهاء جلسة التصفح هذه.

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل

حيث لا يتم ترك أي آثار يمكن من خلالها لأي شخص آخر معرفة المواقع التي قمت بزيارتها، أو كلمات المرور الخاصة بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال، احصل على أقصى درجات الخصوصية عند تحميل تطبيق فونيكس للموبايل دون القلق من ذاكرة التخزين التلقائية أو السجلات وما شابه ذلك.

توفير البيانات :

يمكنك تفعيل هذا الخيار عند تصفح الويب عن طريق بيانات شبكة الهواتف المحمولة الخاصة بشريحة الاتصال خاصتك، والهدف من ذلك هو تقليل البيانات المستخدمة في التصفح، حيث يتم اخفاء الصور والفيديوهات من الظهور أو بمعنى آخر حجبها عن التحميل والعمل التلقائي.

كما أنه خيار عملي مع شبكات الواي فاي التي تعاني من عدم الاستقرار وانخفاض السرعة، الآن بإمكانك قضاء أوقات طويلة أثناء تصفح مواقع الأخبار والسوشيال ميديا وغيرهم دون إهدار الكثير من الوحدات، هذا وباستطاعتك بعد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل تعطيل تنزيل الملفات من خلال شبكات الهواتف المحمولة والسماح بذلك فقط عبر Wi-Fi.

الوضع الليلي :

في الوضع العادي تكون درجة السطوع مرتفعة نظراً الى أن غالبية مواقع الويب تعتمد على خلفية ذات لون أبيض، وهذا أمر مناسب كثيراً أثناء التصفح خارج المنزل وتحديداً في الشوارع مع سطوع الشمس، لكن على الجانب الآخر فمن المؤكد أن ذلك الأمر لن يكون مناسب على الإطلاق أثناء الجلوس في غرفة مظلمة.

ومن هذا المنطلق كان من الضروري على الشركة المطورة أن تدعم خاصية Dark mode، والذي من شأنه أن يجعل الثيم الداخلي للمتصفح باللون الأسود، وبالتالي يصبح التصفح في الظلام phoenix مريح للغاية ولا يسبب أذى للعين، يمكن التبديل بين الوضع الليلي والوضع العادي بنقرة واحدة فقط بعد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل برابط مباشر.

حاجب الإعلانات :

أصبحت الآن معظم المواقع تعتمد على الإعلانات المنبثقة بهدف تحقيق الربح، يتسبب هذا النوع من الاعلانات في غضب كبير من جانب المستخدمين، حيث يجعل تجربة التصفح سيئة للغاية، الحديث هنا يتمحور حول الإعلانات التي التي تظهر على هيئة صفحات منبثقة تظهر تلقائياً على الشاشة دون النقر على الاعلانات.

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل

حيث غالباً ما تظهر بمجرد تمرير الإصبع على أي جزء من الشاشة، الآن وبعد طول انتظار أصبح من الممكن تعطيل ظهور مثل تلك الإعلانات المزعجة بعد تنزيل متصفح سريع وحديث للاندرويد، الأمر الذي يضمن لك تجربة تصفح مثالية بعيداً عن ضياع الوقت أو بدء تحميل تطبيقات بشكل إجباري.

مزايا إضافية :

المزيد من المزايا تنتظرك بمجرد تحميل تطبيق فونيكس للموبايل احدث اصدار، منها على سبيل المثال لا الحصر ميزة التقاط الشاشة أو اخذ سكرين شوت إن صح التعبير وذلك من خلال أمر مخصص لهذا الغرض تجده في خيارات المتصفح، يتم تصوير لقطة الشاشة بدقة مرتفعة للغاية، هذا وبإمكانك الكتابة والرسم على تلك الصور لتوضيح أمر معين.

هذا ويتيح لك اسرع متصفح اندرويد البحث داخل الصفحة باستخدام النصوص، الأمر الذي يساعدك في حالات كثيرة، أبرزها عند قراءة رواية أو كتاب، يمكنك البحث عن آخر عبارة توقفت عنها للوصول إليها مباشرة ومواصلة القراءة من تلك العبارة، دون قضاء وقت طويل في البحث عنها داخل الصفحات.

مميزات تحميل تطبيق فونيكس للموبايل :-

  1. تنزيل جميع امتدادات الملفات من الانترنت بسرعة فائقة.
  2. دعم ميزة توفير البيانات لتقليل استهلاك وحدات MB.
  3. التصفح الخفي دون ترك أي آثار.
  4. يدعم وضع التصفح الليلي.
  5. يتيح فتح عدد هائل من علامات التبويب.
  6. حجب الاعلانات المنبثقة.

تحميل تطبيق فونيكس للموبايل :-

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.