تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد برابط مباشر، تعتبر مهمة استرجاع الملفات المحذوفة غاية يطمح إلى تحقيقها أي مستخدم، أصبحت المهمة الآن في المتناول مع تطبيق DiskDigger‏ الأفضل والأكثر كفاءة في هذا المجال بفارق كبير عن التطبيقات المنافسة أو المتخصصة في نفس هذا النوع من الخدمات، قم بتحميله مقابل 2.3 MB فقط.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة

تطبيق استرجاع الصور المحذوفه غني عن التعريف وسط تطبيقات متجر جوجل بلاي، حيث يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة تزيد عن 100 مليون مستخدم، بواقع إجمالي تقييمات 4 نجوم من أصل 5، الجدير بالذكر أن التطبيق متخصص فقط في استعادة الصور والفيديوهات، حيث لا يمكن من خلاله استرجاع نوع آخر من الملفات السابق ذكرها وتوضيحها.

برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد :-

كل ما يتعين عليك القيام به بعد تثبيت البرنامج هو منح الأذونات والصلاحيات المطلوبة حتى يتمكن التطبيق من إتمام المهام المسندة إليه، تتمثل تلك الأذونات في الوصول الى محتويات ذاكرة الهاتف بالإضافة الى بطاقة الميموري، وذلك حتى يتمكن من البحث عن الصور المفقودة.

مما سبق يتضح لكم أن إمكانيات DiskDigger‏ لا تقتصر على ذاكرة الموبايل فقط وإنما تمتد أيضاً لتشمل SD Card، الأمر الذي تفتقر إليه تطبيقات من هذا النوع، الجدير بالذكر و للمصداقية فإن تطبيق استرجاع الصور المحذوفه لا يجدي نفعاً عند عمل فورمات Format، حيث يكون عاجز عن استعادة العناصر المحذوفة بعد عمل ضبط مصنع.

برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد :-

تصميم مميز يمتاز به التطبيق، ويجعل عملية التعامل معه غاية في البساطة والسهولة، حيث يتيح للمستخدم اختيار طريقة عرض الصور بالطريقة التي تناسبه من بين عدة خيارات مختلفة تختلف فيما بينها على صعيد حجم ظهور الصور في القائمة.

في الصفحة الرئيسية تجد أمر أو خيار Scan أو بحث، بمجرد النقر عليه تبدأ عمليات البحث عن جميع الصور المحذوفة من هاتفك، لا يمكن تحديد مدة زمنية معينة لتلك العمليات، حيث يختلف الأمر من مستخدم الى آخر حسب كمية العناصر المفقودة وبعض العوامل الأخرى، لكن بوجه عام فإن السرعة هنا مقبولة.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر Ashampoo Photo Recovery

عندما تنتهي العملية السابقة تظهر أمامك جميع الصور المتاح استعادتها مرة أخرى مع تفاصيل ومعلومات توضيحية حول كل صورة على حدة، مثال على ذلك حجم الصورة بالميجابايت، علاوة على الصيغة الخاصة بكل منهم، فضلاً عن الاسم والتاريخ وأكثر من ذلك بانتظارك بعد تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد مجانا.

في صفحة النتائج تلك التي تحتوي على الصور المتاح استعادتها مرة أخرى على الهاتف يمكنك تحديد العناصر المراد استعادتها بشكل يدوي من خلال وضع علامة صح في الحقل المخصص لذلك جانب كل صورة، أو بدلاً من ذلك فإن باستطاعتك تحديد جميع الصور بنقرة واحدة عبر الخيار المخصص لذلك.

برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد

لك مطلق الحرية في تغيير مسار حفظ الملفات، أي الصور ومقاطع الفيديو المستعادة عن طريق DiskDigger‏ حيث بإمكانك التبديل بين ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية في أي وقت، يذكر أن النسخة المدفوعة من البرنامج تمنح مستخدميها صلاحيات أكثر أبرزها استرجاع الملفات الصوتية المحذوفة علاوة على خصائص وامتيازات أخرى، هذا قليل من كثير حول أكثر تطبيقات الاستعادة فعالية ومصداقية.

مميزات برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد :-

  • العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  • سهولة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين.
  • سرعة فائقة في الاستعادة.
  • فرز العناصر في القائمة حسب الحجم، الاسم، التاريخ.
  • إمكانية تحديد واسترجاع جميع العناصر بنقرة واحدة.
  • الاستعادة من الذاكرة الأساسية والثانوية للهاتف.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة ديسك ديجر للاندرويد برابط مباشر :

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *