تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت

تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت للاندرويد برابط مباشر، برنامج مجاني يقدم لكم خدمة فريدة من نوعها، الجدير بالذكر إن من حقوق الأبناء على الأباء أن يختاروا لهم أسماء مناسبة وذلك كما ورد في السنة النبوية، يذكر أن هذا التطبيق تابع الى مجلة رقيقة العربية ما يضمن لكم تحقيق أكبر قدر من المنفعة.

تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت

يتميز برنامج أسماء أولاد وبنات 2019 بحجم صغير جداً يعادل 3.1 MB فقط، استطاع الحصول على تقييم رائع من النجوم على متجر التطبيقات جوجل بلاي بواقع 4.5، متوافق مع مختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام android 4.0 والأحدث، يعمل المطورون على إضافة المزيد من الأسماء عن طريق التحديثات الذاتية من أجل وضع خيارات جديدة أمام الأباء.

تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت :-

تم إرفاق محتويات البرنامج في السجلات الخاصة به، وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة الى الانترنت أثناء التشغيل، وبالتالي يمكنك تصفح تلك المحتويات في أي وقت وأي مكان دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال لديك، اغتنم الفرصة وتعرف على أفضل اسماء اطفال 2019 عن طريق تلك السجلات الضخمة.

من جهة أخرى يعمل البرنامج بشكل سلس وسريع كما لا يشتمل على إعلانات دعائية أثناء عدم الاتصال بالشبكات، بكل تأكيد فإن اللغة الرئيسية بالداخل هي العربية، سهولة مفرطة في التصفح بفضل التصنيفات والأقسام التي يحتوي عليها ومنها على سبيل المثال لا الحصر أسماء أولاد اسلامية من القران.

تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت :-

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة كبيرة جداً من الأسماء العصرية المبتكرة التي لم يكن لها ظهور في السابق، الأمر الذي جعل عملية الاختيار صعبة الى حد ما وتتطلب أوقات طويلة نوعاً ما أثناء التفكير، إن خدمات برنامج أسماء أولاد تركية لا تقتصر فقط على وضع المسميات أمام المستخدمين بل تمتد الى أبعد من هذا بكثير.

حيث تجد أسفل كل اسم المعنى الخاص به وبعض المعلومات والتفاصيل حوله، مثال على ذلك اسم “أريج” تجد الشرح الخاص به مرفق معه وهو فوحان العطر طيب الرائحة، وكذلك هو الحال مع باقي الأسماء، كما يكشف لك التطبيق عن أصل العديد من المسميات والذي قد يكون أصل يمني أو خليجي أو غير ذلك.

في الصفحة الرئيسة داخل برنامج أسماء أولاد وبنات 2019 تجد قسمين رئيسيين، القسم الأول خاص بالذكور أو الأولاد والثاني بالبنات ، بمجرد الانتقال الى أي منهما بعد تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت تظهر أمامك قائمة طويلة تشتمل على مئات الخيارات.

هذا وتجد صور عالية الجودة لمجموعة كبيرة من الأطفال، المزيد من التصنيفات الفرعية تجعل عملية التصفح أسهل من أي وقت مضى، للتوضيح أكثر وبالحديث عن قسم أسماء أولاد اسلامية نادرة، هنا تنتظرك تشكيلة واسعة من الأسماء المذكورة في القران الكريم بالإضافة الى أسماء أولاد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام.

من الأقسام كذلك كل من اسماء اطفال 2019 علاوة على أسماء أولاد تركية الى جانب أسماء نبي الله يوسف، وأنبياء آخرين من بينهم سيدنا ابراهيم، تسهيلات إضافية للوصول سريعاً الى الأسماء المستهدفة، حيث بإمكانك تصفح المحتويات عن طريق الحروف الهجائية بعيداً عن الأقسام مثل اسماء اولاد وبنات بحرف الألف أو الميم أو الراء الخ.

مميزات تحميل تطبيق أسماء أولاد وبنات بدون انترنت :-

  • إمكانية العمل في وضع عدم الاتصال.
  • يحتوي على آلاف الأسماء.
  • يتضمن الكثير من الاقسام.
  • يقدم معلومات وتفاصيل حول كل اسم على حدة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق