طريقة معرفة رقم الباك لفودافون

رقم الباك بالنسبة لأي خط هو رقم هام جدا، و قد تدعوك الظروف إلى أن تكون في حاجة ماسة لمعرفته و في أي وقت و دون سابق إنذار ، و هناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون طريقة معرفة رقم الباك PUK لفودافون .

و سوف نطرح اليوم عدة طرق سهلة و يستطيع أي عميل أن يقوم بها دون الحاجة لأي مساعدة لمعرفة رقم الباك .

قد يهمك أيضا : باقات فودافون adsl اسعار وتفاصيل الباقة وافضل عرض حالي

معرفة رقم الباك لفودافون

هناك طريقتان يمكن لأي عميل من عملاء فودافون إتباع إحداهما حتى يمكنه معرفة رقم الباك لفودافون ، و سوف نتعرف سويا على الطريقتين و هما :-

الطريقة الأولى

يمكنك معرفة رقم الباك لفودافون عن طريق اتصالك بالرقم المخصص لخدمة العملاء و هو 888 من أي رقم فودافون ، و سيقوم الموظف بسؤال عن الرقم القومي و بعد التأكد من البيانات سيقوم الموظف بإخبارك برقم الباك الخاص برقم الموبايل الذي طلبت معرفته سواء كان رقمك أو رقم فودافون آخر .

الطريقة الثانية

و تكون هذه الطريقة بكتابة كود بسيط من فودافون يمكن من خلال هذا الكود أن تصل لمعرفة رقم الباك الخاص برقم الموبايل الذي تريد معرفته سواء كان رقمك أو رقم فودافون آخر و هذا الكود هو #الرقم الموبايل تريد معرفة رقم الباك الخاص به*888* ثم تضغط على اتصال .

و بعد أن تقوم بطلب الكود سوف تصلك رسالة تحمل اسم فودافون ، و بالطبع ستكون الرسالة تحتوي على رقم الباك لرقم الموبايل الذي أدخلته بعد الكود ، وعادة ما يكون الرقم الذي ترسله إليك الشركة مكون من ثمانية أرقام .

 قد يهمك أيضا باقات فودافون الاسبوعية واكواد الاشتراك

إذا اتبعت إحدى هاتين الطريقتين ، يمكنك معرفة رقم الباك لفودافون ، و لكننا ننصح بأن تحتفظ برقم الباك في أكثر من مكان ، كأن تحفظه مثلا على هاتفك في المفكرة ، أو أن تحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى في النوت بوك الخاصة .

اكتب تعليق