عرض زين 149 لا محدود مفوتر شباب

عرض زين 149 لا محدود ، تعد شركة زين من الشركات القوية في مجال الاتصالات والتكنولوجيا داخل المملكة العربية السعودية وفي منافسة قوية مع باقي شركات المملكة العربية السعودية ، وتقدم زين عروض مميزة وباقات متنوعة بشكل مستمر تستطيع بها جزب العملاء بشكل كبير ومن اهم باقات زين في الفترات الاخيرة وهي باقات زين المفوترة شباب والتي تقدم مجموعة خدمات مميزة للعملاء .

عرض زين 149 لا محدود
عرض زين 149 لا محدود

عرض زين 149 لا محدود

من اهم باقات زين المفوترة شباب وهي باقة زين 149 لا محدود مسبقة الدفع والتي تهدف بشكل عام عملاء شركة زين وبالاخص الشباب من خلال تقديم العديد من المميزات التي يبحث عنها الشباب في الباقات التي يفضلونها حيث توفر هذه الباقة انرتنت سوشيال غير محدود لكل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تهم الشباب بشكل اكبر ومنها الفيس بوك والانستغرام والسناب شات واليوتيوب والتيك توك وتويتر بالاضافة الي الواتس اب .

كما توفر الباقة ايضا 3000 دقيقة محلية متاحة للاتصال بكل الارقام المحلية داخل المملكة ، كما توفر الباقة ايضا سعة 30 جيجا بايت انترنت للمواقع المختلفة بخلاف مواقع التواصل الاجتماعي ليحصل العميل علي تجربة انترنت متنوعة وبسعة كبيرة في هذه الباقة ، وتنضم هذه الباقة لفئة الباقات المميزة الاقتصادية من الشركة .

كما ان الباقة توفر ايضا الحصول علي اشتراك لباقة OSN مجاني لمدة شهرين يتم الحصول عليها عند الاشتراك في باقة زين مفوتر شباب 149 لا محدود .

سعر الاشتراك في باقة زين 149 لا محدود

باقة زين مفوتر شباب 149 لا محدود متاحة لكل عملاء الدفع المسبق من شركة زين يتم الاشتراك في هذه الباقة بسعر اجمالي 171.35 ريال سعودي وهذا السعر يشمل قيمة ضريبة القيمة المضافة وهي 15% ، وهذه الباقة متاحة لشريحة زين مسبقة الدفع والداعمة لخدمات الجيل الخامس 5G داخل السعودية .

وتعد هذه الباقة من الباقات الاقتصادية الخاصة بالشركة والمناسبة لاغلب مستخمي الشركة بخلاف باقات زين المفوترة شباب المختلفة بالعديد من المميزات الاخري فتعد هذه الباقة من اكثر الباقات المتكاملة من حيث المميزات التي تقدمها وسعر الباقة الذي يتم دفعه .

عرض زين 149 لا محدود
عرض زين 149 لا محدود

طريقة الاشتراك في عرض زين 149 لا محدود

تتيح شركة زين امكانية الاشتراك في عرض زين 149 لا محدود من خلال ارسال رسالة تحتوي علي ( S149 ) في رسالة نصية الي رقم ( 959 ) وسيتم الاشتراك في الباقة بعد التأكد من وجود رصيد كافي لسعر الاشتراك في هذه الباقة .

كما يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الدخول الي تطبيق زين الرسمي وتسجيل الدخول لحسابك ومن ثم الاشتراك في الباقة بشكل اسهل او عن طريق الموقع الرسمي لشركة زين وطلب شراء الباقة عن طريق تسديد مبلغ تأمين الباقة بشكل ناجح من خلال الطريق المختلفة للدفع والتي توفرها الشركة لكل عملاء زين مفوتر شباب .

قد يهمك ايضا:

وفي النهاية قدمنا اليكم عرض زين 149 لا محدود بكافة تفاصيل العرض وطريقة الاشتراك في الباقة من خلال الطرق المختلفة التي توفرها الشركة لكل عملائها ، اذا واجهتك مشكلة او استفسار تابعنا في التعليقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!