جميع ارقام خدمة عملاء اتصالات مصر

للتحدث الى ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر 2019  حيث يعتبر بطبيعة الحال يحتاج كل عميل إلى معرفة أرقام الخدمة التي يجب أن يتصل بها في حالة ظهور المشكلات أو في حالة الاستفسار عن شيء لا يعرفه أو حتى لمعرفة ما هو الجديد من مزودي الخدمة أو لأي سبب آخر، و لهذا سوف نقوم بوضع جميع أرقام خدمة عملاء اتصالات ، حتى نسهل على متابعينا الكرام التعرف على الأرقام التي يجب أن يطلبوها في حالة احتياج الدعم من خدمة العملاء لدى شركة اتصالات.

جميع ارقام خدمة عملاء اتصالات مصر

هناك قسمين في خدمة عملاء اتصالات حسب الخدمة و هم قسم خدمة عملاء اتصالات ، و قسم خدمة عملاء اتصالات سمارت ADSL، و لكل من القسمين أرقامه الخاصة لتلبية احتياجات العملاء و الرد على استفساراتهم .

جميع أرقام خدمة عملاء اتصالات

الرقم الأول هو 333 و يمكن للعميل أن يقوم بالاتصال بهذا الرقم من أي رقم اتصالات و التحدث إلى خدمة العملاء في أي وقت .

الرقم الثاني هو 01111234333 للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء من أي رقم آخر غير اتصالات من الشبكات الأخرى.

الرقم الثالث هو 0235346333 وهو الرقم الذي يمكن الاتصال به عن طريق أي خط ارضي للتحدث إلى ممثلي خدمة عملاء اتصالات .

كما يمكن لعملاء اتصالات للتحدث مع خدمة عملاء اتصالات التحدث إلى ممثلي خدمة العملاء من أي خط دولي عن طريق الاتصال برقم 201111234333+  ، و هذه الأرقام للتحدث مع ممثلي خدمة عملاء اتصالات في أي وقت.

أما بالنسبة لخدمة عملاء اتصالات سمارت ADSL فهي كالتالي :

الرقم الأول هو 777 عن طريق الاتصال من أي خط اتصالات بهذا الرقم يمكن التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر سمارت ADSL.

الرقم الثاني هو 0235346377 وذلك عن طريق الاتصال من أي خط أرضي.

الرقم الثالث هو 201111234777+ و ذلك عن طريق الاتصال من أي خط آخر، و هذه الأرقام للتحدث إلى خدمة عملاء اتصالات سمارت ADSL في أي وقت .

أما إذا كانت تواجهك مشكلة ما ولم تتوصل إلى حلها مع ممثلي خدمة العملاء على الأرقام السابقة،  فيمكنك الاتصال على رقم 100 بدءً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2019 ورقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر عبر رقم خدمة العملاء اتصالات مصر.

اكتب تعليق

التعليقات