Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

باقات فودافون adsl اسعار وتفاصيل الباقة وافضل عرض حالي

أول وأقوى شبكة في مصر ،فودافون ، منذ اول اطلاق لها عام 1998 وهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات ، وتسعى الشركة وخدمة العملاء لتوفير خدمات الدعم الفني بأعلى مستوى  من خلال أكثر من 2200 موظف ناطقين بعشر لغات مختلفة.

تفتخر شركة ڤودافون بأنها تخدم أكثر من 36،3 مليون عميل وفقاً لتقرير ديسمبر 2011 ،والشبكة في تزايد مستمر مع توفيرها أكبر العروض وأفضل الخدمات لأقوى شبكة في مصر كما ساهمت الشركة في رعايتها لمختلف الأنشطة والمجالات .

وأهما المجالات الرياضية فهى الراعي الرسمي للنادي الأهلي المصري ليس فقط في كرة القدم ولكنها الراعي الرسمي للرياضات الجماعية في النادي مثل كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، كذلك بالإضافة الى الألعاب الفردية مثل الجمباز الطاولة والتنس كرة المضرب والكاراتيه والسباحة. كما تهتم شركة فودافون أيضا بالعمل المجتمعى فهى المؤسسة مانحة تدعم العديد من المؤسسات الغير الحكومية في المجال المجتمعي.

تحت شعار اللي جاي اقوى …جاهز ؟ تقدم فودافون خدمة adsl وهي خدمة تبادل البيانات من خلال خطوط الهاتف الارضي بسرعة وكفاءة عالية ، وهناك الكثير من العروض التي تقدمها الشركة لتلبية كافة الاحتياجات ،وتعتبر تلك الخدمة هي الحل الأسرع والأفضل للشركات والأفراد لاستخدام الانترنت بدون انقطاع وبكفاءة عالية ، كما توفر الشركة خدمة الدعم الفني من خلال الخط الساخن 2828 وذلك لحل اي مشكلة قد يواجهها المستخدم خلال 24 طوال ايام الاسبوع وهناك بعض الشروط الخاصة بتلك الخدمة هي:

شروط و أحكام ڤودافون الADSL

  • تعتمد سرعات ال ADSL على مدى جودة الخط الأرضي الخاص بك .
  • تقل سرعة الانترنت بعد استهلاك الباقة الي 128 كيلوبايت ولكنها لا تنقطع ويمكنك الاستمتاع بالباقات الاضافية لمدة شهرين من تاريخ تجديد اخر باقة
  • لسرعات ال1 ميجا فقط يجب تسديد قسط 17.5 جنية في الشهر من تمن الراوتر لفترة العرض
  • لا تتوفر خطة لأسعار التربو لخطوط الفيبر الأرضي
  • هناك ضريبة 14% يتم اضافتها علي كل خطط الاسعار

مميزات خدمة  Vodafone adsl

خدمة adsl هي أسرع  خدمة انترنت متواصل 24 ساعة بلا انقطاع بسرعات مختلفة تلبية لكل الرغبات مع حماية كاملة من أي اختراقات يمكنك من خلالها التسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب الجماعية والتعليم عن بعد وإقامة المؤتمرات والاجتماعات المرئية والمباشرة ، كما يمكنك من خلالها ايضا التسجيل الصوتي وتسجيل الفيديو وتستطيع ارسال واستقبال البيانات بلا  انقطاع بسرعة أكثر من 5 إلى 100 مرة من الأنظمة المتوفرة حاليا.

عروض  فودافون ADSL الحالي

عند الاشتراك في خدمة ADSL من فودافون يمكنك الحصول على خصم 50% وذلك لمدة 9 شهور مع رواتر قوى مجاناً ويمكنك الاستمتاع بهدية  250 دقيقة لكل أرقام فودافون مع250 ميجابايت هدية لموبايل انترنت.

اكتب تعليق

مشاركة