كود تحويل الدقائق إلى مكسات اتصالات بعد الشحن

طريقة تحويل الدقائق إلي مكسات اتصالات بعد الشحن من اكثر الطرق التي يبحث عنها عملاء شركة اتصالات مصر كود لتحويل الدقائق بعد عملية الشحن إلي مكسات لاستخدامها في الاتصال او ارسال رسائل او في الانترنت حيث تعد المكسات هي احدي اشهر أنظمة اتصالات والتي يتم استخدامها حاليا .

ويمكن استخدام طريقة تحويل الدقائق إلي مكسات لعملاء أنظمة حكاية وكنترول من عملاء اتصالات والاستمتاع بالمكسات في الاتصال بشبكة اتصالات او أي شبكة اخري او استخدامها في الانترنت .

تحويل الدقائق الى مكسات اتصالات بعد الشحن

ما هي وحدة الميكس من اتصالات مصر

الميكس هي عبارة عن وحدة يتم استخدامها لعملاء اتصالات في دقائق للاتصال او في ارسال الرسائل او في استخدام الانترنت ويتم المحاسبة من خلال هذه الوحدة بدلا من الرصيد الاخر , أي انها تعد عملة وهمية يتم من خلالها اجراء المكالمات والرسائل والانترنت .

ومن خلال المكسات يمكنك الاتصال بشبكة اتصالات او أي شبكة اخري مع المحاسبة بنظام مختلف عن شبكة اتصالات كما يمكنك استخدام هذه المكسات في ارسال الرسائل النصية او استخدام الميجابايتس في الانترنت , تفاصيل المحاسبة داخل وحدات كالتالي :

  • الدقيقة لشبكة اتصالات = 1 ميكس
  • الدقيقة للشبكات الأخرى = 5 ميكس
  • الرسالة لأي شبكة = 1 ميكس
  • الميجا بايت = 1 ميكس

هذه هي المحاسبة لوحدات الميكس في اتصالات والتي يمكنك الحصول علي المكسات عند الشحن بدلا من قيمة الرصيد الفعلي والمحاسبة من خلال هذه المكسات .

قد يهمك ايضا : اكواد شحن اتصالات 2021 وطريقة شحن كارت اتصالات

كود تحويل الدقائق الي مكسات اتصالات بعد الشحن

وتقدم شركة اتصالات لعملائها كود من خلاله يمكنك الاشتراك في أنظمة المكسات وتحويل الدقائق الي مكسات بعد عملية الشحن والاستفادة من وحدات المكسات بشكل اكبر , وتتم عملية التحويل من دقائق او رصيد الي مكسات عبر طريقتين كالتال :

  • الطريقة الاولي عن طريق الاتصال بالكود التالي : ( #811* ) ثم اتباع التعليمات الصوتية التي تتم .
  • الطريقة الثانية عن طريق ارسال رقم 1 الي ( 811 ) عبر رسالة SMS بشكل مجاني وتتم عملية التحويل والاستمتاع بالمكسات .

ويوجد العديد من باقات مكسات التي تقدمها شركة اتصالات والتي يمكنك الاشتراك فيها سواء قبل عملية شحن الرصيد او بعد عملية شحن الرصيد .

تحويل الدقائق إلى مكسات اتصالات بعد الشحن

أنظمة وباقات مكسات اتصالات

وتقدم شركة اتصالات العديد من باقات مكسات لعملائها لاختيار ما يناسب استخدامهم والمدة التي يمكن استخدام هذه المكسات , والتي سنوضحها اليكم مع طريقة الاشتراك في كل باقة .

  • باقة 5 جنيه : والتي من خلاله يمكنك الحصول علي 160 ميكس لمدة ثلاثة أيام والتي يمكنك الاشتراك فيها عن طريق ارسال رقم 1 الي 811 في رسالة SMS بشكل مجاني .
  • باقة 10 جنيه : والتي توفر لعملائها 450 ميكس لمدة أسبوع كامل , ويتم الاشتراك عن طريق ارسال رقم 2 الي 811 في رسالة SMS مجانا .
  • اما باقة 15 جنيه : والتي من خلالها ستحصل علي 750 ميكس لمدة أسبوع , ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق ارسال رقم 3 الي 811 في رسالة بشكل مجاني .
  • باقة 25 جنيه : والتي تقدم لمستخدميها 1100 ميكس لمدة أسبوعين وللاشتراك فيها عن طريق ارسال رقم 4 الي 811 بشكل مجاني .

ويتم خصم ثمن هذه الباقات بشكل مباشر بعد الشحن مباشرة او اذا كان لديك رصيد يكفي للباقة يتم خصمه بشكل مباشر , ويمكنك تجديد الباقة عن انتهاء مبكرا في أي وقت عن طريق الاتصال بكود ( #807* ) , ويمكنك متابعة استهلاكك للباقة بشكل مستمر عن طريق الاتصال بكود ( #838* ) .

قد يهمك ايضا: رقم خدمة عملاء اتصالات مصر موبايل وارضي

كانت هذه طريقة وكود تحويل الدقائق إلي مكسات اتصالات بعد الشحن مع أنواع باقات مكسات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها , اذا واجهتك مشكلة في استخدام الاكواد تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *