كيفية شحن كارت اتصالات 2021 وكود الشحن المختصر

كيفية شحن كارت اتصالات ؟ هو احد اهم الأسئلة التي يطرحها مستخدمي شركة اتصالات مصر لمعرفة طرق الشحن الصحيحة والمختلفة التي تقدمها الشركة للمستخدمين .

وتقدم شركة اتصالات اكثر من طريقة لشحن كروت الشحن الخاصة بهم لتناسب كل مستخدميها وأيضا توفر اكواد لشحن كروت الشحن ميكسات او دقائق محددة الاستخدام .

وفي هذا المقال سنوضح لمستخدمي شركة اتصالات مصر كيفية شحن كارت اتصالات بالطرق المختلفة مع الاكواد المختصرة .

كيفية شحن كارت اتصالات

كيفية شحن كارت شحن اتصالات

تعد شركة اتصالات مصر من اكبر شركات الاتصالات داخل مصر والتي تحتوي علي خدمة عملاء مميزة بالإضافة الي العديد من الخدمات المميزة التي توفرها لمستخدمي الشركة , وتعمل الشركة علي تقديم العديد من الطرق السهلة والبسيطة لمستخدميها .

ومن اهم الخدمات التي تقدمها الشركة بأكثر من طريقة مبسطة وهي خدمة الشحن عن طريق كروت الشحن والتي يمكنك شحنها عن طريق الكود المختصر او من خلال التطبيق كما يمكنك تحويل كروت الشحن الي مكسات او دقائق بأوقات محددة والتي تعد باقات مصغرة .

كيفية شحن كارت اتصالات

طريقة الشحن عبر كود الشحن السريع .

تعد هذه الطريقة الاسهل لشحن كروت الشحن والتي تقدمها الشركة لمستخدميها , وتستخدم هذه الطريقة لشحن كروت الشحن العادية او كروت اتصالات فكة التي تقدمها الشركة , والكود السريع هو :

# كود الشحن *556 *

طريقة الشحن عن طريق الاتصال

وتعد هذه الطريقة التقليدية التي من خلالها تتمكن من شحن كروت الشاحن حيث يتم الاتصال واتباع التعليمات والخطوات خلال المكالمة لإتمام عملية الشحن بنجاح , وتعتمد هذه الطريقة علي ادخال الرقم المختصر ( 555 ) ثم الاتصال .

قدي يهمك ايضا : طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

طريقة شحن كارت شحن اتصالات دقائق

من خلال هذه الطريقة ستتمكن من شحن كارت شحن اتصالات دقائق بما يعادل قيمة الكارت والتي يمكنك استخدامها في فترة محددة , ويمكنك استخدام هذه الدقائق لكل الشبكات ويتم المحاسبة للدقيقة للشبكات الأخرى ب5 دقائق من الكارت : والكود هو :

# كود الشحن * 2 * 556 *

طريقة شحن كارت شحن اتصالات مكسات

وتعتمد هذه الطريقة علي تحويل قيمة كارت الشحن الي مكسات يتم استخدامها في اجراء المكالمات او الانترنت , ويتم المحاسبة لشبكة اتصالات الدقيقة بميكس واحد اما الشبكات الأخرى الدقيقة ب5 ميكس , اما الانترنت فالميجا بايت تساوي 1 ميكس , وتحصل علي هذه المكسات لفترة معينة : والكود هو :

# كود الشحن * 1 * 556 *

طريقة شحن كارت اتصالات عن طريق التطبيق .

الطريقة تعتمد بشكل أساسي علي تطبيق ماي اتصالات الخاص باتصالات مصر والذي من خلاله تستطيع الحصول علي بعض الخدمات المميزة مثل متابعة الاستهلاك او الشحن او الاشتراك في الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة .

ويمكنك استخدام التطبيق لشحن كروت الشحن عن طريق فتح التطبيق والدخول الي خيار ( إعادة الشحن ) في الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم ادخال الكود الموجود علي الكارت او تصوير الكود علي الكارت .

ويمكنك تحميل تطبيق ماي اتصالات الخاص بشركة اتصالات مصر ومعرفة كل تفاصيله من هنا .

كانت هذه اهم الطرق التي من خلالها يمكنك شحن كارت اتصالات بكل سهولة , اذا واجهتك مشكلة في استخدام هذه الطرق تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *