Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

خدمة الكول تون المميزة التي تقدمها كل الشكات واحدة من الخدمات التي من السهل الاشتراك فيها لكل الشبكات لكن يعاني المستخدمين من صعوبة كبيرة في الغاء هذه الخدمة بشكل كبير وفي هذا الموضوع سنقدم اليكم طريقة الغاء خدمة الكول تون لكل الشبكات المصرية فودافون واتصالات واورانج والشركة الحديثة وي عن طريق الاكواد البسيطة والسهلة والمميزة التي خصصتها الشركات لإلغاء هذه الخدمة .

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

ما هي خدمة الكول تون التي تقدمها الشبكات المحمولة

خدمة الكول تون هي خدمة مميزة وهي عبارة عن دعاء او جزء من اغنية يستمع اليها كل من يحول الاتصال بك قبل ان نقوم بالرد ويمكنك اختيار الدعاء او الاغنية التي تريدها وفي مقابل هذه الخدمة يتم خصم مقابل مادي وفي بعض الاحيان يتم الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الخطأ ولا نستطيع الغاء الخدمة بسب المقابل المادي الشهري التي تفرضه الشبكات وتعد من اكثر المشكلات التي تواجه المستخدمين هي الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الخطأ ومواجهة خصم الرصيد بشكل شهري عند الشحن في كل مرة من اكثر الامور التي يعاني منها مستخدمي الشبكات بشكل كبير .

طرق الغاء الكول تون لجميع شبكات المحمول المصرية .

الشركات المصرية اطلقت اكواد مخصصة لجميع الشبكات لإلغاء خدمة الكول تون بكل سهولة والتي تمكنك من التخلص من مشكلة الكول تون وخصم الرصيد بشكل كبير ومفاجئ عند الشحن في كل مرة وعند الاشتراك في الخدمة ومحاولة الغائها وسنقدم الاكواد المخصصة في الغاء الخدمة بشكل سهل وبسيط .

الغاء خدمة الكول تون لشبكة اتصالات

الشركة المتميزة في مصر وهي شركة اتصالات والتي اطلقت كود متميز بسيط من خلاله يمكنك الغاء هذه الخدمة بشكل نهائي والتخلص من الخدمة ومن مشاكلها والكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة هو الاتي :

# 5 * 15 * ثم الاتصال وبعدها ستصلك رسالة تأكيد الالغاء .

وايضا يمكنك الالغاء بطريقة اخري عن طريق رقم الخدمات الخاص بالشركة واتباع الخطوات حتي يتم الالغاء عن طريق اتباع الاتي :

الاتصال برقم 1500 ثم اختيار اللغة المناسبة واتباع التعليمات حتي الوصول الي رقم 6 وبعدها سيتم الغاء الخدمة بشكل مباشر وبسيط .

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

بواسطة الطريقتين السابقتين سيكون تم الغاء خدمة الكول تون الخاصة بشبكة اتصالات بشكل سهل وبسيط .

الغاء خدمة الكول تون لشبكة فودافون

الشبكة المميزة ذات الخدمات الرائعة والشبكة القوية والمميزة والتي اطلقت اثنان من الاكواد البسيطة والمميزة التي من خلالها يمكنك التخلص من هذه الخدمة بشكل بسيط وهذه الاكواد هي :

الكود الاول هو  # 0 * 055 * من ثم الاتصال وبعدها ستأتيك رسالة بتأكيد الغاء الخدمة .

الكود الثاني هو  # 000000 * 055 * ثم الاتصال وبعدها سيكون تم الغاء الخدمة بشكل نهائي .

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

عن طريق الكودين السابقين سيكون تم الغاء الخدمة بشكل بسيط وسهل .

الغاء خدمة الكول تون لشبكة اورانج

الشركة المطورة حديثا بعد تغيير مسماها وتطوير خدماتها بشكل كبير جدا اختلفت هم باقي الشبكات في طريقة الغاء الخدمة للشبكات واطلقت رقم من خلاله وبطريقتين لإلغاء هذه الخدمة .

الطريقة الاولي : عن طريق ارسال رسالة الي رقم 9999 وبداخل الرسالة كلمة الغاء بالعربية او UNSUB بالإنجليزية وستصلك رسالة بإلغاء الخدمة .

الطريقة الثانية : عن طريق الاتصال برقم 9999 واتباع الخطوات واختيار الغاء الاشتراك وبعدها سيكون تم الغاء الخدمة .

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

بواسطة الطريقتين السابقتين البسيطة والمميزة سيتم الغاء خدمة الكول تون .

الغاء خدمة الكول تون لشبكة وي

الشركة الوطنية الحديثة الانشاء ايضا اطلقت طريقة من خلالها يمكنك الغاء خدمة الكول تون بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق الخطوات البسيطة التالية :

لإلغاء الخدمة عن طريق ارسال رسالة الي رقم 7777 وتحتوي علي كلمة الغاء في الرسالة وبعدها سيكون تم الالغاء .

طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

كانت هذه طريقة الغاء خدمة الكول تون لجميع شبكات المحمول في مصر عن طريق الاكواد والارقام التي اطلقتها هذه الشبكات  واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اكتب تعليق