شرح طريقة إلغاء كول تون اورانج

شركة اورانج التي كانت تلقب سابقا بموبينيل تقدما خدمة الكول تون مثل باقي الشركات الاخري كما تقدم اروانج تقريبا نفس خطة اسعار الشركات الاخري الخاصة بالكول تون وينتج هذا التقارب في خطط الاسعار نتيجة ثبات سعر الاغنية الواحدة التي يتم شراءها من قبل الشركة لاكتساب حقوق الملكية التي تجعل لهم حق نشرها ككول تون للخطوط الخاصة بهم كما تقدم شركة اورانج مجموعة من المميزات الاخري مثل بعض العروض علي خدمة الكولتون التي تجعل الكول تون مجاني لمدة شهر بالاضافة الي العديد من الهدايا و الخدمات الاخري.

كما ذكرنا من قبل فان شركة اورانج هي احدي الشركات المصرية التي بدأ تأسيسها باسم موبينيل وكانت تابعة للملياردير المصري نجيب سويرس وتقدم خدمة الكولتون بطريقتين الاولي وهي البوكس ميوزك ويكون الاشتراك فيها بسعر 10 جنية شهريا و الثانية هي النغمات العادية ويكون الاشتراك المبداي فيها بـ 5 جنيهات ويتم تجديد الكول تون شهريا بسعر 3 جنيه فقط لا غير تابعوا كافة مميزات و المعلومات حول خدمة اورانج كول تون.

 

الغاء الكول تون اورانج

كيفية الغاء الكول تون اورانج بطريقة سهلهة ومباشرة ومجانية

شاهد ايضا : شرح خدمة اورانج موني لتحويل الاموال من خلال الموبايل

كيفية الغاء الكول تون اورانج

هناك طرقتين لإلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون من شركة اورانج سنقوم في موضوعنا لليوم بتوضيح الطريقتين الطريقة الاولي هي الطريقة المجانية و الطريقى الثانية هي طريقة مدفوع سعر الدقيقة فيها نصف جنية مصري او 50 قرش سنوضح لكم الطريقتنا وانتم اختاروا الطريقة الانسب لكم لالغاء الكول تون الخاص بكم بكل سهولة :

  • الطريقة الاولي و المجانية إرسال كلمة “UNSUB” إلى 9999 لكي تستطيع الفاء كول تون شركة اورانج بشكل مباشر و مجاني
  • الطريقة الثانية و المدفوعة الاتصال بخدمة الكول تون على رقم 9999 ثم اختيار الغاء الاشتراك من القائمة و تكلفة سعر الدقيقة الواحدة في المكاملة 50 قرش.

إلغاء كول تون اورانج

ما هي مميزات الكول تون من شركة اورانج

تتميز شركة اورانج عن غيرها من شركات الهاتف المحمول بخدمة اورانج كول تون وهي خدمة ترفيهية تمكنك من استبدال نغمة الشبكة العادية بنغمة موسيقية لأصدقائك وعائلتك للاستمتاع بها عند الاتصال بك و يتم استهداف بها الفئة الغنية من الشعب المصري نظرا لانها لا تصلح للبسطاء الذين يبحثون عن قوت يومهم فتستهدف الشركة الفئة المتوسطة و ما فوقها من فئات المجتمع المصري للاستمتاع بهذه الخدمة.

كما تتميز هذه الخدمة بمجموعة من المميزات و الخدمات المصغرة بداخلها سنوضحها لكم و التي من المتحمل الا تتواجد في باقي خدمات الكول تون من شركات الاتصالات المختلفة.

اقرأ أيضا : باقات اورنج adsl أفضل عروض الاتصالات وباقات الإنترنت الشهرية والأسبوعية

  1. يمكنك ارسال كول تون هدية لصديق لك لمدة شهر او اكثر وتجديده علي نفقتك الخاصة كهدية من خلال الخط الخاص بك
  2. يمكنك تخصيص كول تون معين لمتصل واحد او مجموعة من المتصلين وتخصيص كول تون مختلف لباقي جهات الاتصال الخاصة بك و الارقام الغير معروفة
  3. امكانية عمل ميوزك بوكس للخط الخاص بك و الي سيكلفك ضعف سعر الكول تون العادي وهو 10 جنيهات للميوزك بوكس.
  4. امكانية الغاء الكول تون في اي وقت مهما كان مع امكانية تغييره دون دفع رسوم اضافية بشكل دوري.
  5. خاصية الاذان يمكنك جعل الكول تون يتغير تلقائيا في اوقات الصلاة الي صوت الاذان لتأخذ الاجر علي سماع الناس للاذان و تعلمهم انك تقوم بالصلاة فلا يقومون بازعاجك.
وبهذا يكون موضوعنا لليوم قد انتهي كل ما عليك الان هو اختيار اما الاستكمال في خدمة الكول تون او الغائها بناءنا علي شرحنا الوافي الخاص بالخدمة وكل ما يتعلق بها من معلومات دمتم بخير.

اكتب تعليق