Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خدمة الانترنت الهوائي من فودافون بالتفاصيل وكل ما يجب أن تعرفه قبل الاشتراك

سمحت خدمة الانترنت الهوائي من فودافون لكثير من المستخدمين ومحبي الانترنت بتوصيل الانترنت دون توصيلات أو أسلاك، ودون الحاجة لخط أرضي، فقط عن طريق خط داتا من فودافون يتم توصيله بالراوتر مباشرة.

خدمة الانترنت الهوائي من فودافون

خدمة الانترنت الهوائي من فودافون

عن طريق خدمة الانترنت الهوائي من فودافون يمكن لأي شخص في أي مكان في مصر استخدام الانترنت دون الحاجة إلى توصيل خط أرضي أو الذهب للسنترال و انتظار المعاينة و توصيل الأسلاك ، فقط كل ما يحتاج إليه هو أن يكون في مكان به شبكة فودافون و راوتر الانترنت الهوائي من فودافون  .

باقات الانترنت الهوائي من فودافون

سوف نتعرف على باقات الانترنت الهوائي التي يمكن الحصول عليها من خدمة الانترنت الهوائي من فودافون و هي كالتالي :-

  • باقة فودافون 100 للانترنت الهوائي

سعة الباقة 16000 جيجا بايت ، و هي عبارة عن 8000 ميجا بايت أساسية يمكن استخدامها في أي وقت من اليوم ، بالإضافة إلى 8000 ميجابايت إضافية تستخدم من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا ،  وتكلفة الاشتراك في الباقة 100 جنيه و صالحة للاستخدام لمدة شهر من بدء استخدامها .

  • باقة فودافون 150 للانترنت الهوائي

سعة الباقة 28000 ميجا بايت ، و هي عبارة عن 14000 ميجابايت أساسية يمكن أن تستخدمها في أي وقت على مدار اليوم ، بالإضافة إلى 14000 ميجابايت إضافية تستخدم من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 2 ظهراً ، وتكلفة الاشتراك في الباقة 150 جنيه صالحة للاستخدام لمدة شهر من بد استخدامها .

  • باقة فودافون 200 للانترنت الهوائي

سعة الباقة 38000 ميجبايت ، و هي عبارة عن 19000 ميجابايت أساسية يمكن استخدامها في أي وقت من اليوم ، بالإضافة إلى 19000 ميجابايت إضافية تستخدم من 2 صباحا حتى 2 ظهراً ، وتكلفة الاشتراك في الباقة 200 جنيه و تمتد صلاحيتها لمدة شهر من بدء استخدامها .

  • باقة فودافون 300 للانترنت الهوائي

سعة الباقة 60000 ميجابايت ، وهي عبارة عن 30000 ميجابايت أساسية تستخدم في أي وقت من اليوم ، بالإضافة إلى 30000 ميجابايت إضافية تستخدم من 2 صباحا حتى 2 ظهرا ، و تكلفة الاشتراك في الباقة 300 جنيه و صلاحيتها للاستخدام تمتد لمدة شهر من بدء استخدامها .

  • باقة فوافون 400 للانترنت الهوائي

تكون سعة الباقة 85000 ميجابايت ، و هي عبارة عن 45000 ميجابايت أساسية يمكن استخدامها في أي وقت على مدار اليوم ، بالإضافة إلى 40000 ميجابايت إضافية تستخدم من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا ، و تكلفة الاشتراك في الباقة 400 جنيه و تمتد صلاحيتها لمدة شهر من بدء استخدامها .

باقات الانترنت الهوائي الإضافية

في حالة أنك استنفذت كل الميجابايت الموجود في الباقة الخاصة بك قبل موعد تجديد الباقة ، فإذا كنت تريد أ تستمر في استخدام الانترنت ، فعليك أن تقوم بشحن باقتك بأحد الباقات الإضافية للانترنت الهوائي و هي كالتالي :-

  • باقة 10 جنيه الإضافية

تمكنك من استعادة استخدام الانترنت و لكن بأقل سرعة للانترنت و هي سرعة 64 كيلو بايت  و يمكنك أن تستمر في استخدام الانترنت على هذه السرعة حتى نهاية الشهر و موعد تجديد الباقة .

  • باقة 20 جنيه الإضافية

تعطيك استخدام للانترنت بنفس السرعة الطبيعية و لكنها تمنحك فقط سعة 1 جيجا أو ما يعادل 1000 ميجابايت يمكن استخدامها بالسرعة العالية حتى تنتهي ، و إذا استنفذت الميجابايت الموجودة في الباقة الإضافية قبل موعد تجديد الباقة سيتوجب عليك استخدام إحدى الباقات الإضافية مرة أخرى حتى موعد تجديدك للباقة .

  • باقة 50 جنيه الإضافية

تعطيك استخدام للانترنت بنفس السرعة الطبيعية و لكنها تمنحك فقط سعة 3 جيجا أو ما يعادل 3000 ميجابايت يمكن استخدامها بالسرعة العالية حتى تنتهي ، و إذا استنفذت الميجابايت الموجودة في الباقة الإضافية قبل موعد تجديد الباقة سيتوجب عليك استخدام إحدى الباقات الإضافية مرة أخرى حتى موعد تجديدك للباقة .

يمكنك أن تتحكم في حساب الداتا الخاص باستخدامك للانترنت عن طريق موقع www.vf.eg/usb، وتستطيع من خلال دخولك على الموقع أن تعرف بعض الأمور الخاصة باستخدامك للانترنت مثل:-

  • يمكنك أن تعرف تفاصيل استخدامك للميجا بايت .
  • يمكنك أن تعرف الرصيد الموجود في الباقة .
  • يمكنك أن تعرف موعد تجديد الباقة حتى تقوم بشحن الرصيد قبل هذا الموعد لتتمكن من تجديد الباقة تلقائيا .
  • معرفة رقم الداتا الخاص بك و الذي تقوم بالشحن عليه لتجديد الباقة أو لإضافة الباقات الإضافية .

من خلال خدمة  الانترنت الهوائي من فودافون ، سيكون الأمر أكثر سهولة وللاشتراك يجب الذهاب إلى أقرب فرع فودافون لتحصل على الخدمة و راوتر الانترنت الهوائي .

اكتب تعليق