باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات 2022 وأكواد الاشتراك

باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات ، والتي تعد من اشهر الباقات التي تقدمها شركة اتصالات مصر والأكثر طلبا حيث انها تناسب الفئة المتوسطة من عملاء الشركة ، وتعد شركة اتصالات من شركات الاتصالات القوية داخل مصر وتتميز بتوافر عروض مميز لعملائها بشكل مستمر لتناسب كافة فئات العملاء الخاصين بالشركة ، ومن خلال هذا المقال سنوفر اليكم باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات .

باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات

باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات

شركة اتصالات تعد من اقوي شركات الاتصالات المصرية والتي تتنافس بقوة مع شركات الاتصالات داخل مصر ، وتحاول تقديم العروض والباقات لعملائها بشكل مستمر لتتمكن من اقناع عملائها وتحقيق المطالب التي يبحث عنها عملاء الشركة داخل مصر ، وتعد باقات المكالمات الاكثر استخدامات في مصر هي باقة 10 جنيه وباقة 15 جنيه ، حيث انها باقات فئة متوسطة واقتصادية تناسب اغلب عملاء الشركة .

في هذا المقال سنقدم اليكم تفاصيل باقة 15 جنيه مكالمات المقدمة من شركة اتصالات وطريقة الاشتراك في الباقة ، وتعد الباقة من اكثر الباقات المطلوبة من عملاء الشركة ، حيث ان الباقة تعد من الباقات المتوسطة في الفئة السعرية والتي تناسب كل عملاء الشركة ولها العديد من المميزات التي يمكن للعميل الاستفادة منها مما يجعلها من اكثر الباقات التي يطلب عملاء الشركة الاشتراك فيها بشكل كبير .

قد يهمك ايضا : باقات اتصالات 10 جنيه مكالمات شهرية

تفاصيل باقة اتصالات 15 جنيه

باقة الـ 15 جنيه من اتصالات يمكنك الحصول عليها من خلال عرض اتصالات الجديد الخاص بأقوى كارت شحن في مصر ، والذي يوفر لك الحصول علي قيمة 750 ميكس صالحة لمدة 7 أيام مقابل 15 جنيه ، ويمكنك استخدام الميكسات في اجراء المكالمات لكل الشبكات وفقا لنظام محاسبة الشركة ، حيث ان الدقيقة لشبكة اتصالات تعادل 1 ميكس ، ولأي شبكة اخري ب 5 ميكسات .

ويمكنك تجديد كارت الشحن عند الانتهاء من الميكسات الخاصة في أي وقت حتي قبل نهاية الأسبوع ، وعند انتهاء مهلة الكارت وهي الأسبوع يمكن الاستفادة من الميكسات المتبقية وترحيلها للشحنة الجديدة اذا تم الشحن أقوي كارت مرة اخري ، ويتيح اقوي كارت إمكانية استخدام الميكسات في تصفح الانترنت ، حيث ان الميجا بايت يعادل 1 ميكس من باقة اقوي كارت ، كما يمكنك أيضا تخصيص عدد معين من الميكسات للانترنت من الباقة وترك الباقي لأجراء المكالمات .

باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات

طريقة الاشتراك في باقة 15 جنيه مكالمات

يمكنك الاشتراك في باقة أقوي كارت شحن في مصر 15 جنيه من خلال الاتصال بالكود التالي ( #811* ) ثم اتباع الخطوات والتعليمات واختيار باقة 15 جنيه ، ويمكنك اتباع الخطوات التالية :

  • في البداية عليك الاتصال بالكود التالي ( #811* ) .
  • ثم اختيار رقم 1 للاشتراك في الباقات الخاصة بنظام اقوي كارت في مصر .
  • ثم اختيار رقم باقة 15 جنيه من خلال الباقات المتاحة وارسال الرقم الخاص بها .
  • بعدها ستصلك رسالة بجاري تنفيذ طلبك .
  • بعدها قم بشحن رصيد بقيمة 15 جنيه اجمالي وسيتم شحن الباقة بشكل مباشر والاستفادة بالباقة .

بعد تنفيذ الخطوات ستحصل علي باقة 15 جنيه بشكل ناجح والاستفادة منها ويمكنك الحصول عليها في أي وقت عن طريق الشحن والاشتراك .

قد يهمك ايضا : كود شحن كارت اتصالات 900 ميجا

كانت هذه تفاصيل باقة اتصالات 15 جنيه مكالمات وطريقة الاشتراك فيها ، وتعد هذه الباقة من الباقات المميزة التي توفرها الشركة واكثر باقات الشركة طلبا ، اذا واجهتك مشكلة في الخطوات تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *