باقة وي مكالمات 10 جنيه وشرح وكود الاشتراك المختصر

باقة وي مكالمات 10 جنيه من ضمن العديد من الباقات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات وي WE الشركة الاحدث في عالم الاتصالات داخل مصر والتي تتميز بالعروض والباقات المميزة التي تقدمها لعملائها بشكل مستمر حتي نالت ثقت العملاء بشكل كبير .

ومن بين العديد من الباقات التي تقدمها سنقدم اليكم اليوم باقة المكالمات بسعر 10 جنيه والتي تقدمها الشركة من ضمن العروض المميزة التي توفرها ليتمتع بعملائها بالاستمتاع بالشركة .

باقة وي مكالمات 10 جنية

شركة وي المصرية للاتصالات

تعد شركة وي احدث شركة اتصالات داخل مصر والتابعة لشركة المصرية للاتصالات والتي تتميز بتقديم العروض والباقات المميزة لعملائها سواء للمكالمات والانترنت حتي نالت ثقة كبيرة لدي العملاء داخل مصر , واصبحت من الشركات القوية داخل مصر .

وتوجد العديد من العروض والباقات التي تقدمها الشركة بارخص الاسعار سواء للمكالمات او الانرتنت لتلبية احتياجات مستخدميها وتتمكن من المنافسة مع باقي الشركات بشكل قوي , وتسمح العروض لعملاء الشركة من اختيار افضل الانظمة المتاحة والمناسبة مع استخدامه .

وسنقدم اليكم اليوم افضل الباقات المتاحة بسعر 10 جنيه من شركة وي للمكالمات في الفترة الاخيرة وبطريقة الاشتراك حتي تتمكن من الحصول والاستفادة من عروض باقات 10 جنيه التي تقدمها الشركة .

باقة وي مكالمات 10 جنية

باقات وي مكالمات 10 جنيه

ارخص باقات تقدمها شركة وي يمكن استخدامها للمكالمات للاستفادة بأقصي طريقة ممكنة من الرصيد وتعد اشهر هذه الباقات نظام اجدع كارت والذي من خلاله ستتمكن من شحن كارت الشحن والاستفادة به في الحصول علي وحدات يمكن استخدامها في المكالمات , او من خلال نظام وي كنترول والذي يحتوي علي العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها .

قد يهمك ايضا : كود استلاف رصيد وي we الكود المختصر

نظام اجدع كارت 10 جنيه

من خلال نظام اجدع كارت يمكنك شحن كارت الشحن 10 جنيه والحصول علي وحدات تصل نحو 700 وحدة للمكالمات والتي يمكنك استخدامها للاتصال بكل شبكات في فترة صلاحية 7 ايام من تاريخ الاشتراك .

ويعد هذا النظام باقة مصغرة مقدمة من شركة وي ل10 جنيه لمدة 7 ايام اسبوع كامل , حيث تعد من الباقات المميزة بسعر 10 جنيه والتي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها .

ويمكنك شحن كارت شحن 10 جنيه والاشتراك في نظام اجدع كارت عن طريق ادخال الكود التالي عند الشحن ( # كود الشحن *566* ) لتحصل علي 700 وحدة يمكنك استخدامها في اجراء المكالمات .

نظام وي كنترول 12

  • يعد  هذا النظام ارخص عروض شهرية لاجراء المكالمات من شركة وي والتي يمكنك من خلاله الحصول علي مدة اشتراك في الباقة 30 يوم من تاريخ الاشتراك بالاضافة الي الحصول علي ضعف الوحدات التي توفرها الباقة عند الاشتراك لاول مرة في النظام .
  • ويوفر النظام لمستخدميه الحصول علي 450 وحدة يمكن استخدامها في المكالمات لكل الشبكات او استخدام الانترنت او ارسال الرسائل خلال مدة الباقة الشهرية , كما يمكنك شراء باقة اضافية عند الانتهاء من الوحدات قبل انتهاء الشهر او تجديد الباقة مباشرة .
  • ويمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الاتصال بالكود المختصر *600*12# والتأكد من شحن مبلغ 12 جنيه في رصيدك للاستمتاع بالنظام .

كانت هذه افضل العروض التي يمكنك استخدامها في الحصول علي باقة وي مكالمات 10 جنيه فقط , اذا واجهتك مشكلة في الاشتراك في العروض تابعنا في التعليقات .

 

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *