التحدث مع خدمة عملاء اتصالات شات مع شرح الخطوات بالتفصيل

تعد شركة اتصالات واحدة من أهم شركات الاتصالات الموجودة في مصر والمنطقة العربية، تتميز شركة اتصالات مصر بالقدرة علي تغطية جميع انحاء الجمهورية، وتهتم شركة اتصالات بشكل كبير بتلبية احتياجات العميل وتقديم أفضل العروض بما يتوافق مع جميع العملاء.

ونظراً للتطور التكنلوجي قامت شركة اتصالات بتقديم كافة الوسائل المتعلقة بخدمة العملاء ومن ضمنهم إمكانية التحدث مع خدمة عملاء اتصالات شات.

خدمة عملاء اتصالات شات

كيفية التحدث مع خدمة عملاء اتصالات شات

لقد أصبحت التكنولوجية تسيطر علي حياتنا بشكل كبير حيث ظهر العديد من وسائل التواصل المختلفة أما عن طريق التواصل هاتفيا أو التحدث مع الاطراف الاخرى عن طريق الكتابة من خلال العديد من التطبيقات المعروفة، لذلك اطلقت شركة اتصالات مصر خدمة التحدث مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق الشات ويمكنك التحدث معهم عن طريق موقع اتصالات الرسمي علي الانترنت أو عن طريق تطبيق MY Etisalat.

ومن اشكال التواصل كتابياً عن طريق الشات التي تقدمها شركة اتصالات هو التواصل مع خدمة العملاء عن طريقة كتابة الاستفسارات والشكاوي الخاصة بهم عبر رسالة يمكنك ارسالها إلي صفحة شركة اتصالات علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

ولكي تتفادي الانتظار كثيراً تسخر شركة اتصالات التكنلوجيا عبر التطبيق الخاص بها أو صفحات التواصل الاجتماعي من حيث تفعيل ما يسمي بالبوت وهو ما يقوم بالرد علي بعض الاستفسارات بشكل تلقائي بعدما تقوم بالضغط علي قسم المشكلة التي تعاني منها، كل هذه الوسائل تجعلك تتحدث مع خدمة عملاء اتصالات بشكل سريع طوال الـ24 ساعة.

طرق التحدث مع خدمة عملاء اتصالات شات

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شات عن طريق تحميل التطبيق الرسمي للشركة “انا اتصالات” وتثبيته علي الاندرويد أو الايفون والتحدث معهم، للتحميل للاندرويد اضغط هنا ولايفون اضغط هنا
  • يمكنك ايضا متابعة جميع صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا وتويتر من هنا وارسال لهم رسائل بها الشكاوي أو الاستفسارات.
  • إذا كنت تملك أميل إلكتروني تستطيع التحدث مع خدمة العملاء اتصالات شات عن طريق كتابة أميل وارساله علي البريد الالكتروني الخاص بهم، من هنا.
  • يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتحدث معهم شات من خلال الضغط علي ايقونة المحادثة من هنا .

ارقام خدمة عملاء اتصالات مصر

بخلاف التحدث مع خدمة عملاء اتصالات اونلاين بالشات تتيح لك شركة اتصالات التواصل مع خدمة العملاء بطرق عديدة نظراً لاهتمامها الكبير بالعميل والعمل علي راحته، حيث توفر عدد كبير من العاملين لتلقي جميع الشكاوي والاستفسارات المتعلقة بجميع خدمات الشركة مثل خدمات اتصالات للموبيل وخدمة اتصالات للأنترنت الارضي.

ومن ضمن اشكال تلقي الشكاوي والاستفسارات التي تستقبلها شركة اتصالات مصر، يمكنك التواصل معها عن طريق الاتصال من أي موبيل أو الاتصال عن طريق الهاتف الارضي أو الخطوط الدولية والجوال، أو التواصل مع خدمة عملاء اتصالات شات أو التواصل معهم عن طريق ارسال أميل علي البريد الالكتروني الخاص بهم، وسوف نستعرض لكم من خلال موقعنا جميع ارقام خدمة عملاء اتصالات.

  • اتصل علي رقم 333 من أي رقم علي شبكة اتصالات للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • يمكنك ايضا الاتصال من أي خط ارضي علي رقم 02 35346333
  • في حالة أنك تريد التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خارج مصر أو الجوال يمكنك الاتصال علي رقم 01111234333
  • وللتحدث مع ممثلي خدمة عملاء اتصالات للخطوط الدولية اتصل علي رقم +201111234333

خدمة عملاء اتصالات انترنت ADSL

لم تكتفي شركة اتصالات مصر بالدخول فقط الي عالم اتصالات الموبيل، ولكن وسعت الشركة استثماراتها في مصر ودخلت سوق الانترنت الارضي، وتقوم الشركة بتقديم الخدمة بطرق مختلفة حيث توفر خدمة الانترنت المنزلي عن طريق الراوتر العادي، وايضا تقدم خدمة الانترنت عن طريق الراوتر الهوائي، لذلك في حالة كنت تريد التواصل مع خدمة عملاء اتصالات شات أو الاتصال بهم للاستفسار عن خدمة الأنترنت ADSL اليك ارقام الخدمة.

  • يمكنك الاتصال علي رقم 111 في حالة وجود مشكلة في تلقي خدمة الانترنت.
  • وفي حالة الرغبة بالاشتراك في الأنترنت الارضي يمكنك التحدث مع خدمة العملاء علي رقم 777 من اي رقم اتصالات.
  • ويمكنك التواصل معهم عن طريق الخط الارضي من خلال الاتصال علي 02 35346377
  • او يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات شات عبر تطبيق My Etisalat
  • هناك عدد كبير من العاملين سوف يستقبلون كافة استفساراتك وعرض جميع العروض المتوفرة عليك.
  • بعد التعاقد علي الخدمة يمكنك التوجه إلي أحد فرع اتصالات واستلام الراوتر وتركيبة بكل سهولة.

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

‫3 تعليقات

  1. أنا تعبت المحفظه بتاعتي مش شغاله بقلها أكثر من اسبوع وانا لي معاملات عليها رحت فرع اتصالات وعملت استماره ولسه لحد لأن

  2. تعبت معكم كل ما اشحن فلوسى تضيع بسبب خدمات ترفيهيه التى لم اطلبها واتصلت بخدمة العملاء ومكتبكم ببورسعيد لإلغاء الخدمه
    وجاء على رقم موبايل ٠١١١٤٢٠٩٧٢٥ رسالتين انى غير مشترك باى خدمه
    ومع ذلك لم تلغى الخدمه ويتم استهلاك فلوس لذا انا الان على النوته رجا تأكيد إلغاء خدمات ترفيهيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *