طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه الجديد والذي ينضم الي كروت اقوي كارت شحن في مصر من اتصالات , ليعطي للمستخدمين تفاصيل شحن اكبر ولفترة زمنية مختلفة , وتعد عروض اقوي كارت شحن في مصر من افضل عروض الشحن التي تقدمها شركة اتصالات مصر لمستخدميها في الفترة الأخيرة والتي تمكنهم من استغلال قيمة رصيد الشحن في استخدامهم .

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

اقوي كارت في مصر من اتصالات

اقوي كارت في مصر هو عرض مقدم من شركة اتصالات مصر لعملائها ليتمكنوا من شحن الرصيد الخاص بكروت الشحن في الاستخدام الأمثل لهم سواء دقائق مكالمات او وحدات انترنت او وميكسات لاستخدامها في الاتصالات والانترنت ولفترة زمنية محددة علي حسب قيمة كارت الشحن .

حيث يتم المعاملة في هذا العرض الدقيقة لشبكات الاتصالات بوحدة ولأي شبكة اخري ب5 واحدات , اما الميجا بايت فيتم المحاسبة بوحدة لكل ميجا بايت , كما يمكنك أيضا شحن كارت الشحن كساعات استخدام للانترنت علي حسب قيمة كارت الشحن .

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

كارت اتصالات فكة 9 جنيه

كارت الشحن الجديد من اتصالات بقيمة 9 جنيه هو احدي الكروت المنضمة لعائلة اقوي كارت في مصر والذي يمكنك شحنه كرصيد او شحنه كباقة من ضمن باقات اقوي كارت في مصر المميزة .

يوفر كارت الشحن 9 جنيه قيمة رصيد 6 جنيه صافي يمكن للعميل استخدامها كرصيد عادي بدون فترة محددة للاستخدام , اما اذا أراد استخدامه كأقوي كارت في مصر فيقدم الكارت 4باقات مختلفة يمكن للعميل الاختيار بينهم وهي كالتالي :

  • 400 دقيقة لكل الشبكات ويتم المحاسبة الدقيقة للاتصالات بدقيقة وللشبكات الأخرى ب5 دقائق .
  • 400 ميكس يمكن استخدامهم مكالمات وانترنت ويتم المحاسبة الدقيقة للاتصالات بواحد ميكس وللشبكات الأخرى ب5 ميكس , اما الانترنت فيتم التعامل الميجا بايت بواحد ميكس .
  • الباقة الثالثة خاصة بالانترنت ويعرض كارت الشحن 800 ميجا X .
  • الباقة الأخيرة أيضا خاصة بالانترنت حيث يحصل العميل علي 240 دقيقة نت للسوشيال او الفيديو .

ويحصل العميل علي هذه الباقات في فترة صلاحية الكارت 4 أيام من وقت الشحن .

قد يهمك ايضا : تفاصيل عرض أقوى كارت اتصالات في مصر

طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

يمكنك شحن كارت 9 جنيه بأكثر من طريقة حيث اذا كنت تمتلك رصيد في هاتفك بقيمة 6 جنيه يمكنك شحن كارت اتصالات فكة واختيار الباقة التي تناسبك من خلال الاتصال برقم *811# ثم اختيار الباقة التي تريد الحصول عليها .

اما اذا كنت تريد شحن كارت جديد لأول مرة فكل ما عليك الاتصال ( #  كود الشحن *556*1* ) ويتم شحن كارت الفكة ميكسات لاستخدامها للاتصال او الانترنت , او الاتصال ب ( #  كود الشحن *556*2* ) ويتم شحن الكارت كدقائق لاستخدامها في الاتصال .

 

كانت هذه طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه الجديد والعروض التي يقدمها , اذا واجهتك مشكلة في الطرية تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *