كود معرفة تفاصيل استهلاك رصيد فودافون

أذا كنت من عملاء فودافون احدي اكبر واهم شركات الاتصالات في مصر فانك تبحث عن كود معرفة تفاصيل استهلاك رصيد فودافون بشكل مستمر لمتابعة استهلالك للرصيد.

وتعد خدمة معرفة الرصيد من اهم الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات لعملائها حتي يتمكنوا من متابعة الرصيد واستهلاكهم بشكل مستمر , وسنقدم الي عملاء فودافون طرق معرفة استهلاك الرصيد والكود الخاص بالخدمة لمتابعة استهلاك الرصيد الخاص بهم .

كود معرفة تفاصيل استهلاك رصيد فودافون

خاصية معرفة استهلاك الرصيد

اطلقت شركات الاتصال خدمة معرفة استهلاك الرصيد لتمكن عملائها بمتابعة استهلاكهم ومعرفة المتبقي من الرصيد بشكل مستمر من خلال العديد من الطرق التي تقدمها كل شركة , وتعد شركة فودافون من اكثر الشركات تقديما للخدمات المتنوعة لعملائها لذلك تقدم اكثر من طريقة لعملائها لمعرفة استهلاك الرصيد والمتبقي منه .

حيث يمكن لعميل شركة فودافون من معرفة الرصيد من خلال كود معرفة الرصيد الخاص بالشركة والذي تقدمه الشركة لكل عملائها او من خلال تطبيق الشركة الرسمي Ana Vodafone او من خلال موقع الشركة الرسمي , كما تتيح الشركة لعملاء باقات الانترنت وباقات فلكس من معرفة الاستهلاك والمتبقي من الباقة وباقي الرصيد لدي عملائها من خلال كود مجاني تقدمه الشركة لعملائها .

وتعد شركة فودافون من اهم وانجح شركات الاتصالات في مصر والتي تتميز بالعروض المميزة والخدمات القوية لعملائها كما تتميز بتوفير اسهل الطرق لعملائها للحصول علي خدمات من الشركة مما ساهم في النجاح الكبير الذي تحققه داخل مصر .

قد يهمك ايضا : طريقة الغاء الكول تون لجميع الشبكات

كود معرفة الرصيد من فودافون

وتقدم شركة فودافون كود مختصر يمكن استخدامه لمعرفة الرصيد الخاص بالخط لكل عملاء الشركة بشكل مباشر عن طريق الاتصال بالكود التالي ( #1*868* ) ثم الاتصال ليظهر رسالة تحتوي علي كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد لدي العميل بعد خصم تكلفة الخدمة وهي 20 قرش لكل عملية , وتعد هذه الطريقة من اسرع الطرق لمعرفة الرصيد المتبقي لدي الخط لكل عملاء فودافون .

كما يمكنك معرفة الرصيد عن طريق الاتصال بكود ( 868 ) بمكالمة صوتية واتباع التعليمات اثناء الاتصال لمعرفة كافة تفاصيل الرصيد المتبقي علي الخط , ويتم المحاسبة علي هذه المكالمة حسب نظام خطك سواد بالدقيقة او بالثانية او غيرها من الباقات .

وتتيح الشركة لمستخدمي باقات الانترنت وباقات فليكس أيضا إمكانية معرفة الاستهلاك والمتبقي من الرصيد والباقة بشكل مجاني عن طريق الاتصال بالكود المجاني ( #60* ) بشكل مجاني والانتظار بضع ثواني حتي يصل اليك رسالة تحتوي علي كافة تفاصيل استهلاكك للباقة خلال الشهر مع المتبقي من الباقة وعدد أيام الباقة وأيضا تظهر اليك الرصيد المتبقي لديك في الخط .

كود معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد فودافون

طريقة معرفة تفاصيل استهلاك رصيد فودافون من خلال التطبيق او الموقع .

ويعد تطبيق فودافون الرسمي Ana Vodafone من افضل الطرق لمعرفة الرصيد والاستهلاك بشكل مجاني عن طريق استخدام بيانات الهاتف بشكل مجاني دون المحاسبة عليه , كما ان التطبيق متاح بشكل مجاني علي المتاجر الرسمية ويمكنك انشاء حساب بكل سهولة عن طريق الدخول السريع بعد فتح التطبيق .

وفي الصفحة الرئيسية للتطبيق يوجد خيار الرصيد والذي من خلاله يظهر الرصيد المتبقي لديك ويمكنك معرفة الاستهلاك عن طريق النزول للأسفل لإظهار اخر عمليات قمت بها من خلال الخط سواء مكالمات او ارسال رسائل او استخدام ميجا بايت , كما يمكنك من التطبيق أيضا شحن الرصيد بأكثر من طريقة .

ويمكنك استخدام الموقع الرسمي الخاص بالشركة والذي يمكنك الدخول اليه من (هنا) وتسجيل الدخول ببيانات الخط الخاصة بك لتظهر اليك كافة التفاصيل الخاصة بخطك مع الرصيد المتبقي لديك واستهلاكك للرصيد في اخر أيام بشكل مجاني .

كانت هذه افضل الطرق لمعرفة كود معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد فودافون لعملاء الشركة , اذا واجهتك مشكلة في استخدام احدي الطرق تابعنا في التعليقات .

 

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *