كود قفل خط فودافون مصر 2022 مع الشرح

كود قفل خط فودافون هو احدي الاكواد الخاصة بشركة فودافون مصري والذي من خلاله ستتمكن من غلق خط فودافون الخاص بك بشكل مؤقت للحصول علي وقت راحة ، في حالة استخدام هذا الكود لن يتمكن احد من التواصل مع خط فودافون الخاص بك وعند الاتصال بك ستجد ان الخط مغلق ، وهي خاصية مميزة لا تحتاج الي غلق الهاتف او إزالة الخط من الهاتف لتنفيذها وفي هذا الموضوع سنقدم اليكم كود قفل خط فودافون وطريقة عودته مرة اخري .

كود قفل خط فودافون

كود قفل خط فودافون وفتحه مرة اخري

في بعض الأحيان يحتاج العميل الي الراحة وعدم التواصل مع أي شخص اخر لاي سبب ممكن سواء للعمل او الاجتماعات او للراحة ، مما يضطر العميل الي غلق الهاتف لعدم استقبال مكالمات او رسائل ، ولكن قررت فودافون تقديم خاصية مميزة عن طريق كود للاشتراك فيها ، من خلال هذه الخاصية ستتمكن من قفل خط فودافون الخاص بك دون الحاجة الي غلق الهاتف او إزالة الخط من الهاتف .

ومن خلال هذه الخاصية لا يستطيع احد التواصل مع الخط الخاص بك لأنه سيجده مغلق حتي يتم تفعيل الخط مرة اخري وتشغيله ، واشتهرت هذه الخاصية بشكل كبير بين عملاء شركة فودافون لأنها تعد حل لمشكلة الحصول علي الراحة او لوجود ضغط عمل ، ولا تسبب هذه الخاصية أي مشكلة او ضرر في الخط ، وتعطي الخاصية إمكانية الهدوء لعميل الشركة .

ومن الأسباب التي تؤدي الي استخدام هذه الخاصية هي الرغبة في البقاء دون استقبال مكالمات هاتفية او التحدث مع أي شخص اخر عبر الهاتف المحمول والحصول علي وقت راحة ، وبعد الحصول علي هذه الراحة يمكنه تشغيل الخط مرة اخري بسهولة وأيضا الحصول علي الأرقام التي حاولت التواصل معه في هذه الفترة .

قد يهمك ايضا : كيفية تنشيط شبكة فودافون

خدمة قفل خط فودافون وكيفية تفعيله مرة اخري

الكود الذي يعمل علي تفعيل خاصية قفل الخط هو الكود التالي ( #777*21* ) ، وعند الاتصال بهذا الكود ستعمل الخاصية مباشرة وسيتم غلق خط فودافون الخاص بك ولن يستطيع احد التواصل معك وتحصل علي فترة العمل الخاصة بك او الراحة .

ولالغاء الخاصية وإعادة تشغيل الخط مرة اخري وفرت شركة فودافون كود أيضا لالغاء الخدمة وهو ( #21* ) عند الاتصال بهذا الكود سيتم تفعيل الخط مرة اخري بنجاح وإلغاء خاصية قفل الخط .

وتعد هذه الخاصية من الخصائص الامنة التي تقدمها فودافون ولا تؤثر علي شريحة الاتصال ، كما انه أيضا من مميزات الخاصية التي تقدمها فودافون انه عند تفعيل الخط ستصلك رسالة تحتوي علي الأرقام التي حاولت الاتصال بك في الفترة التي كنت قمت بغلق الشريحة فيها .

قد يهمك ايضا : معرفة اخر 5 مكالمات فودافون

كما انه يمكنك استخدام هذه الخدمة في أي وقت وبأي عدد دون وجود مشكلة علي الخط او علي شريحة الاتصال .

وتتميز هذه الخاصية بضمان الحفاظ علي شريحة الاتصال والحفاظ علي الأرقام المسجلة علي هذه الشريحة كما أيضا ستتمكن من الحصول علي الأرقام التي حاولت الاتصال بك من خلال خاصية الاحتفاظ بالمكالمات المقدمة فودافون بكل سهولة

كود قفل خط فودافون

كانت هذه كود قفل خط فودافون وكود تفعيل الخط مرة اخري بالإضافة الي المميزات الخاصة بهذه الخدمة التي تقدمها شركة فودافون ، اذا واجهتك مشكلة في استخدام الكود تابعنا في التعليقات

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *