كود استلاف رصيد من اورانج

شركة اورانج او قديما كانت تسمي بشركة موبينيل هي احدي اهم شركات الاتصال في مصر حيث حازت هذه الشركة علي ثقة المستخدمين لفترة طويلة جدا و الان الشركة تقدم لكم مجموعة خدمات شكرا الرائعة من خلال الشركة واليوم سنتحدث عن واحدة من اهم خدمات شكرا وهي خدمة سلفني رصيد من اورانج هذه الخدمات هي اشهر خدمة في خدمات شكرا ونخص بالذكر اليوم مميزات الخدمة و كيف يمكن استخدامها وما هي الشروط الواجبة لاستخدام الخدمة وهي الخدمة مفتوحة لكافة عملاء اورانج ام لا بالاضافة الي كود استلاف رصيد من اورانج .

فهذه المعلومات الكثيرة يجب ان عرفها قبل ان تبدأ بمحاولة استخدام الخدمة ومن اهم المعلومات التي يجب اعلامكم بها هي تكلفة الخدمة الباهظة فرغم مميزات الخدمة الكثيرة الا ان تكلفتها باهظة مقارنة بباقي خدمات الشركة و لكن كما يقولون فان الخدمة تساعد جدا في اوقات الازمات خاصة اذا نفذ رصيدك وكنت تحتاج الي عمل مكالمة بشكل ضروري ولم تجد مكان يساعدك في الحصول علي رصيد يمكنك وقتها الاستفادة الكاملة من الخدمة بشكل رائع تابعوا معنا كافة المعلومات الهامة عن الخدمة من خلال هذا الموضوع :-

كود استلاف رصيد من اورانج

كيفية استخدام كود استلاف رصيد من اورانج.

يوجد طريقيتين او بمعني اخر كودين لاستخدام خدمة سلفني من شركة اورانج و في هذه الفقرة سنوضح الطريقتين وكيف يمكنك استغلالهم واستخدامهم علي الخط الخاص بك

  1.  الطريقة الاولي وهي عن طريق كود 400 تقوم بالاتصال بـ 400 مجانا ثم اضغط على 2 ثم اضغط على 3 ثم اختر سلفني من الاختيارات.
  2.  الطريقة الثانية وهي ايضا مجانية عن طريق محادثة #444# واختار سلفني رصيد وسيتم تحويل قيمة 3 جنية رصيد

يتم خصم تكلفة الخدمة فور شحن رصيد الي هاتفك المحمول ويتم خصم 1 جنية بالاضافة الي المبلغ المستلف كضريبة الخدمة وهذه هي التكلفة الباهظة فلكي يعطيك 3 جنيهات رصيد ياخذ بالمقابل 1 جنية علي كل مرة تقوم فيها باستخدام هذه الخدمة.

ما هي شروط استخدام خدمة استلاف الرصيد من اورانج

الشروط الواجب توافرها في الخط الخاص بك ليكون مؤهل لاستخدام خدمة سلفني شكرا من شركة اورانج

  • الخدمة متاحة فقط عندما تمتلك في خطك رصيد بداية من 1 جنية وما اقل من ذلك
  • الخدمة متاحة لجميع عملاء نظام كنترول و نظام الكارت
  • الخدمة متاحة بعد تفعيل خط اورانج بفترة 3 شهور كاملة وسيتاح لك استلاف مبلغ 4 جنيهات
  • يتم زيادة المبلغ المتاح استلافه بعد مرور 6 شهور علي تفعيل الخط الخاص بك
  • بعد مرو عام علي استخدامك الخط سيكون متاح لك استخدام الخدمة 4 مرات واستلاف مبلغ اجمال يصل الي 16 جنية شريطة ان يتم خصم 1 جنية اضافي عند الشحن كتكلفة الخدمة.

ما هي مميزات خدمة استلاف الرصيد من اورانج

تتميز خدمات شكرا بشكل عام في شركة اورانج بامكانية استخدامها عدة مرات وليس مرة واحدة فقط بالاضافة لكون هذه الخدمات تعد من الخدمات الاساسية للشركة وبالرغم من ارتفاع تكلفة الخدمة الا انها مفيدة جدا في الازمات وفي الاوقات التي ينفذ بها رصيدك كما تساعدك هذه الخدمة في الحصول علي عدد لا بئس به من المرات المتاح استخدامها للحصول علي رصيد يصل الي 12 جنية اجمالي بعد خصم تكلفة الخدمة اي استخدام الخدمة لعدد 4 مرات كاملة قبل سداد الرسيد بالاضافة الي امكانية استخدام الخدمة مرة اخري بعد سداد الرصيد المستلف.

انصحكم بعدم استخدام هذه الخدمة الا في حالات الضرورة لكي تظل متاحة لكم فان استخدمت الخدمة في وقت عدم الضرورة فاوقات الضرورة لن تجدها وفي هذه قد يكون خطر عليك حيث انك هكذا تلغي كافة مميزات الخدمة دومتم سالمين.

اكتب تعليق