باقة انديجو بلس Indigo Plus من وي WE وتفاصيل اسعار الباقة

اليوم نقدم لكم مجموعة باقات انديجو بلس من شركة وي وهذه هي الباقات المتكاملة الخاصة بالشركة حيث ان الباقة تدعم فاتورة الهاتف الارضي و باقة التليفون المحمول بالاضافة الي باقة الانترنت من نوعية ADSL الخاص بك .

هذا ان كنت مشترك في انترنت من شركة وي بالاضافة الي امتلاك خط هاتف من ذات الشركة فهذه ستكون افضل باقة تستخدمها حيث يتم تجميع كافة الفواتير الخاصة بك في فاتورة واحدة بخصم كبير لتحص علي افضل العروض من احدي اكبر الشركات المصرية في مجال الاتصالات وهي الشركة القابضة و المتحكم في سيل الاتصالات والانترنت في جمهورية مصر العربية.

وفي موضوعنا لليوم سنوفر لكم كافة المعلومات التي تريدونا معرفتها حول باقات شركة وي الخاصة بنظام انديجو بلس الجديد والذي يعد احد افضل الانظمة حيث يشمل هذا النظام كافة خدمات شركة وي بداية من خدمات التليفون الارضي انتقالا الي خدمات الهاتف المحمول ومن ثم الي خدمات الانترننت المنزلي الخاص بالشركة كل هذا في باقة واحدة لذا تعد هذه الباقة هلي افضل باقات الشركة الي الان حيث تشجع هذه الباقة علي الاشتراك فيها بشكل مغري جدا بكل ما تقدمه من عروض مقابل اسعار زهيدة جدا.

باقة انديجو بلس Indigo Plus
باقة انديجو بلس من وي

مجموعة باقة انديجو بلس من وي الجديدة

تنقسم مجموعة باقات انديجو بلس الي عدة انظمة مختلفة تم تقسيمها حسب سرعة الانترنت الارضي في كل باقة وتبدأ الباقات من سرعة 25 ميجا بايت وحتي سرعة 25 ميجا بايت ولكل سرعة الباقات الخاصة بها والتي سنوضحها في هذا الموضوع بالكامل لكي تستطيع عزيزي العمل اختيار اكثر الباقات المناسبة لك بعد مقارنة كافة العروض الخاصة بالشركة :-

شاهد ايضا :- باقات we مكالمات تفاصيل الباقات واكواد الاشتراك

باقات انديجو بلس الخاصة بسرعة انترنت 5 ميجا بايت

بداية سنوضح لكم كافة المعلومات الخاصة بالباقة من السعر والانترنت المنزلي ووحدات المكالمات المعطاه ومن ثم سنوضح سعر الدقيقة الدولية داخل الباقة وكم ميجا بايت للموبايل بالاضافة الي اهم مميزات الباقة مثل الرقم المفضل واخيرا عدد دقائق التليفون الارضي المعطاه علي الباقة.

الباقة باقة الـ 170 باقة الـ 285 باقة الـ 565
سعر الباقة 170 جنبة مصري 285 جنية مصري 565 جنية مصري
الانترنت المنزلي  ADSL بسرعة 5 ميجا بايت بسرعة 5 ميجا بايت بسرعة 5 ميجا بايت
وحدات المكالمات 2000 وحدة 7000 وحدة 17 الف وحدة
انترنت الموبايل 5000 ميجا بايت 10000 ميجا بايت 30 الف ميجا بايت
الرقم المفضل رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث الي الهاتف الارضي رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث الي الهاتف الارضي رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث الي الهاتف الارضي
دقائق دولية 2.99 جنية لكل دقيقة 2.99 جنية لكل دقيقة 2.99 جنية لكل دقيقة
دقائق الخط الارضي 120 دقيقة لشبكات وي غير محدود لشبكات وي غير محدود لشبكات وي بالإضافة الي 205 دقيقة لكل الشبكات الاخري

باقات انديجو بلس الخاصة بسرعة انترنت 15 ميجا بايت

مجموعة باقات انديجو نظام الـ 15 ميجا بايت يوفر لك هذا النظام سرعة انترنت منزلي 15 ميجا بايت بالاضافة الي مجموعة مميزات اخري لخطك المحمول باسعار صغيرة جدا مقارنة بالشركات الاخري.

الباقة باقة الـ 285 باقة الـ 565
سعر الباقة 285 جنية مصري 565 جنية مصري
الانترنت المنزلي  ADSL بسرعة 15 ميجا بايت بسرعة 15 ميجا بايت
وحدات المكالمات 3000 وحدة 13000 وحدة
انترنت الموبايل 9000 ميجا بايت 29000 ميجا بايت
الرقم المفضل رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث ما بين الهاتف الأرضي والموبايل المحمول رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث ما بين الهاتف الأرضي والموبايل المحمول
دقائق دولية 2.99 جنية لكل دقيقة 2.99 جنية لكل دقيقة
دقائق الخط الارضي غير محدود لشبكات وي   غير محدود لشبكات وي + 250 دقيقة لباقي الشبكات

باقات انديجو بلس الخاصة بسرعة انترنت 25 ميجا بايت.

تتشابه كثيرا هذه الباقة مع باقات نظام الـ 15 ميجا و الـ 5 ميجا بايت من نفس السعر ولكنها تتميز عنهم في سرعة الانترنت الكبيرة جدا حيث تعد سرعة الانترنت حوالي 5 اضعاف سرعة باقات الـ 5 ميجا وهو رقم كبير جدا تابعوا باقي مميزت هذه الباقة العملاقة.

الباقة باقة الـ 565
سعر الباقة 565 جنية مصري
الانترنت المنزلي  ADSL بسرعة 25 ميجا بايت
وحدات المكالمات 10000 وحدة
انترنت الموبايل 25000 ميجا بايت
الرقم المفضل رقم مجاني بالإضافة الي دقائق مجانية للحديث ما بين الهاتف الأرضي والموبايل المحمول
دقائق دولية 2.99 جنية لكل دقيقة
دقائق الخط الارضي   غير محدود لشبكات وي + 250 دقيقة لباقي الشبكات

وبهذا يكون موضوعنا لليوم قد انتهي وقد استطعنا توفير كافة المعلومات اللازمة عن جميع باقات شركة وي التابعة لنظام انديجو بلس الجديد والذي يوفر لمستخدمين شركة وي في جميع انحاء جمهورية مصر العربية كل ما يحتاجون اليه للتعامل مع شركة بشكل اكثر سهولة وسلاسة من ذي قبل.

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *