كود استلاف رصيد من اتصالات 2021

تعرف علي كود استلاف رصيد من اتصالات 2021 , وتعد خدمة استلاف الرصيد من اتصالات او سلفني شكرا من اكثر الخدمات التي يتم البحث عنها من المصريين بشكل كبير وخصوصا مستخدمي شيكة اتصالات مصر , والتي نوفرها اليكم اليوم عبر موقعنا ليتمكن مستخدمي شبكة اتصالات مصر من استخدامها بشكل سهل جدا والتي يمكنها توفير رصيد يصل حتي مبلغ 12 جنيه .

كود استلاف رصيد من اتصالات 2021

ما هي خدمة سلفني شكرا من شركة اتصالات مصر

خدمة سلفني هي خدمة من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات لمستخدميها والتي تعمل علي تسهيل التعامل مع مستخدميها وتقديم افضل التسهيلات والتي يحتاج اليها مستخدم اتصالات , وتعد خدمة الاستلاف من اهم الخدمات لدي المستخدمين والتي تمكنهم من استلاف رصيد من الشركة يمكن استخدامه في خدمات الشركة وسداده عند الشحن .

حيث تعد خدمة سلفني شكرا من الخدمات الضرورية لمستخدم شبكة اتصالات والتي تنقذ بعض المستخدمين في الاوقات الحرجة والمواقف الصعبة عند نفاذ الرصيد , وتوفر الخدمة عند الاتصال بكود الاستلاف بالحصول علي رصيد يصل الي 12 جنيه اجمالي الاستلاف علي اكثر من مرة وسدادهم عند الشحن من خلال كروت الشحن التي تقدمها الشركة .

قد يهمك ايضا : رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات قسم الانترنت ADSL

كود استلاف رصيد من اتصالات وطريقة استخدامه .

كود استلاف الرصيد الذي تقدمه اتصالات لعملائها هو ( *911# ) والذي يوفر رصيد لعملاء الشركة يصل الي 12 جنيه مقسمة علي عدد من المرات في كل مرة يحصل فيها المستخدم علي مبلغ 4 جنيهات حتي يصل اجمالي مبلغ الاستلاف الي 12 جنيه رصيد ويتم سداد مبلغ الاستلاف عند الشحن , ويمكنك استخدام الكود للاستلاف عن طريق الخطوات التالية :

  • في البداية عليك فتح واجهة الاتصال الخاصة بهاتفك .
  • بعد ذلك قم بادخال كود الاستلاف الخاص باتصالات ( *911# ) ثم الاتصال .
  • ستصلك رسالة بعدها باتمام عملية الاستلاف والحصول علي مبلغ 4 جنيهات مع كل عملية استلاف حتي يصل اجمالي مبلغ الاستلاف 12 جنيه وهو الحد الاقصي من الاستلاف .
  • بعدها يمكنك استخدام الرصيد الذي قمت باستلافه سواء في المكالمات او الانترنت او الرسائل .

وتتاح الخدمة مع خصم مبلغ 1 جنيه عند كل عملية استلاف بمعني انه عند استلاف مبلغ 4 جنيهات يضاف الي رصيدك 3 جنيهات وخصم مبلغ 1 جنيه تكلفة الخدمة .

كود استلاف رصيد من اتصالات 2021

شروط استخدام خدمة استلاف الرصيد من اتصالات

وقد وضعت شركة اتصالات بعض الشروط لعملائها حتي يتمكنوا من استخدام خدمة الاستلاف بنجاح حتي لايتم استخدام الخدمة بشكل خاطئ وان تكون الخدمة مفيدة لعملائها , والشروط هي :

  • يجب ان يمر علي شراء شريحة اتصالات 3 شهور حتي تتمكن من استخدام خدمة الاستلاف .
  • لتتمكن من استلاف الحد الاقصي من الاستلاف 12 جنيه يجب ان يمر علي شريحة الاتصال سنة كاملة 12 شهر من الاستخدام .
  • لتتمكن من استخدام الخدمة مرة اخري بعد استلاف الحد الاقصي يجب سداد مبلغ الاستلاف اولا ثم استخدام الخدمة مرة اخري .
  • الحد الاقصي للخدمة 4 مرات في كل مرة يتم استلاف 4 جنيه رصيد ويتم خصم مبلغ 1 جنيه تكلفة الخدمة .

تلك هي الشروط التي وضعتها شركة اتصالات لتتمكن من استخدام كود اسنلاف الرصيد من اتصالات , والتي تعد من اهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها والتي يمكن استخدامها عند الضرورة وفي الاوقات الحرجة .

وفي النهاية قدمنا اليكم في هذا الموضوع كود استلاف رصيد من اتصالات 2021 وطريقة استخدام الكود وكل المعلومات التي تريدها عن الخدمة .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

‫2 تعليقات

  1. عايزه رصيد ومحبوسه ف البيت عشان كورونا اعمل ايه ومش عايزين تخلوني استلف رصيد .معمله زفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *