كود استلاف رصيد من اتصالات

احدي اكثر الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركة اتصالات علي الاطلاق فلهذه الخدمة العديد من المميزات الرائعة واليوم سنعرض عليكم بعض تلك المميزات بالاضافة الي مجموعة كبيرة جدا من الخدمات الاخري التي تقدمها شركة اتصالات واليوم سنعرض لكم كود استلاف رصيد من اتصالات لتستطيع استلاف الرصيد مباشرة في اي الاوقات احتجت اليه وبطريقة مباشرة فالكود سهل وسريع جدا يمكنك تمييزه بسهولة تابعوا معنا هذا الموضوع لمعرفة اهم مميزات هذه الخدمة وكيف يمكن استغلالها بشكل صحيح.

كما نود ان نذكركم ان هذه الخدمة ليست من اجل الاشتراك فيه ثم ترك الخدمة او الخط بينما تم تأسيس هذه الخدمة لمساعدة عملاء الشركة في حل بعض المشكلات العويصة التي كانت يمكن ان تواجههم فشركة اتصالات تعمل دائما علي راحة العملاء وفي موضوعنا لليوم سنوضح الكود الرسمي لخدمة سلفني بالاضافة الي كيفية استخدام ورسوم الخدمة وايضا لن ننسي  ايضاح وتسليط الضوء علي بعض مميزات حدمة سلفني علي النوتة من شركة اتصالات تابعوا معنا.

كود استلاف رصيد من اتصالات

طريقة استخدام كود استلاف رصيد من اتصالات

في هذا العنوان سنوضح لكم طريقة استخدام الكود بالشكل الصحيح بالاضافة الي الكود الخاص بخدمات علي النوتة والتي تأتي تحت شعار لو خلص الرصيد علي النوتة هتزيد.

  • عليك اولا فتح تطبيق الاتصال الخاص بهاتف ثم ادخال هذا الكود  #911* ثم الضغط علي زر الاتصال
  • سوف تظهر لك رسالة بتأكيد الخدمة وسيتم استلاف مبلغ ثلاثة جنيهات مقابل 1 جنية تكلفة الخدمة
  • يمكنك الان الاستمتاع بالرصيد ولكن لا يمكن تحويله الي اي رقم اخر ولكن يمكن استخدامه في اي عرض تريده

ما هي شروط استخدام خدمة سلفني علي النوتة من اتصالات

هذه هي مجموعة الشروط التي فرضتها شركة اتصالات علي هذه الخدمة حيث ان الخدمة يمكن ان تكون سبب خسارة للشركة حيث يمكن استخدامها بشكل خاطئ من خلال استخدام خدمة سلفني ثم ترك الخط والشركة بالكامل.

  1. ان يكون مر علي استخدام الخط 3 شهور منذ شرائه وتفعيله
  2. ان يكون تم شحن الخط بـ 60 جنية منذ بداية استخ دام الخط الي موعد استخدام الخدمة.
  3. الا يكون في الهاتف مبلغ اكثر من 3 جنيهات رصيد حتي تتم عملية الاستلاف بنجاح.
  4. لا يمكن استخدام الخدمة اكثر من اربع مرات دون سداد ما عليك بالفعل من الخدمة.

ما هي مميزات خدمة استلاف الرصيد من شركة اتصالات.

لهذه الخدمة مميزات عديدة جدا وهذه المميزات هي التي جعلت خدمة سلفني علي النوتة شهيرة جدا حيث تعمل الخدمة في حال لم يعد لديك رصيد لاجراء المكالمات وقتها كل ما عليك هو هو استخدام كود #911* الذي وضحناه اعلي هذا الموضوع وسيصلك مبلغ اربعة جنيهات يتم خصم جنية من بينهم لتكلفة الخدمة ثم يمكنك الاستمتاع بباقي المبلغ في اوقات الازمات الشديدة والابتعاد عن المناطق التي يمكنك تحويل او شحن الخط الخاص بك من خلالها.

بالاضافة الي انه يمكنك استخدام هذه الخدمة عدة مرات تصل الي اربع مرات في المرة الواحدة ثم يلزم تسديد النقود التي قمت باستلافها وبعدها تفتح لك الخدمة مجددا لاستخدامها مرات اخري كما يقبل الرصيد الذي قمت بتحويله ان تشترك به في باقات وعروض شركة اتصالات المختلفة .

ننصحكم بعدم استخدام الخدمة الا في حالات الضرورة فقط لتستطيع الاستفادة منها اما اذا كان امامك ان تقوم بتحويل رصيد او شحن كارت قم بتحويله لتجنب خصم 1 جنية علي كل مرة تستخدم فيها مجموعة خدمات علي النوتة من شركة اتصالات فهذه افضل طريقة لتوفير الرصيد و لك الاختيار اولا واخيرا.

اكتب تعليق