رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات قسم الانترنت ADSL

رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات قسم الانترنت ADSL

للوصول الي موظفي خدمة عملاء شركة اتصالات مصر للاستفسار عن انترنت ADSL اعلنت الشركة عن ارقام يمكنك الاتصال بها للوصول الي موظفي خدمة العملاء , وتعد شركة اتصالات مصر من اكبر شركات الاتصالات في مصر و التي تمثل نسبة كبيرة من العملاء في مصر تصل لأكثر من 30 مليون عميل للشركة .

ومن اجل خدمة  العملاء وتلقي الشكاوي والاستفسارات اعلنت الشركة عن ارقام موظفي خدمة العملاء الخاصة بالشركة وللتسهيل علي عملاء الشركة في الوصول الي خدمة العملاء وفرت الشركة ارقام خدمة العملاء مقسومة علي قسمين الاول خاص بالاتصالات والقسم الثاني خاص بانترنت ADSL لسهولة الوصول الي خدمة العملاء , وسنقدم اليكم في هذا المقال ارقام موظفي خدمة العملاء الخاصة بقسم انترنت ADSL .

رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات

رقم خدمة عملاء اتصالات قسم انترنت ADSL

الشركة قد اعلنت عن ثلاث ارقام لموظفي خدمة العملاء قسم انترنت ADSL لسهولة الوصول الي موظفي خدمة العملاء وعدم الانتظار فترة طويلة وسرعة تقديم المشكلة او الحصول علي الاستفسار الذي يبحث عنه المستخدم , والارقام الخاصة بخدمة العملاء هي :

  • الرقم الاول : وهو (777 ) هذا الرقم مخصص لكل خطوط اتصالات مصر للتواصل مع خدمة العملاء قسم الانترنت ADSL .
  • الرقم الثاني : وهو (0235346377 ) هذا الرقم مخصص لكل الخطوط الارضية للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر قسم الانترنت ADSL .
  • الرقم الثالث : وهو (+201111234777 ) وهذا الرقم متاح الاتصال به من اي خط دولي للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر قسم الانترنت ADSL .

هذه هي الارقام التي قدمتها الشركة لكل عملائها للتواصل مع موظفي خدمة عملاء اتصالات مصر قسم الانترنت ADSL وتقديم المشكلات التي تواجههم والحصول علي اجابة الاستفسارات التي يبحثون عنها .

ارقام ممثلي خدمة عملاء اتصالات قسم الانترنت ADSL

كانت هذه ارقام ممثلي خدمة عملاء اتصالات مصر قسم الانترنت ADSL والتي وفرتها الشركة للتواصل والحصول علي الاستفسارات التي يبحثون عنها , واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد

الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين