Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا – تنزيل المؤذن للكمبيوتر

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا برابط مباشر، إليكم برنامج المؤذن 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، اخر اصدار والذي يملك من المزايا ما ينفرد به عن جميع المنافسين، نقدم لكم النسخة المطورة الكاملة والتي تمنحك امتيازات رائعة لم يسبق لها مثيل، بطبيعة الحال تجدون روابط التحميل للاندرويد apk و للايفون ios في نهاية المقال الى جانب رابط الحاسوب الشخصي.

برنامج الاذان

أسباب لا حصر لها تستدعي منك استخدام هذا التطبيق من أجل معرفة مواقيت الصلاة الصحيحة، حتى تحافظ على تأدية الصلوات الخمس في أوقاتها، لن نتطرق الى الحديث عن فضل وثواب الصلاة وضرورة الالتزام بها، الأمر لا يحتاج الى تذكير، لذلك نكتفي بشرح كل ما يخص تطبيق المؤذن.

برنامج الاذان للاندرويد :-

تظهر أهمية البرنامج عندما تكون بعيداً عن المدينة وبالأحرى المساجد، حيث لن تستطيع معرفة مواعيد الصلوات آنذاك، كما أن بعض منازل القرى تكون بعيدة عن المساجد الأمر الذي يجعل بعض سكان القرية في عزلة تامة، حيث لا يصلهم صوت المؤذن عند أثناء الآذان أو عند الاقامة.

عندما تتيح للبرنامج الوصول الى الموقع الجغرافي الخاص بك تحصل في المقابل على مواقيت محدثة ومتطابقة بنسبة 100%، وبالتالي عندما تنتقل من مدينة الى أخرى يتم احتساب فروق التوقيت وتحديث المواعيد حسب موقعك الحالي، يذكر أن عدد تنزيلات التطبيق من متجر جوجل بلاي تخطت 10 مليون مرة متفوق بفارق كبير عن أقرب منافس.

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر :-

بلا شك تجد مواقيت كل من صلاة الفجر، الظهر، العصر، المغرب والعشاء علاوة على موعد الشروق، يتم تحديث البيانات تلقائياً في حال طرأ تغير على بعض المواعيد، برنامج المؤذن بدون نت يضع بين يديك مجموعة من الأصوات المميزة للاختيار من بينها.

اختر صوت الأذان المفضل لك من بين أصوات عديدة مثل الحرم، المسجد النبوي، الأقصى وغيرهم، هذا وتستطيع التعرف على مواقيت الصلاة بعد الدخول الى واجهة البرنامج، بالإضافة الى التاريخ الهجري باليوم والشهر والسنة.

المزيد من الخصائص والامتيازات ما زالت بانتظارك، حيث بإمكانك طلب الحصول على تنبيهات قبل الاذن بدقائق تحددها أنت، حتى يتسنى لك الوضوء والاستعداد للذهاب الى المسجد ومن ثم تأدية السنة وما الى ذلك.

كم أن برنامج الاذان لسامسونج يساعدك في معرفة أماكن المساجد القريبة منك، حيث يمنحك معلومات دقيقة يوضح لك منها أسماء المساجد بالقرب منك الى جانب المسافة التي تفصلك عن كل مسجد، الأمر الذي يحتاج إليه أي مسلم عندما يكون في بلدة لا يعرفها.

بخلاف كل ما سبق ذكره من مزايا، تجد بوصلة داخل التطبيق، عن طريقها يمكنك تحديد اتجاه القبلة وذلك من خلال تثبيت الهاتف الخاص بك على سطح مستوي وتتبع اتجاه المؤشر، وبذلك لن تواجه أي صعوبة في معرفة الاتجاه الصحيح حتى إن كنت في الصحراء.

من الرائع أن التنبيهات لا تحتاج الى اتصال بالانترنت حتى تعمل، عكس البرامج التي تتطلب توصيل الجهاز بالشبكة، أضف الى كل ما سبق توافر مجموعة كبيرة من الأدعية المأثورة، علاوة على أذكار الصباح والمساء، باستطاعتك أيضاً تفعيل أو تعطيل اهتزاز الموبايل، التحكم في مستوى الصوت، هذا قليل من كثير من المزايا.

مميزات برنامج الاذان للايفون :-

  • تحديد المساجد القريبة منك.
  • يشتمل على بوصلة تحدد لك اتجاه القبلة.
  • الأذان بمجموعة من الأصوات الشهيرة.
  • يضم الكثير من الأدعية  والأذكار.
  • تحديث المواقيت أول بأول حال تغييرها.
  • يتيح لك ضبط الخيارات كيفما تشاء.
  • مجاني، خفيف، يعمل بدون نت.
  • متوافق مع الاجهزة الضعيفة، صغير الحجم.

للكمبيوتر من هنــا

 

للايفون من هنــا

 

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة