Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

واتس أب ويب لفتح الواتس اب من جهاز الكمبيوتر بدون برامج

نبذة عن واتس أب ويب

يعد تطبيق واتس أب هو من أشهر تطبيقات التواصل الأجتماعي, حيث يمكننا القيام بالمحادثات عليه و أيضا المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو, وانتشر الواتس أب انتشارا واسعا, حيث أصبح لا يوجد شخص الآن ليس لدية واتس أب, ونجد أن مستخدمي الواتس أب يجدون صعوبة في استخدامه علي الكمبيوتر فقامت شركة الواتس أب بعمل خاصية جديدة تتيح لمستخدمي الكمبيوتر استخدام الواتس أب عليه وهي خاصية واتس أب ويب.

وفي هذه المقالة سوف نحاول قدر الإمكان أن نقوم بشرح واتس أب ويب وطريقة استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطرق بسيطة وسهلة و أمنه دون أي برامج.

واتس أب ويب يعد هو خاصية متاحة لمستخدي تطبيق الواتس أب, حيث أنها تتيح  هذه الخاصية أن تقوم بفتح تطبيق الواتس أب من علي الكمبيوتر حيث أنه يوجد تزامن بين الهاتف الذكي الذي يتواجد عليه التطبيق وبين الويب الذي تم فتح الواتس أب عليه من علي الكمبيوتر.

 ويمكنك روية الرسائل و عمل المحادثات من خلال واتس أب ويب كما تفعل من هاتفك الخاص وأيضا كافة الإعدادات والإجراءات التي تقوم بها من خلال التطبيق علي هاتفك الذكي يمكنك القيام بها أيضا من خلال الواتس أب ويب, وبهذا تقوم باستخدام نفس الحساب الذي يتواجد علي هاتفك علي جهاز الكمبيوتر عن طريق هذه الخاصية الرائعة.

شروط استخدام واتس أب ويب

  • لابد أن تكون محمل التطبيق علي هاتفك وتقوم بفتح حساب واتس أب علي هاتفك الذكي.
  • لابد أن يكون هاتفك الذكي والكمبيوتر الخاص بك علي اتصال بالأنترنت لكي تقوم بتشغيل الخدمة والاستمتاع بتطبيق الواتس أب.
  • أن تقوم باستخدام أحدث الإصدرات من المتصفحات التي سوف تقوم بفتح واتس أب ويب من عليها سواء كان متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرهم من المتصفحات.

وبعد التأكد من وجود هذه الشروط نستطيع أن نقوم باستخدام واتس أب ويب كالتالي

  • نقوم بقتح واتس أب ويب من أي متصفح عن طريق هذه الموقع web.whatsapp.com وسوف يظهر كيو أر كود (QR code) ويكون الكود هذا شبيه بالصورة.

واتس أب ويب

  • بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق من علي الهاتف الذكي ثم بعد ذلك نذهب إلي الإعدادات ونقوم باختيار واتس أب ويب.
  • بعد الاختيار من الإعدادات واتس أب ويب سوف يظهر مربع يطلب منا القيام بالمسح من خلال الكود كيو أر (QR Code) الذي يكون ظاهر في المتصفح كما بالصورة العلوية.
  • وبعد أن نقوم بالمسح سوف يقوم بفتح الواتس أب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يظهر لك الرسائل ومحادثات الواتس أب التي تتواجد علي هاتفك الذكي علي جهازك الكمبيوتر ويمكنك أن تقوم بعمل محادثات من خلال واتس أب ويب والتعديل في حساب الواتس أب الذي تملكه.

مميزات واتس أب ويب

  • يعد الواتس أب هو تطبيق للتواصل كما هو معروف ولذلك يعد من مميزات الواتس أب ويب هو التواصل بكل سهولة كما في تطبيق الواتس أب علي الهاتف الذكي ويمكنك أيضا عمل مكالمات صوتية وأيضا مكالمات فيديو.
  • تعد خدمة الواتس أب ويب هي خدمة مجانية لا تحتاج إلي رسوم أو دفع لكي تنعم بها ويعد ذلك من المميزات الرائعة.
  • يعد الواتس أب ويب سريع ومتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل والكثير من المتصحفات, وأيضا يعد تطبيق سريع ولا يحدث به تأخير للرسائل المرسلة أو المستقبلة.
  • تدعم خدمة الواتس أب ويب بالعديد من اللغات حيث لا تقتصر علي لغة واحدة إنما تقوم بدعم الكثير من اللغات وهذه ميزة جيدة.
  • تتميز خدمة الواتس أب ويب بخصوصية عالية حيث يمكنك عدم إظهار صورتك الشخصية للجميع أو إظهارها للارقام التي مسجلة عندك فقط لتضمن عدم التطفل عليك, كما أنه كود كيو أر يعد كود حماية جيد لك وصعب اختراقه.

اكتب تعليق

مشاركة