تحميل تطبيق Dark mode الوضع المظلم للاندرويد

تحميل تطبيق Dark mode الوضع المظلم للاندرويد

تحميل تطبيق Dark mode للاندرويد برابط مباشر، الكثير من المستخدمين يحاولون بصفة مستمرة الى امتلاك أداة تمكنهم من استخدام الوضع الليلي في جميع تطبيقاتهم، نقدم لكم ولهؤلاء رابط تنزيل برنامج دارك مود الرسمي من متجر التطبيقات جوجل بلاي بحجم صغير جداً، فقط 2.2 ميجا بايت، جميع المزايا والخصائص التي تتطلعون إليها متوفرة و بانتظاركم.

تحميل تطبيق Dark mode

على الرغم من أن فكرة التطبيق تبدو غير مهمة من وجهة نظر البعض، إلا أن عدد مرات تحميل تطبيق الوضع الليلي تجاوزت حاجز 10 مليون مستخدم خلال فترة زمنية قصيرة، وبعد تلك النجاحات الغير متوقعة لن يتوقف المطورين عن تحديث الخدمات وتطويرها بهدف جذب المزيد من المستخدمين، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق Dark mode :-

يمكن القول أن كافة الهواتف الذكية قادرة على تشغيل التطبيق في ظل أن الحد الأدنى لنظام أندرويد هو 4.1، كما أن سعة التخزين المطلوبة لن تمثل عائق أمام أحد المستخدمين كونها محدودة جداً، أما عن كيفية الاستخدام فالأمر بعيد كل البعد عن الصعوبة والتعقيد.

نقرة واحدة فقط تفي بالغرض بعد تحميل تطبيق الوضع الليلي للموبايل، منها تستطيع التحويل من الوضع العادي الى الوضع المظلم أو العكس، الجدير بالذكر أن التطبيق قد لا يعمل مع جميع هواتف أندرويد، أو بالتحديد الهواتف التي قامت الشركات المصنعة لها بمنع تفعيل هذه الخاصية، وجب ذكر هذا الأمر حتى لا يعتقد من يواجهون تلك الحالة أنها مشكلة أو عيب في البرنامج.

تحميل تطبيق Dark mode :-

هذا الوضع بات متاحا بشكل ذاتي في بعض التطبيقات الشهيرة، مثال على ذلك كل من تويتر وفيسبوك ماسنجر، حيث يستطيع المستخدم تفعيل هذا الوضع في تلك البرامج عن طريق الانتقال الى الإعدادات الخاصة بكل منهم، ولكن غالبية التطبيقات الأخرى لم يتوفر بها هذا الخيار حتى وقتنا هذا، أقرب مثال على ذلك هو انستقرام.

تحميل تطبيق Dark mode

هناك نداءات كثيرة من مستخدمي instagram وباقي البرامج يطالبون من خلالها بتوفير تلك الميزة، يذكر أن الهدف الرئيسي من تنزيل برنامج دارك مود هو الحصول على تجربة استخدام مريحة أثناء الظلام، حتى لا تتسبب درجة الاضاءة المرتفعة خلال وقت استخدام الموبايل داخل محيط مظلم في إجهاد وآلام العين وضعف البصر وظهور الهالات السوداء أسفل العينين.

حيث أن المهمة الرئيسية هنا تتمثل في تحويل خلفية التطبيقات من اللون الأبيض الى الأسود، مما يترتب عليه تقليص الكثير من نسبة السطوع بعد تحميل تطبيق Dark mode للجوال، حينها تصبح رؤية المواقع والصفحات في الظلام غير مرهقة، هذا كل شيء تقريباً عن وضع دارك مود وما هي دوافع استخدامه.

تحميل تطبيق Dark mode

أما عن كيفية استخدام التطبيق وطريقة تفعيل هذا الوضع من خلاله فالأمر بسيط للغاية، كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج، في الصفحة الرئيسية أو الواجهة تجد ثلاث خيارات هي كل من Day Mode, Night Mode وأخيراً Auto، الخيار الأول Day Mode هو الوضع العادي أو الذي تكون فيه الخلفية بيضاء.

أما الخيار الثاني Night Mode هو الوضع الليلي، الخيار الثالث “تلقائي” ما عليك سوى النقر على أي من الخيارات السابق ذكرها وتوضيحها لتفعيلها، الجدير بالذكر أنه عند اختيار الوضع التلقائي فإن البرنامج يقوم بالتبديل بين الوضعين الأول والثاني حسب اضاءة المكان المحيط بك.

مميزات تحميل تطبيق Dark mode للاندرويد :-

  1. متوافق مع غالبية الهواتف الذكية بنظام التشغيل أندرويد.
  2. خالي من الاعلانات ولا يتعارض مع تطبيقات النظام.
  3. يدعم ميزة التبديل التلقائي بين الوضعين الليلي والعادي.
  4. متوافق مع جميع تطبيقات النظام والتطبيقات المحملة.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *