تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للموبايل برابط مباشر

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد وللايفون برابط مباشر، الآن وبعد طول انتظار تم طرح نسخة مجانية من محرر الصور الأشهر والأكثر شعبية في العالم على كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، بإمكانك تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد 4.4 والأحدث والاستمتاع بجميع الامتيازات والخصائص الاحترافية بشكل مجاني كما هو الحال على صعيد أجهزة ios.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

يذكر أن حجم التطبيق يتباين بحسب الهاتف ونظام التشغيل، حوالي 400 مليون عملية تنزيل تمت على محرر الصور هذا منذ أن تم طرحه على google play و app store، إنه الأفضل والأكثر احترافية بدون أدنى شك على مستوى تطبيقات تحرير الصور، سارع بـ تنزيل الفوتوشوب للجوال وامنح الصور الخاصة بك مظهراً مميزاً.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express :-

إن تاريخ هذا المحرر يجعله الأكثر جماهيرية على مر التاريخ مقارنة مع برامج تعديل الصور الأخرى، كل شيء قابل للتعديل والتحسين مع الفوتوشوب، تلك المشاكل التي لم تجد لها حلول مع المحررات الأخرى يمكنك إصلاحها باستخدام هذا التطبيق، احترافية غير مسبوقة تظهر على أدق التفاصيل.

بطبيعة الحال فإن الشركة المطورة هي Adobe كما هو الحال بالنسبة الى نسخة سطح المكتب، يقوم مجموعة الخبراء هنا بتوفير تحديثات مستمرة على البرنامج بهدف إضافة خصائص وامتيازات جديدة بما يواكب التغيرات التي تطرأ في هذا المجال، الأمر الذي يضمن لك الاكتفاء بالفوتوشوب دائماً وأبداً دون الحاجة الى استخدام تطبيقات أخرى.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express :-

تركيب الصور :

تظل واحدة من أكثر الاستخدامات التي تسببت في انتشار تطبيقات التعديل، بإمكانك الآن تجميع عدد كبير من الصور مع بعضها البعض في صورة واحدة، والتحكم بكل مرونة في حجم ومكان ظهور كل صورة على حدة، فم باختيار التصميم المناسب من وجهة نظرك من بين عدة تصميمات مميزة، مع إمكانية تكبير أو تصغير الحواف والفواصل بين الصور، هذا قليل من كثير.

الكتابة على الصور :

هذه الخاصية أيضاً كان لها شأن كبير في ارتفاع معدلات تحميل تطبيق فوتوشوب للاندرويد وللايفون، الملايين من مستخدمي الهواتف ورواد مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي لديهم حجج قوية تدفعهم الى الكتابة على الصور خاصتهم، مثال على ذلك تهنئة الأصدقاء بأعياد الميلاد وغير ذلك من المناسبات.

بمجرد تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للايفون تصبح قادر على إدخال النصوص باحترافية على الصور الخاصة بك، لديك العديد من الخيارات المتاحة على صعيد الخطوط، اختر الخط الذي يليق بك من بين عشرات الخطوط المزخرفة ذات التنسيقات المختلفة، لك مطلق الحرية أيضاً في تغيير حجم الخط كما هو الحال بالنسبة الى اللون.

الفلاتر :

مجموعة واسعة من التعديلات المجهزة مسبقاً تجدها بانتظارك فور تنزيل الفوتوشوب للجوال مجانا، يقوم كل فلتر بوضع لمسات جمالية خاصة على الصور، تتمثل الفروقات بين كل فلتر والآخر في الألوان ودرجة السطوع والتباين وما شابه ذلك، نقرة واحدة فقط على الفلتر كفيلة بتوفير وقت كبير عند التعديل اليدوي.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

ضبط الصور يدوياً :

قد لا تجد التعديلات المرجوة مع الفلاتر الجاهزة، الأمر الذي يستدعي منك القيام بضبط خصائص الصور بشكل يدوي، باستطاعتك التحكم في خيارات متنوعة مثل السطوع، الظل، الحجم، اللون وهلم جرا، هذه كانت مجرد نبذة مختصرة حول أهم استخدامات الفوتوشوب، تعرف على باقي المهام والأدوات المتاحة بنفسك أثناء تجربتك الشخصية.

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express

مميزات تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express :-

  1. يشتمل على مختلف أدوات تحرير الصور.
  2. عدم وضع علامات مائية او شعارات على الصور.
  3. تعديل جميع العيوب دون ترك آثار.
  4. مناسب مع المبتدئين.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق