افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت

افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت

افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت مجانا بحجم صغير، تطبيق معرفة اتجاه القبلة الأفضل على الهواتف الذكية، يدعم اللغة العربية بالإضافة الى الانجليزية والمزيد من اللغات، يعمل بدون انترنت على عكس المعتاد مع هذا النوع من التطبيقات، صغير الحجم وسهل الاستخدام، لا يتطلب هواتف ذكية باهظة الثمن أو فائقة الامكانيات.

افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت

حيث يعمل بكفاءة مع أندرويد 4.0.3 فما أحدث، الحديث يتمحور حول برنامج صلاتك الغني عن التعريف، صاحب الجماهيرية العريضة بواقع أكثر من 10 مليون تنزيل عبر متجر جوجل بلاي فقط، هو تطبيق اسلامي متكامل يقدم العديد من الخدمات والمهام باحترافية غير مسبوقة وبأداء مثالي بعيداً عن الأخطاء والعيوب، التفاصيل كاملة في الفقرات التالية.

افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت :-

على الرغم من عدم تخصص تطبيق صلاتك salatuk في اتجاه القبلة إلا أنه استطاع التفوق على جميع البرامج المتخصصة في تقديم هذه الخدمة، كما ينفرد عن الغالبية منهم بإمكانية العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت وهذه الميزة كان لها دور كبير في تحقيق هذا القدر من النجاحات.

افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت

حجم البرنامج حوالي 30 ميجا بايت، بمجرد الانتهاء من التثبيت يتيح لك اختيار اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها من بين حوالي 5 لغات مختلفة، ومن ثم يبدأ في طلب الحصول على بعض الأذونات من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة، مثال ذلك الوصول الى الموقع الجغرافي الخاص بك لعرض معلومات فائقة الدقة.

افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت :-

في أسفل الصفحة الرئيسية أو الواجهة تجد عدة أيقونات ذات أشكال وخصائص واستخدامات مختلفة، واحدة من تلك الأيقونات خاصة بمعرفة اتجاه القبلة الصحيح، بمجرد الضغط على أيقونة البوصلة يتم تحديد الاتجاه دون أوقات مملة من الانتظار.

افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت

تجد داخل تلك البوصلة كافة الاتجاهات والزوايا، كما تجد سهم يوضح لك الاتجاه الصحيح بدقة تامة، الجدير بالذكر أنه من الأفضل تثبيت الهاتف على سطح مستوي للحصول على أدق نتيجة ممكنة، الآن لن تعود بحاجة الى البحث عن شبكات واي فاي أو تحمل تكاليف بيانات شبكات الهواتف المحمولة من أجل تحديد القبلة.

افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت :-

لا تقتصر خدمات تطبيق صلاتك على ذلك فحسب، هذا قليل من كثير من الاستخدامات، كما سبق وأن ذكرنا أنه برنامج شامل يقدم الكثير من الخدمات، على سبيل المثال لا الحصر يوفر لك تقويم هجري وآخر ميلادي، يشتمل على كافة مواقيت الصلاة.

افضل برنامج تحديد القبلة لموبايل اندرويد بدون نت

كما يتيح لك البحث عن المساجد القريبة منك، الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تتطلب اتصال بالانترنت، تظهر المساجد بالأسماء الحقيقية لها أو المسجلة في وزارة الأوقاف، يتم توضيح المسافة بينك وبين كل مسجد على حدة، بهذا لن تكون بحاجة الى البحث بنفسك سيراً على الأقدام عند الذهاب الى مدينة أو بلدة ما للمرة الأولى.

تأتي خدمة الأذان الى جانب الخدمات السابق ذكرها، بإمكانك اختيار صوت المؤذن من بين مجموعة من أشهر المؤذنين، يتم الاختيار حسب المسجد وليس اسم المؤذن، مثال ذلك صوت أذان المسجد الحرام أو القدس وغيرهم، لا يحتاج الأذان الى توصيل الموبايل بالانترنت، باستطاعتك ايقاف الصوت بأكثر من طريقة مثل قلب الهاتف أو النقر على زر خفض مستوى الصوت، هذا وتستطيع تفعيل الاهتزاز أو تعطيله.

مميزات افضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت :-

  • دقيق بنسبة 100%.
  • سرعة فائقة في العرض.
  • متوفر باللغة العربية.
  • متوافق مع جميع الهواتف.
  • لا يتطلب توصيل الجوال بالانترنت.
  • سهولة الاستخدام والتعامل.
  • تصميم بسيط مع أيقونات توضيحية.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *