تطبيق Mixlr لمشاركة البث الصوتى الحي

يعد تطبيق mixlr من التطبيقات الاذاعية المميزة والتي تساعدك في انشاء محطة اذاعية خاصة لك ويساعد مستخدمه في مشاركة تلك الاذاعة مع مستخدمي نفس التطبيق، فهو تطبيق مميز ويظهر ميول كل شخص سواء في الموسيقى أو المسرح أو أي نوع من أنواع الرياضة حتى برامج وافلام الخيال العلمي ويقوم بنشر تلك الميول مع مستخدمي التطبيق في العالم.

مميزات هامة لـ تطبيق mixlr :

1 – يوفر خواص البث المباشر لجميع برامج المستخدم على الفيس بوك والتويتر حتى ينال متابعين بعدد أكبر وتزيد نسبة المشاهدة.

2 – من الممكن تسجيل البرنامج حتى يتمكن أي مستخدم من متابعة هذا العمل فيما بعد بدون التقيد بوقت محدد وأيضا سماع تلك الماكة مرة أخرى.

3 – يستطيع المستخدم اضافة برامجه الاذاعية المفضلة من خلال التطبيق وهذا لسماعها مرات متعددة وضبط الاشعارات عن الحلقات الجديدة وهذا تبعا لنوع البرنامج الذي تفضله.

4 – يتمكن تطبيق mixlr من تسجيل لائحة كبيرة ومليئة بالرغبات على حسب حاجة المستخدمين مهما اختلفت الاذواق ومناطق المتابعة عبر التطبيق.

5 – يساعدك التطبيق في مشاركة مالديك من مواد اذاعية للكثير من المستخدمين للتطبيق بلغتك المفضلة.

ما مدى تأثير تطبيق mixlr على تحقيق رغبات الكثير من المستخدمين؟

نظرا لاقبال الكثير من المهتمين بالانترنت على المواد الاذاعية بشتى مجالاتها هنا يسعى بعض منهم بانشاء اذاعة خاصة لبث جميع أعمالهم الفنية والوصول لأكبر

عدد ممكن من المتابعين لهذا تتوارد الكثير من الأسئلة لمعرفة المزيد من هذا الأمر عن كيفية انشاء اذاعة وكيف يتم بثها على مدار ال 24 ساعة وكيفية جذب اكبر عدد ممكن من المتابعين فكل تلك الأسئلة تتوفر اجابتها في طريقة استخدام تطبيق mixler والذي يوفر الكثير من المجهود على المستخدم .

يعتبر تطبيق mixlr أفضل المواقع التي تقدم خدمة بت مباشر ويوفر لكم تطبيق mixler تلك الخدمة مجانا ولكن مع مرور الوقت لاتساعدك تلك الخدمة المجانية للوصول إلى أرباح هنا توجد خدمات مدفوعة بثمن مناسب حتى يتم البث المباشر من الجهاز 24 ساعة مستمرة.

على الرغم من توافر العديد من التطبيقات والمواقع التي توفر تلك الخدمة الا أن تطبيق mixler قد أثبت جدارته مقارنة ببقية التطبيقات وأصبح عدد مستخدميه كبير يكاد يكون بالالاف وهذا لتوفر الكثير من المميزات التي تيسر استخدام تطبيق mixler لترتيب المواد الاذاعية المستخدمة وضبط الصوت والكثير من الكماليات الهامة في التطبيق.

وأهم مايميز تطبيق mixlr هو امكانية التسجيل من خلال حساب الفيس بوك بخطوات بسيطة عبر الايقونة الخاصة بالبرنامج على سطح الهاتف وأيضا نفس الامر عند الدخول من حساب الياهو أو التويتر فهذا يسهل الكثير خاصة في القاعات الكبيرة أو المحاضرات أو الكثير من الخدمات التي تحتاج الى البث عبر مساحات كبيرة لكثير من الأشخاص والمستخدمين فهذا كله يوفره التطبيق.

معلومات عن تطبيق ميكسلر :

التوافق: اندرويد 3.0 وما فوق

الاصدار: 2

صور تطبيق ميكسلر :

تحميل تطبيق Mixlr :

اكتب تعليق