عروض تى اى داتا Tedata الجديدة 2019 وافضل الباقات

نقدم لكم عروض تى اى داتا وباقات الانترنت من تى اى داتا tedata وكل اسعار الاشتراك الجديدة من شركة te data هي أكبر شركة في مصر تقوم بتقديم خدمات الإنترنت حيث تعتبر من اكبر الشركات التي تقدم نظام باندويث والمعروف بمعدل نقل البيانات  في خدمات الانترنت وتم اطلاق الشركة عام 2001 ، وهي أحد الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للإتصالات فهي تمتلك 100% من إجمالي أسهم الشركة.

تقدم شركة tedata العديد من الخدمات منها تصميم المواقع واستضافتها كذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي وتم تأسيس فرع آخر للشركة في الأردن عام 2004.

تقدم شركة tedata العديد من العروض والخدمات بصفة مستمرة وذلك حتى يستطيع المستخدمين الاستفادة من كل الخدمات والعروض المقدمة من الشركة.

باقات وعروض تى اى داتا Tedata الجديدة 2019 وافضل عروض te data

اعلنت شركة we في اخر مؤتمراتها عن مجموعة باقات جديدة للانترنت المنزلي تصل سرعتها الي 100 ميجا بايت لتصبح اقل باقة سرعة في شركة وهي هي باقة اب تو 30 ميجا الجديدة والغاء باقات الـ 5 ميجا التي تم الاعلان عنها هذا العام .

كما اوضحت الشركة ثلاثة خطط جديدة للاسعار وهي خطة السوبر و الميجا و الالترا كل مجموعة تحتوي علي سرعة واحدة ومجموعة مختلفة من الباقات و التي تبدأ من 140 جيجا بايت وهذا هو الحد الادني من الجيجا بايت الموجود في الباقات الجديدة.

كما اعلنت الشركة عن بدء تفعيل النظام علي جميع محافظات مصر بشكل رسمي ولكن يوجد عيب بسيط في النظام بالنسبة للخطوط القديمة التي مر علي تفعيلها اكثر من عام.

عروض تى اى داتا

لم يتم تجديد جميع سيرفرات الشركة حتي الان بالباقات الجديدة ولكن تم تحديث الخطوط الجديدة فقط لذا سيكون متاح لك الاشتراك في باقات وي سبيس اون لاين فقط حتي تجديد سيرفرات الشركة لجميع الخطوط القديمة لتستطيع التحويل من خلال فروع شركة we في جميع محافاظات مصر اما اذا كان خطك جديد لم يمر عليه اكثر من ثلاثة اشهر فيمكنك التحويل لتلك الباقات من خلال فروع شركة وي.

عروض تى اى داتا – باقات WE SPACE الجديدة

سنقسم الباقات الي مجموعات ثلاثة و سنتحدث عن كل واحدة علي حدا ما بين الاسعار والمميزات وعدد الجيجا بايت المسموح بها و سرعة الانترنت وماذا سيحدث لسرعة الانترنت بعد انتهاء الباقة تابعوا معنا هذا الموضوع.

1.باقات وي سبيس السوبر WE SPACE SUPER

باقات سبيس سوبر الجديدة من شركة وي هدفها توفير سرعات عالية للمستخدمين باسعار قليلة حيث ان سعر باقة 5 ميجا السابقة من وي مقارب جدا لسعر باقة سبيس سوبر التي تكلف حوالي 136 جنية مصري بينما باقة 5 ميجا تكلف 125 جنية مصري و الفارق بينهما في السرعة حوالي 6 اضعاف السرعة وتقريبا بنفس السعر كما توفر الشركة

الباقةسوبر 140سوبر 250سوبر 600
عدد الجيجا بايت المتتاحة140 جيجا بايت250 جيجا بايت600 جيجا بايت
سعر الباقة120 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة210 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة500 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة
سرعة الانترنتUP TO 30 MBUP TO 30 MBUP TO 30 MB

2.باقات وي سبيس ميجا WE SPACE MEGA

الجزء الثاني من مجموعة باقات وي سبيس هي باقات وي سبيس ميجا التي تدعم سرعة انترنت تصل الي 70 ميجا بايت في الثانية الواحدة و لها باقة واحدة فقط هي باقة الـ 250 جيجا بايت و التي يبدأ سعرها من 310 جنية مصري بدون ضريبة القيمة المضافة.

شاهد ايضا : جميع ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات واكواد we

الباقةميجا 250
عدد الجيجا بايت المتتاحة250 جيجا بايت
سعر الباقة310 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة
سرعة الانترنتUP TO 70 MB

3.باقات وي سبيس الترا WE SPACE ULTRA

اخيرا اكبر باقات وي الي الان و التي تصل سعرة الانترنت بها الي 100 جيجا بايت في الثانية وتعد الاسرع في مصر بلا منافس و تدعم مجموعتين مختلفين من الباقات الاول 250 جيجا و الثانية 600 جيجا بايت.

الباقةالترا 250الترا  600
عدد الجيجا بايت المتتاحة250 جيجا بايت600 جيجا بايت
سعر الباقة410 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة700 جنية بدون ضريبة القيمة المضافة
سرعة الانترنتUP TO 100 MBUP TO 100 MB

يمكنك الاشتراك في باقات وي سبيس من شركة وي عن طريق الموقع الرسمي للشركة علي الانترنت من خلال الرابط التالي ” https://te.eg “او من خلال الذهاب الي فرع من فروع الشركة المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

عند انتهاء الباقة الاساسية سوف تقل السرعة إلى 256 كيلو بت ولاستعادة السرعة الاصلية حتى ميعاد التجديد يجب عليك شراء باقة إضافية طبقا لاسعار الباقات الإضافية الموجودة فى الموقع .

شاهد ايضا : باقة انديجو بلس Indigo Plus من وي WE وتفاصيل اسعار الباقة

باقات التحميل الاضافية :

في حالة انتهت باقة التحميل الخاصة باشتراكك قبل ميعاد التجديد سوف تقل السرعة لـ 256 كيلو بت ، ويمكنك شراء باقة اضافية لاستعادة السرعة الاساسية من خلال الموقع الرسمي مثل الصورة التالية :

  • باقة 20 جيجا بسعر 30 جنية .
  • باقة 50 جيجا بسعر 60 جنية .
  • باقة 100 جيجا بسعر 100 جنية .

طريقة الاشتراك فى العروض :

حتى تتمكن من الاشتراك في باقات الأنترنت الجديدة،يجب الاتصال بخدمة العملاء حتى يتم التأكد من تحمل خط التليفون لهذه السرعات من خلال الأرقام التالية (111 – 19777 – 01555000111) وعندها يقوم احد ممثلي خدمة العملاء بتوجيه العميل بالخطوات المتبعة ليتم الاشتراك بنجاح.

او يمكنك المتابعة من خلال موقع الشركة الرسمي على الرابط التالى عروض تى اى داتا .

اكتب تعليق

التعليقات